السيد بارك حالته الصحية تتدهور في صحوته سينادي باسم ابنه و في نومه سيحلم به و يناديه كذلك .
بيكهيون لم يعد ذلك الجرو المزعج و المتفائل فقط. اضحى جسدا بلا روح جسدا تنهكه الاحزان و تلفه الألام هو فقط سيظعر ابتسامة صغيرة امام السيد بارك حينما يعتني به و بعدها سيخلعها لتليها الدموع و الانتحابات . حيث يمسك بصوره و قمصانه يسترجع ذكرياتهما معا .
قاطع تاملاته صوت الخادم الذي يخبره بمجيء والديه و يا له من خبر .
ينزل من على السلالم بوجه ذابل حزين ليقابله وجهي والديه اللذان يجلسان على الأريكة الطويلة.
بيكهيون: ماذا هناك
الام: اسمع ياولد انت سترجع معنا والدك سيعقد صفقة مع احد رجال الأعمال الذي طلب يدك و الان هيا .
انتزع يده بعنف منها
بيكهيون: لن افعل
الاب: ماذا؟! كرر ماقلته .
اتى صوت من الجهة المعاكسة: الم تسمعو ماقاله هو لن ياتي معكم ِ
الاب: سيد بارك ولدك قد مات ما نفع وجه هنا ؟
بارك: لا علاقة لك هيا اخرجا من قصري.
السيد بيون لم يكن من النوع السهل ليس و كل ذلك الخبث في قلبه و نفسه السوداء هو لن يهتم لكلام السيد بارك فابنه ذو الوجه و الشكل الجميل يدر له صفقات من الذهب و الماس ،ارتسمت على وجهه ابتسامة خبيثة و كانه اكتشف امرا ما
السيد بيون: سيد بارك لا تخبرني انك اصبحت مراهقا من جديد لا تنسى انك في طريق العجز بيكهيون لا يزال مراهقا صغيرا و امثالك لن يشبعوا رغباته ...
قاطعه السيد بارك بغضب: اخرسسس !! انت مجرد عاهر حقير و وضيع غادر قصري قبل ان اجعل من جسدك العفن اكلا لثعابين حديقتي !! و احزر ماذا بيكهيون الان اصبح يمتلك نصف ثروتي و نصف املاكي بالفعل هو لوحده يستطيع دعسك لذا فلتحمل نفسك و تغادر قبل ان انفذ ما قلته انت تعرفني جيدا سيد بيون!
ملامح الصدمة اعترت ملامح الثلاثة الابوين و بيكهيون.
بيكهيون: عع عمي !!
السيدة بيون امسكت يد زوجها الذي لم تغادره الصدمة بعد نحو الخارج بخطى مسرعه و غاضبة ايضا .
السيد بارك امسك يد بيكهيون يسحبه نحو جناحه و بيكهيون بقي صامتا لا يزال لا يجد سببا يبرر فعلة السيد بارك .
السيد بارك دلف الى جناحه يترك يد بكهيون و يغلق باب الجناح و قبل ان ينطق بيكهيون تفاجأ من قبله عنيفة من السيد بارك ،بيكهيون كان في اشد حالات الدهشة و السيد بارك لم ينفك من تعنيف شفتي بيكهيون ليتركها ،و يتنهد بلهاث ،بيكهيون تأمل وجه السيد بارك الذي يحمل ملامح تشانيول فقط بعض التجاعيد في جبينه و حول شفتيه من الجانبين .
أنت تقرأ
Love me ?
Teen Fictionسيهون فتى بارد و متعجرف ،كاي:لطيف و طيب القلب لقطات من القصة: يستحيل ان اكون واقعا في حبه ! انا اكرهك لا اصدق انك كنت خلف قضية اغتصاب بيكهيون !!! سيهون:احبك بيكي كاي:لا ..لا تمت انا احبك سيهون سيهون:ايها الاحمق هل صدقت انني ساقع في حب شخص مثلك...