في قصر اوه
هواران تجلس مع. وو جورانغ الشاحب وجهه بسبب الاوراق التي يحملها
ابتسمت هواران بضعف :لهذا السبب جو ....
ننعود الى الأكاديمية حيث كاي و سيهون و التشانسو في حالة من الصدمة من كلام الاشقر
..
بيكهيون:لم فعلت ذلك ؟اجننت انا بالكاد رايتك كم مرة كيف ....توقف عن اظهار ملامح الغباء !
ابتسم كريس بجانبية و فرقع علكته ثم اردف:انت تعرف لم فعلت ذلك نحن نملك ذات الهدف احصل انا على كيونغ و انت تستعيد ذلك الابله .
بيكهيون: مم..ممالذي تهذي به؟ثم من قال لك انني ارغب في ان...
قاطعه كريس:هههه انا متاكد بانك تحب تشانيول لذا لا تكابر و دعنا نعمل معا من اجل الوصول لهدفنا همممم؟
اومى بيكهيون باطاعة
كريس:منذ الان انت حبيبي عليك ان تتصرف هكذا هممم ؟
بيكهيون: حح..حسنا
يمشي بسرعة و الشرار يتطاير من عينيه بغضب شديد حيث يحاول الاسمر مواكبه سرعته اما خلفه فصاحب الاذنين لا يهتم لكن لن يفوت فرصه المشاهدة و طبعا شبيه البوم الجميل يمشي بجانبه
كاي:هاااي سيهووون انتظر لم انت غاضب!؟
سيهون بحدة:ذلك "النوت ماي ستايل" يحاول اللعب معي ام ماذا ؟
توقف امام شبيه الفراوله والاشقر بغضب ليختبأ الصغير خلف كريس بلطافة
بيكهيون: هون دعني اشرح الامر انه ليس كما تعتقد ....
كريس قذ جذب بيكهيون ليحتضنه من الجانب
كريس:تشرح ماذا؟! انا احببت بيك و بيك معجب بي و نحن نتواعد هل لديك مشكله؟!
رفع سيهون حاجبه الايسر :بالطبع لدي انت هو المشكلة! ! انت وو كريس لا تنسى ان اعدائك كثر و انت ستسبب له المشاكل !!
كريس بسخرية:اجل يا محبوب الجماهير انت ايضا اعدائك بعدد شعر راسك لا تقلق بيكي في حمايتي و ساضمن ان لا تلمسه حشره لذا توقف عن لعب دور الام !
بينما الجميع كان اثنان يتبادلان النظرات
تشانيول في نفسه و ينظر لعيني بيكهيون: كيف تسمح له بمنادتك بالاسم الذي اطلقته عليك و ايضا يلمسك ؟
بيكهيون في نفسه و هو ينظر لعيني تشانيول: انت البادئ تشان لقد جرحتني كثيرا و رميتني نسيت انني في احد الايام كنت صديقك و اخاك الصغير حان الوقت لتدفع الثمن !
كيونغسو بينما يلوح امام تشانيول: هااي تشان ما الامر ؟
تشانيول بعد ان افاق:اوه؟ماذا هناك كيونغ ؟
أنت تقرأ
Love me ?
Teen Fictionسيهون فتى بارد و متعجرف ،كاي:لطيف و طيب القلب لقطات من القصة: يستحيل ان اكون واقعا في حبه ! انا اكرهك لا اصدق انك كنت خلف قضية اغتصاب بيكهيون !!! سيهون:احبك بيكي كاي:لا ..لا تمت انا احبك سيهون سيهون:ايها الاحمق هل صدقت انني ساقع في حب شخص مثلك...