انفجار المشاعر

624 39 22
                                    


      في صباح اليوم التالي استيقظ كيونغسو و هو يشعر بتعب شديد ،فتح المرش امام المرآة الطويلة لتنساب عليه قطرات المياه الدافئة،رفع بيديه خصلات شعره الحمراء الطويلة (حلم كل اكسوال) لتظهر اعينه الحمراء المنتفخة بفعل البكاء .

في الجهة الاخرى كريس استيقظ وهو يشعر بالم فظيع في رأسه ليتجه نحو الحمام ياخذ حماما باردا يفيقه من بقايا الثمالة.

في قصر اوه كاي استيقظ على الجلبة الخفيفة و التي يفتعلها الشاحب بتجهزه لاجل الاجتماع المهم ،فتح كاي عينيه و تقلب في مكانه ليقهقه عليه الشاحب و يتجه اليه بينما طبع قبلة طويلة على جبينه و اخرى سطحية على شفته

سيهون:صباح النور حبيبي آسف على ازعاجك لم اقصد

همهم كاي و اردف:همم و لك أيضا كم مرة قلت لك لا تقبلني صباحا ،رائحة فمي مزعجة!

سيهون و هو يضحك:ههههه انت تتوهم حبي هذه القبلة تعطيني طاقة هائلة لقضاء يومي !

حشر كاي وجهه اسفل الوسادة من شدة الخجل بسبب الغمزة التي ارسلها الشاحب له .و حينها صرخ سيهون

سيهون:الهي كم اعشقك !!

كاي بخجل :اخرس يا مجنون !!

بعد العديد من المشاجرات الطفولية على السرير نزل سيهون للاسفل سامحا لكاي باخذ حمامه .

سيهون على الهاتف:اههم... اجل ....هل وصلتم له؟ ....ما الذي تنتظرونه بحق الجحيم ؟ ....لا اريد سماع اعذار اريده امامي قبل الغد ...جيد!

اغلق سيهون الخط ليغير من ملامحه الحادة الى اخرى لينة

سيهون: هاي دود!

جو من على الخط الآخر:هاي مان واتز اب ؟

سيهون:بخير ماذا عنك؟

جو:جيدة هي حالي نوعا ما هل من جديد عن الامر؟

سيهون و هو يفرك ما بين حاجبيه:ليس تماما رجالي يبحثون عنه و قد توصلوا لخيط موثوق جو اعتقد ان وضعك ياخذ منحنى خطير و اخشى من ان اصل اليه بعد فوات الاوان يجب ان تجد طريقة ما للخروج منه اخر ما اريد رؤيته جسدك بين الزنزانات الفدرالية الأمريكية تحاول الايقاع بك باي شكل من اجل الاستحواذ على الثروة و ان لن اطيل حتى اكون بجانبك.

جو:لا تقلق سيهون ان اذكى من ان اقع لمخططاتهم السخيفة لا تنسى ان رئيسهم لا يجرأ على الكلام امامي انا بالفعل وجدت طريقة مناسبة حيث تخلصت من ربع ثروتي مرة واحدة عن طريق شراء شيء ما .سيهون انا اريد مقابلتك لاجل امر مهم متى لديك فراغ ؟

سيهون:بعد نصف ساعة لدي اجتماع مدته ساعتان حالما انهيه سنلتقي .

جو:جيد فلتاتي الى القصر اذا

Love me ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن