الوداع

644 41 17
                                    


       المذيع: و الفائز معنا هذه السنة. .........................كييييييييم جونغ اااااااااان من كوريا الجنوبيييييه ..

الاصوات تعالت ،صياح الجماهير بحماس ،التصفيقات الحارة ؛ملايين القصاصات الذهبية و الملونة تساقطت من على سقف المسرح ،الموسيقى الصاخبة ،الا ان الوقت توقف عند الاسمر حالما سمع اسمعه .....هو فاز ....شعور لا يمكن وصفه شعر به جونغ ان ليجفل من الاحتضان القوي الذي لم يكن الا من لاي .

لاي:لقد فعلتها يا بطل ..احسنت!

كاي بحماس :لقد فززززززززت وهووووو .

.........

نعود الى المشفى الرئيسي حيث الأجواء مختلفة تماما عن فيغاس ،ما ان انهى بيكهيون حديثه حيث صدم كريس كثيرا انتفض الجميع للصوت تكسر شيء ما و لم يكن الى هاتف والد تشانيول الجافل بصدمة كبيرة و بجانبه سيهون الذي لاويقل صدمة عنهم ،سيهون اتى مسرعا حالما سمع ان اقرب اصدقاءه تعرض لحادث سير و الان هو نادم على مجيئه و سماع هكذا معلومة!

بيكهيون بصدمة:سيهون!!!

خرج الطبيب من الغرفة و ملامحه مرتاحة ليهرع له كيونغسو

كيونغسو: كيف حاله هو هو بخير ؟

الطبيب بابتسامة: الشاب قوي حقا لانه تحمل هكذا اصابة لا تقلقوا هو بخير لكنه يحتاج الراحة لقد استيقظ قبل دقائق اعتنوا به رجاء

انحنى كيونغسو للطبيب الذي غادر في حين صدرت تنهيده مرتاحة من بيكهيون الذي جفل من اقتحام سيهون الغرفة هو و والد تشانيول ليلحقه الباقي

دخل سيهون ليقابله جسد تشانيول الممدد على سرير المشفى ،راسه ملفوف بالشاش و ذراعه مشدودة برقبته كونها تعرضت لكسر يمكن علاجه ،تشانيول كان ينظر للاسفل بملامح حزينة و خائبة

سيهون بسخرية: تشه لم لم تمت ايها الحثالة ؟

كريس و قد نهره:سيهون!!

سيهون بغضب :اخرس ! هذا العاهر !....اللعنة كيف تجرأت حتى ايها القذر السافل الم يكن بيكهيون صديقك ؟ لم انت صامت بحق الجحيم اوووه لا تخبرني انك تشعر بالذنب لفعلتك لان ما فعلته لا يقوم به انسان طبيعي يا ايها المريض المختل عديم القلب اقسم بارك تشانيول لن اكون انا اوه سيهون ان لم اذقك الجحيم يا ايها العاهر و حينها ستتمنى الموت يا قذر !!

والد تشانيول بملامح خالية: ليس بارك ...منذ اليوم انا ليس لدي ابن يدعى تشانيول انا لم انجبه!!

نظر تشانيول الى بيكهيون المنزل راسه بخيبة كبيرة !!

خرج سيهون الذي سحب بيكهيون و والد تشانيول غاضبان .

كريس ببرود:جيد انك بخير لا تاخذ على كلامهما رغم كونه صحيح انت تستحق هذا !

كيونغسو بغضب:اللعنة كريس اخرس !

Love me ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن