في يوم من الأيام قررت ديالا خوض مغامراتها عوضاً عن الجلوس في منزلها إلا ان يزوجها والدها زواج مصلحة وهي لا تريد لذا في الصباح الباكر عندما ذهب والدها ليتابع أحداث العمل وذهبت والدتها إلى متابعة العمل في القصر جهزت ديالا أغراضها وهربت من منزلها إلى مكان في وسط السوق مهجور وهناك قابلت ديالا كل من ألس وكارمن وبعد ان هدأت حركة السوق قليلا ذهبوا لي شراء الملابس وقاموا بتبديلها وذهبوا إلى الميناء التي ترسوا عليه السفن وعندما رأوا الحرس الأمني يرى الأحوال في السوق والبضائع القادمة إلى المدينة عكسوا اتجاههن إلى الطريق العاكس وصعدوا خلسه على اول سفينة وقعت أنظارهن عليها بعد ذلك بدأت السفينة بالتحرك إلى عمق البحر فأخذت ديالا تراقب الوضع الا ان فاجأهم رجل من خلفهن...
الرجل(بغضب): ما الذي تفعلونه هنا؟؟
ديالا:.......
كارمن:.......
ألس:......
الرجل(بغضب حاد): اذا لنأخذكن إلى الكابتن.
ذهب الرجل بهن إلى الكابتن ورماهن أمام قدميه هو وأصدقائه ولم تُعجب ديالا بهذه الاهانه ولكن قررت الصمت لترى إلى اين سيؤدي هذا الوضع الذي تم وضعهن فيه
وبعد ذلك قررت ديالا رفع رأسها لترى القبطان هي وصديقاتها ولكنهن صدموا فهن الان أمام القرصان الملقب بالشبح اي أنهم على متن سفينه الأشباح ...
سام: ماذا تفعلون هنا؟
ألس(بتوتر): ااا لا نفعل شئ
سام: اذا إلى اللقاء بيشوب تعالى وارمهن في البحر.
ديالا: لن اسمح لك بذلك.
بيتر: لماذا؟؟
ديالا: امممم هل هذا عمل القرصان يرمي الناس في البحر العميق.
بيتر: اجل اذا لم يرى له اهميه يرميه بالبحر.
ديالا: حسنا اذا نحن لدينا وجه وبما انه من حظنا ان نصعد على متن سفينتك فسوف تستحملنا إلى ان نصل إلى المنطقة التي بجانب وجهتنا.
بيتر: وأين وجهتكن؟؟
ديالا: لا داعي لأخبرك.
بيتر(بابتسامة ساخرة): حسنا اذا لنخوض مبارزه اذا انا فزت عليك تخبرينا ما الوجه وبعد ذلك سنرميك في البحر وأما اذا انتي فزتي علي سوف تكونين فرد منا الا ان تصلي إلى وجهتكِ انتي وصديقاتك.
ديالا(بابتسامه جانبيه): حسنا اقبل.
أصبحت ديالا وبيتر داخل حلقة والجميع حولهم وقامت ديالا بإخراج سيفها واخرج بيتر سيفه استعداداً للمبارزه ثم هتف سام بالبدء.....
ديالا: هيا أهجم ما بك خائف.
ركض بيتر ليهجم ولكنها صدته وبعد عده محاولة لبيتر لكي يهزمها لم ينجح لذا قرر استعمال الخناجر قام بيتر برمي خناجره على ديالا ولكنها تفادتهم وفي لمح البصر كان بيتر على الأرض وسيف ديالا على عنقه...
ديالا: أعتقد اني فزت.
وعندما وقفت ديالا وأعطته ظهره لكي تذهب قام بيتر ليهجم على ديالا فقامت ألس بتحذير ديالا...
ألس(بصراخ): ديالا احذري
علمت ديالا ان بيتر سوف يهجم عليها ويمسكا كأنها رهينه لذا عندما قام بيتر بوضع السيف على عنقها صدته بخنجر ووضعت خنجر اخر على معدته...
ديالا: لا اعتقد انك سوف تنجو لو خطوت خطوة واحدة.
نظر بيتر لأسفل وصدم كما صدم أفراد الطاقم...
سحب بيتر سيفه وانتهت المبارزة بفوز ديالا ولكن سام ومايك وبيتر كانوا يفكرون من اين أتت هذه الفتاه....
بيتر(ماداً يده للمصافحة): مرحباً بكِ أنتِ واصدقاؤكِ انا بيتر وهذا مايك ذا الشعر الأشقر وهذا سام ذا الشعر الكحلي.
ديالا(مادا يدها للمبادلة): شكرًا لك انا ديالا وهذه كارمن ذا الشعر الفضي وهذه ألس ذا الشعر الأسود.
سام: وبما انكِ أصبحتي انتي وصديقاتكِ جزء من الطاقم حتى تصلوا إلى وجهتكن يجب ان نعرف ما هي مغامرتكن.؟؟
ديالا: أمم تستطيع ان تقول انه حلم منذ الصغر لا أكثر .
سام: رينولد جهز لهن الغرف
ألس: شكرًا شكرًا لك.
سام: لا شكر على واجب ولكن ان حدث لكن شئ لن أكون المسؤول عنكن.
ديالا: وهل طلب احد منا ان تكون المسؤول عنا؟
مايك: احم احم اذا اين وجهتكن.
كارمن(بحماس): مثلث الشيطان
وقع اسم المكان عندما نطقت به كارمن صدمة على جميع من في السفينة..
هل هي مجنونة قد لا تعود بل هو شبه مستحيل ان تعود إلى هنا مرة اخرى هذا ما نطق به أفراد الطاقم...اما سام ومايك وبيتر ينظرون إلى الثلاث فتيات المجانين الواقفين أمامهن ...........يتبع.......
{اعتذر واعلم ان البارت قصير فقد لكي أعطيكم حماس}
أنت تقرأ
غموض المحيط 🌊
Fantasy*محفوظة لدى حقوق النشر* الجزء الأول: ************************************************* تتحدث القصة عن فتاة ملت من منزلها نادر ما ترى اصدقائها وتحب المغامرات وتحلم بها وذات يوم سوف تقرأ عن "مثلث الشيطان" الذي يدعى بمثلث برمودا..ولكن ما الذي سوف يحدث...