اعترافات

520 28 12
                                    


....... (knock knock)

كيونغسو: قااادم

فتح الباب ليدخل كريس و هو يحمل لوهان بين ذراعيه ليصدم كيونغسو .

استغرب كيونغسو من حبيبه الاشقر الذي يحمل لوهان -حبيبه السابق- النائم بين ذراعيه يصعد الدرج صوب غرفة إضافية في المنزل .

لحقه كيونغسو ليجد كريس يضع لوهان بكل هدوء و حذر على السرير ليغطيه جيدا ويمسح على شعره مبتسما .

كيونغسو كان شاهدا على كل ثانية من هذا المشهد و نيران الغيرة تحرق دواخله اوليس هذا حبيبه السابق الذي يكرهه اذا لم احضره لمنزلهما تشه انه منزل كريس حقيقه و لكن لم قد احضره ام ان وعد لوهان بان يستعيد حبيبه قد وفى به؟!

كريس خرج يغلق الباب بهدوء ليرى كيونغسو متكتفا امام الغرفة و علامات التساؤل و الحيرة تملا وجهه .

كريس جذب يد كيونغسو الذي شهق نحوه

كريس: اذا كيف حالك حبي؟

كيونغسو تمالك نفسه من صفع الاكبر و الصراخ بوجهه لكنه ابتعد و اردف ببرود

كيونغسو: مالذي يجعل حبيبي الحالي ياتي بحبيبه السابق الى هنا ؟

كريس فرك ما بين حاجبيه : انها قصه طويلة كيونغياه

كيونغسو: ليس خلفي شيء اخبرني بهذه القصة الطويلة.

كريس: حسنا ولكن اياك ان تقاطعني فل نذهب لغرفتنا اولا

كيونغسو : حسنا .

اتجه الاثنان نحو غرفتهما ليغلق كريس الباب و يتجه الى السرير الكبير يجلس عليه .

كيونغسو وقد جلس على كرسي المكتب : تفضل انا اسمعك

كريس و قد تنهد: لوهان حامل !

كيونغسو اصدر "امم متفهمة " و نهض مغادرا ليوقفه كريس

كريس: ماذا؟

كيونغسو: اسمع كريس قل الحقيقه و هي انك اشتقت لحبيبك لكن ان تكذب و تاتي بكذبه حمقاء مفادها ان لوهان الفتى حامل هذا الذي لن يتقبله العقل البشري لا تفعل رجاءا !

كريس: انا لا اكذب كاي وجد لوهان مغميا عليه في المقبرة و اخذه للمشفى و اتصل بسيهون حينما كان معنا انا وابي لنذهب هناك و اخبرنا الطبيب ان لوهان حامل هو لديه القدره على ذلك طبيعيا نحن ايضا لم نصدق لكن مع شرح الطبيب فعلنا .

كيونغسو: ايا يكن اختر اما انا او هو

كريس بعدم فهم: ما الذي تقصده ؟ لم قد اخير بينكما ؟

كيونغسو وقد طفح كيله: اللعنة كريس ! فقد اختر من تريده اعلم انك تريد الطفل لذا فقط انا ساغادر .

Love me ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن