INTJ:
تموضعتُ على مقعدِ سيارتيّ الحبيبَة وقد استمرت يدي بالضغطِ على منتصفِ المقود لمنادَاة ENFP التي تأخرَت لوقتٍ طويل.
" اللعنَة يا رعناء سأقتلكِ إن تأخرتُ على محاضرَتي "
هسهستُ بحنق لأمسك بهاتفي وابدأ بالاتصال وأردف بنفاذ صبر فور فتحها للخط :
" أين أنتِ هل تمزحينَ معِي؟ "" أنا جاهزة فقط سأرتدي جواربي وأسرّح شعري ثم أقومُ بجمعِ أغراضي لأخرُج "
قالت لتتوسع عينَاي وأرد بحنق :
" وتخبرينني أنكِ جاهزة ! أتعلمين ماذا اذهبي للجامعة بنفسِك "أغلقت الخطّ دون سماع أي ردّ وما إن حركتُ السيارة لتمشي مسافة مترٍ واحد حتى شعرت بجسدٍ دخل للسيارة مع النافذة هلعت ظنًا بأنهُ لص لكن علمت بأنها ENFP فور رؤيتي للشعرِ المنكوش والقدمان التي بإحدها جورب والأخرى عارية ولا ننسى كتبها التي تحتضنها بدل إدخالها للحقيبة الفارغة في ظهرها.
" يا إلهي INTJ لما أنتَ لئيم معي هكذا ما الذي فعلته لك !!! "
قالت ENFP متصنعةً البكاء لأخبرها أن تصمت وتجهز نفسها في السيارة أثناء طريقنا للجامعة." حسنًا انا في الواقع أحضرتُ معي الملابس فأنا سأبدل ملابسي بالخلف لذا لا تنظُر "
قالت ببساطة لتقفز في الخلف لتتوسع عينايَ بإحراج وأردف وأنا ألف رأسي نحوهَا :
" هل جننتي؟ "" فقط اصمت ولا تنظر "
قالت ويدها تحتضن وجهي لتعيد نظري للأمام ثم تبدأ بنزعِ ملابسهاشعرتُ بالتوتر من فكرةٍ أنها خلفي تمامًا وعارية أيضًا لذلك لم أستطِع التركيز على الطريق ، نقلتُ نظرِي للمرآة المعلقة أمام الزجاج الأمامِي رغبةً في رؤية السيارات خلفي ولكنني صدمت عندما أدركت أن تلك المرآة قد عكست لي جسد ENFP العاري في الخلف.
ازداد توتري وقد أزحتُ نظري عنها فورًا لأشغل نفسي بالطريق مع محاولةِ عدم النظر ، ما كانَ علي إخبارها بأنها لا تملكُ مفاتن على الإطلاق.
قطعَت حبل أفكاري عندما قفزت للأمام وبدأت بتمشيط شعرها بعد أن لفت المرآة باتجاهها كانت منغمسة بشعرها وتتأوه منه كلما جائتها عقدة صعب فكها.
" أظن أني سأقصه "
قالت بانزعاج لتلتفت بعدها نحوي وتقول وهي تحتضن وجههها بكلتا يديها وتردف :
" ما رأيك هل تراني جميلةً هكذا أم أقصه؟ "" لا يهمني المظهر كما تعلمين "
قلت ببرود لتعبس على ردي وتباغتني قائلة :
" أعلم هذا لكنني اسألك عن رأيك فحسب "" جميلة "
تمتمت بها كي تصمت ولكنها أعطتني ابتسامة واسعة تعبر بها عن سعادتها الكبيرة وتردف :
" هل حقًا تراني جميلة ! "
أنت تقرأ
ENFP INTJ | قصة .
Fiksi Penggemarقصة شخصان بنمط enfp & intj 🌈. 1# قصص الهواة ☀️. #1 INTJ ⭐️. 3# MBTI 🌤. Cover By: @EREN15S ✨.