Part 2

149 4 0
                                    


*من جهة جيمس*
عندما ذهب ليرى الكره لم يجدها فظل يبحث ويبحث ولكن صُدم عندما جاء في باله فكره ان ديالا أخذتها وبعد أن خطرت هذه الفكرة في باله ذهب جيمس الى مكان تجمع ديالا مع اصدقائها فهو يعلم ديالا جيدا وعندما وصل الى هناك وجدهم ولكن قد فات الاوان فهو الان يراهم وهم يذهبون الى العالم الاخر...
جيمس(بصراخ): ديالا
ديالا(بصراخ مماثل): أحبك يا أخي.
بعدها اختفت ديالا هي وأصدقاؤها.....
*في العالم الآخر الذي يسمى ب(العالم المميت)*
وعند ظهور العالم كاملا ظهرت لهم رسالة كُتب عليها(حاظروا خطواتكم وافتحوا اعينكم جيدا فليست جميع المظاهر جميلة بل هي خادعة)
ديالا(بخوف شديد على وشك البكاء): ح حح حسسنناً يي ييجججب عع ععلينا الللحظظظظررر.
سام(بعد ان قام بإمساك يدها): لا تقلقي نحن معاً.
ديالا(في سرها): اجل نحن معا ولكن فقط عند نهاية هذا العالم.
سام(بجدية): حسنا والان لنركز جيدا ونأخذ حذرنا.
الجميع: علم
بدؤا يمشون بحذر خائفون ان يفقدوا أحدهم متمسكين ببعضهم البعض كأن أحدهم سيختفي في غمضة عين ولكن للاسف هم لا يعلمون من سيختفي ....
وهم يمشون فاجأه ظهر لهم عمالقة من الأشجار ليسوا عملاقة فقط بل وحوش...
بدأت هذه الوحوش بهدم كل شئ تراه أمامها فما كان أمام أصدقاؤنا خِيار أخرى غير أن يركضوا بمعنى الكلمة....
بدؤوا جميعهم بالركض متجهين الى ال لا مكان فقط يركضون من هؤلاء الوحوش....
ظل أصدقاؤنا يركضون لفترة طويلة جداً الى ان اختفت الوحوش وعندما لاحظوا أنهم اختفوا ارتاحوا وبدؤوا بأخذ أنفاسهم ولكن ما لبثت ثواني حتى ظهرت لهم نباتات أكله اللحوم فبدؤوا بالركض مرة اخرى ولكن تم سحب قدم مايك....
مايك(بصراخ): النجدة النجدة ساعدوني
قامت كارمن بإمساكه من يده وشده نحوها ثم جاء كل من سام وبيتر وألس وديالا وقاموا بسحب مايك وكارمن معهم وهم يسحبون مايك تم سحب رجل بيتر فأصبح الوضع صعب عليهم ألس ممسكه ببيتر ومعها سام وديالا وكارمن مع مايك يقومون بسحبه....
كارمن: ديالا هل مازلتي تضعين الخناجر في رجلك؟؟؟
ديالا(بإستغراب): اجل
كارمن: حسنا قومي بسحب مايك وسوف أعود.
نفذت ديالا ما طلبته كارمن منها وذهبت كارمن وسحبت خنجر من قدم ديالا وذهبت وقامت بقطع الساق التي تسحب كل من مايك وبيتر ....
ديالا: مايك هل انت بخير؟؟؟
مايك: اجل شكرًا لكِ
ديالا: لا شكر على واجب.
سام: بيتر هل انت بخير؟؟؟؟
بيتر: اجل شكرًا على المساعدة
سام: لا داعي
بعدها أكمل أصدقاؤنا رحلتهم في هذا العالم الغريب الذين لا يعلمون ما الذي ينتظرهم في نهايته .....
وهم يمشون فاجأه وقع بيتر على الأرض فزعت ألس وقامت بهزه ولكن لا من مجيب فجاء سام ومايك ونقلوه اسفل الشجرة بعد ذلك بدء سام بفحصه وعثر على آثار جرح في قدمه فذهبت ديالا تبحث عن نباتات فهي كانت تتعلم كيف تعالج المريض بالأعشاب أو النباتات.....
ظلت ديالا تبحث الا ان وجدت ما كانت تعثر عليه ..بعدها...
ديالا(بصراخ ناظرة للأعلى وهي تبكي): كفى أيها الشخص توقف عن أذية أصدقائي انت تريدني لا تريدهم لذا توقف.
بعدها مسحت دموعها وعادت الى اصدقائها وقامت بطحن النباتات التي كانت تبحث عنهم بالماء ثم وضعت ما طحنته على قدم بيتر ووضعت أوراق بارده على جبينه....
سام: يجب علينا القيام بالمناوبة.
ديالا: انا سأقوم بها كلها لا داعي لأن يستيقظ أحدكم.
سام: هل ان....
ديالا(مقاطعة سام): اجل لا تقلق سأكون بخير وأنا متأكده من قراري.
ذهبوا جميعهم الى النوم مستغربين من أداء ديالا....
اما عن ديالا التي بدأت مناوبتها مع حلول الليل فهي كانت تشعر بتأنيب ضمير كل ما تخطو خطوة مع اصدقائها...
*من جهة جيمس*
ظهر الشخص مرة اخرى الى جيمس في غرفته...
الشخص: لم اعلم انك بهذه القوة لكي تجعل أختك تأتي الي مع انك تعلم ما سوف تواجهه
جيمس: أولا انا لم افعل ذلك هي من سمعت حديثي معك وبعد خروجي من الغرفة أخذت الكره الخضراء وذهبت
الشخص(بصدمة): أأنت تكذب صحيح؟؟؟ يعني هي تعلم جميع المخاطر ومع ذلك خاطرت.
جيمس: نعم هي خاطرت ولكنها لا تعلم عن المخاطراي شئ هي فعلت ذلك لكي تخسرها نحن ليس لكي تخسرنا هي.
الشخص: بما ان الوضع كذلك سأدعك تكتب رسالة في ورقة ولكي ترسلها للشخص الذي تريده عليك ان تتخيله فقط وسوف تظهر له الرسالة.
بعدها اختفى الشخص وقام جيمس وذهب وكتب رسالة الى سام يحكي له كل شئ حدث ولماذا دخلوا الى هذا العالم ولماذا...
بعد انتهاؤه من كتابة الرسالة قام جيمس بتخيل سام واختفت الرسالة من أمامه....
*من جهة اصدقاؤنا*
استيقظ سام على شئ يسقط فوقه وعندما نظر ما الذي سقط رأى رسالة فقام سام بفتحها وعلم أنها مرسلة من جيمس أخو ديالا فقام سام بقرائتها وصدم من الذي كتبه جيمس بهذه الورقة ...
سام(يحدث نفسه): هل يعقل أنها فعلت هذا لكي لا تخسرنا بل لكي نخسرها نحن.
قام سام بإيقاظ الجميع وجعلهم يقرؤوا الرسالة اما عن ديالا فهي بالخارج لا تعلم ما الذي يحدث بالداخل....
بعدما قرؤوا الرسالة جميعهم صدموا من الذي فعلته ديالا هل عقلها كان موجود عندما كانت تفكر ما الذي تفعله اما عن ألس فهي كانت غاضبه منها قليلا فهي السبب فيما حدث لبيتر.....
فاجأه صُدر صوت من بيتر فهرولت اليه ألس وحضنته فلقد استيقظ بيتر بكل عافيه ...
بعدها سلمه مايك الرسالة وكانت ديالا قد دخلت لكي ترى حال اصدقائها هل هم بخير؟؟؟ ولكنها رأتهم مستيقظين فستغربت منهم اما عن ألس فغضبها قد زال عندما شفي بيتر واستعاد عافيته....
سام: ديالا ما هذا الذي تفعلينه؟؟؟تضحين بنفسك من أجلنا.
ديالا: اا هل علمتم ولكن كيف؟؟؟
مايك: أخيك قام بإرسال هذه الرسالة التي يقرأها بيتر .
ديالا: حسنا بما أنكم علمتم سوف أخبركم السبب من الأحسن ان تخسروا شخصا واحدا عوضا من ان شخص واحد يخسر الجميع.
صدموا أصدقاؤها زيادة فتفكيرهم ظهر انه صائب...
سام: لن أسلمك لهذا الشخص أبدا.
كارمن: سام على حق.
ألس: حتى انا معه
بيتر ومايك: ونحن ايضا.
ديالا: أرجوكم كفا عنادا سوف تتأذون أكثر.
وهم يتحدثون أشرقت الشمس فاجأه ولم يلاحظوا لذا عليهم الان بدء خطواتهم ....













......يتبع......

غموض المحيط 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن