شهامة

468 28 9
                                    


خبر الحمل وقع كالصاعقه على الجميع ،جو جلس على الكرسي و وضع راسه بين يديه يفكر مليا في حين كريس انتبه على امر ما

كريس:هل هذا بعني انني ساحصل على اخ؟؟؟ من حبيبي السابق؟

انهى جملته بعباره منخفضة النبرة لكنها كانت مسموعة لوالده الذي استذكر ذهنه ذلك المشهد حيث وجد من كان ينوي طلب يده و من اراد التخلي عن مل شيء من اجله يتبادل القبل مع ابنه!

كاي نهض من صدر حبيبه العريض يمسح دموعه بكفيه السمرواتين الناعمتين التي يتمنى سيهون تقبيلها اصبعا اصبعا حسنا هو يقبلهما فعليا .

اصدر كاي قهقه خفيفه :لا اصدق ان لوهان سيحصل على طفل هذا رائع جدا و لكن ...كيف ستكون رده فعله؟!

سيهون بينما الفت لجو: صحيح جو هل تنوي الاعتراف بالطفل؟ كنت اعتقد انه مجرد عاهر بالنسبه لك !

كريس:ما الذي تقوله سيهون ؟! لوهان ليس عاهرا ثم ابي انا اعرف انك حريص جدا اثناء الممارسة و لا تنسى الزاقي ابدا خشيه التقاط الفايروسات او الاصابه بفايروس نقص المناعة لم...

رفع جو راسه و قد دلك ما بين حاجبيه وقاطع كلام كريس: هو ثاني شخص لم استعمل معه الواقي بعد هواران .

سيهون قبض على يديه و اردف بسخرية: لم اكن اقصد هذا اعلم انك تعبره مميزا لكن ليس لدرجه عدم استعمال الواقي لكن لا تنسى انه يبقى عاهرا ما ادراك حتى انه ابنك ؟!

رفع كريس حاجبه بغضب ناويا الرد لكن جو سبقه ببرود: يوجد شيء اسمه تحليل الحمض النووي !

كاي قطب حاجبيه و قوس شفتيه لا يروق له كلام الاثنان لكن كريس لم يستطع تمالك اعصابه لينفجر غضبا

كريس: مالعنتكما انتما الاثنان انتما تعلمان انه ليس عاهرا و انت ابي انت من جعلته هكذا بعد ان اشترته من والديه لاشباع نزواتك الغبيه! و انت سيهون انت تعلم ان لوهان لم يكن ليسمح لاحد بالاقتراب منه هو لطالما كان شريفا توقفوا عن ظلم الجميع انتم حمقى تكررون نفس اخطائكم تريدون تكرار غلطتنا مع تشانيول الذي ظلمناه و نحن نبكي الدم على فراقه و الان لوهان؟ جعلتموه عاهرا!! و انت ابي ستذهب اليه و تطالبه باجراء تحليل الحمض النووي ؟؟!! حقا ماذا سيكون شعوره؟ هل طالبت هواران بهذا ايضا لا اعتقد !

سيهون صمت لانتباهه على ماذا كان يتحدث ،بينما جو كان غاضبا لم كريس يدافع عنه هكذا!!؟؟ هل..

صمتوا جميعا حين سمعوا صوت كسر قادم من غرفه لوهان ،انتفضوا جميعا ليرفس جو الباب و يقتحم الغرفه الجميع ليروا لوهان في حاله تبكي الصخر بثيابه الخفيفة المبلله بفعل انسكاب المحلول عليها ،عيناه الذابله و التي تستمر في ذرف مياهها المالحة ؛شعره المبعثر بخفه و يغطي جبهته ،الدماء التي تندفع من باطن نصف ذراعه بفعل الانتزاع العنيف لابره المغذي ....الابرة !! كان يمركزها امام يده اليسرى مباشره على شرايينه

Love me ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن