بعد ذلك أكملوا مشيهم وكانت ديالا تتجاهل سام في كل شئ حتى في ابسط الأشياء ....
وللأسف كان هناك الكثير من الذئاب أعينهم عليهم جميعا لذا قد أوقعوهم جميعهم في فخ..
وكان الفخ عبارة عن حفرة عميقة وعندما داس عليها بيتر انسحبوا جميعهم إلى الحفرة....
اجتمع المستئذبين حول الحفرة....
مايك: ما الذي ترودونه منا؟؟؟
المستئذب(١): لا نريد شئ فقد تحويلكم إلى مستئذبين مثلنا.
مايك: وما الذي ترودونه منا لكي لا تقوموا بتحويلنا إلى مستئذبين مثلكم.
المستئذب(١): نريد الفتيات.
ديالا: لماذا ترودونا نحن؟؟؟!؟!؟
المستئذب(١) (بإبتسامة خبيثة): لأنكن جميلات.
ديالا: حسنا شكرًا لك ولكن نحن لا نريدكم.
المستئذب(١) (بغضب): سوف تأتون انتم معنا أو سوف نحولكم كلكم لكي تصبحوا مثلنا.
بيتر: حسنا سوف نذهب جميعنا معكم.
سام(بهمس): هل جننت؟؟
بيتر(بهمس): كلا ولكنهم اصبحوا أصدقاؤنا.
سام(بهمس): حسنا.
المستئذب(١): هل سوف تأتون أم نأخذ فقد الفتيات.
بيتر: ألم أقل لك سوف نأتي جميعنا معكم.
المستئذب(١): حسنا اذا خذوهم.
قام خمس أشخاص من المستئذبين بربطهم مع بعض ثم قاموا بسحبهم خارج الحفرة وأخذهم إلى القصر الخاص بهم ووضعوهم في زنزانة القصر ...
المستئذب(١): والان سوف تبقون هنا الا ان يحين وقت تحويلكم.
ديالا: تبا لقد ربطوا الحبل بإحكام.
سام: ما العمل؟؟؟؟
بدأ الكل يفكر ويفكر حتى شهقت ديالا....
ألس(بفزع): ماذا بكِ؟؟؟
ديالا(وقد ابتسمت): لا شئ فقط تذكرت شئ لم يخطر على بالك ولا على بال كارمن.
ألس(بإستغراب): ما هو؟!؟!؟
ديالا: كارمن أمازلتي تضعين الخناجر في قدمك.
كارمن: اجل.
ديالا: اذا يا زكية اجعلي رجلك قريبة من يدي لكي اسحب الخنجر ونقطع الحبال.
كارمن(تدعي البكاء): يا الاهي أصبحت ديالا أذكى مني لا أتحمل.
ديالا: كفي عن التمثيل وقربي رجلك من يدي.
فقامت كارمن بالزحف إلى ديالا وتقريب رجلها من يد ديالا فقامت ديالا بسحب الخنجر من قدم كارمن وقطعت حبلها ثم حبل الجميع ....
بيتر: والان كيف سوف نفتح الزنزانة.
ديالا: هكذا.
فقامت ديالا بفك مشبك شعرها وقامت بفتح باب الزنزانة وبعد ان خرجوا منها قامت ديالا بإغلاق الباب مرة اخرى ثم قامت بربط شعرها مرة اخرى.....
ديالا: هيا
مايك(بصدمة): كيف فعلتي ذلك؟؟؟
ديالا: تستطيع ان تقول اني تعودت على الهروب من القصر أو من غرفتي.
مايك: حسنا هيا.
بعد ذلك ذهبت ديالا وجلست تتحسس الحائط...
كارمن: ديالا ما الذي حدث لكِ المخرج ليس من هنا.
ديالا: واخيرا لقد وجدته
نعم ديالا وجدت ممر صفير يؤدي إلى حديقة القصر...
دخلوا جميعهم وعبروه بعد ذلك عندما أرادوا ان يتسلقوا السياج وجدوه عالي ولكن عندما ذهبوا إلى الخلف رأوا باب يؤدي إلى خارج استغربوا جميعهم وشكوا انه قد يكون فخ لذا قام سام بفتح الباب بحذر ثم رمى صخرة فلم يحدث شئ لذا عبروا جميعهم بأمان وأصبحوا الان خارج القصر لذا أخذوا بالركض إلى ان تخللوا داخل الغابة.....
ثم وقفوا فاجأه وقد ظهرت أمامهم خريطة أرتهم طريق الباب الثاني....
فأخذوا يمشون في هذا الطريق إلى ان وصلوا إلى مذبحة اخرى للمستئذبين مع بعضهم ويجب عليهم ان يعبروا هذه المذبحة في خط مستقيم لكي يصلوا إلى الباب الثاني.....
ولكن للاسف جميع المستئذبين التفتوا نحوهم وقد استعدوا للهجوم وعندما أرادوا الركض من حيث أتوا ظهر لهم المستئذبين الآخرين الذين صنعوا لهم الفخ.....
سام: سحقا ماذا سوف نفعل الان؟؟؟؟
كارمن: لا خيار لنا سوى ان نواجههم.
مايك: هل جننتي؟؟؟
كارمن: كلا ولكن لا خيار لنا سوى أن نواجههم لنستطيع العبور.
وعندما كانت كارمن تُكلم مايك جاء مستئذب لكي يهجم ولكن ديالا قتلته.....
ديالا: ليس وقت النقاش.
كارمن ومايك: اا حسناً.
ديالا: انظروا أيها المستئذبين نحن نريد أن نعبر دون أن نسبب لكم أذية كما رأيتم كيف قتلت هذا المستئذب بكل برود دون خوف.
احد المستئذبين: هل تظيننا خُفنا منكِ أو سوف نتوسلك لكي لا نموت.
فاجأه أنيرت قلادة ديالا بنور ازرق استغربته ولكن قامت ديالا برفع القلادة والنظر إليها.....
وعندما رأوها المستئذبين كيف لها ان تكون معها هذه البلورة ...
قام جميع المستئذبين بالتحول إلى بشر والركوع لديالا التي صُدمت عندما رأت جميع المستئذبين بالركوع لها....
ديالا(بصدمة): ما الذي يحدث؟؟؟
احد المستئذبين(٢): هذه القلادة كانت ملك لأحد الأشخاص الذين انقذونا من الكثير من المتاعب والمشاكل والحروب ولقد اعطينا هذا الشخص هذه القلادة كرمز له كرمز بأنه من الأشخاص العظيمة والقوية بالنسبة لنا.
ديالا: وهل تعرف اسم الشخص؟؟؟
احد المستئذبين(٢): اجل كان اسمه تيم
صعقت ديالا من الاسم فهذا يكون اسم شقيقها....
ديالا(بصدمة): حح ح حسنا شك ششكرا لك والان هل يممكنا العبور؟!!!؟
احد المستئذبين(٢): اجل بالطبع.
بعد ذلك قامت ديالا بإخفاء السلسلة ثم بعد ذلك مضى أبطالنا في الطريق إلى ان وصلوا إلى الباب .....فظهر لهم حارس...
الحارس: الان لقد تجاوزتم البوابة الاولى والان إلى البوابة الثانية التي سوف تنقلكم إلى عالم السحرة فأحذروهم.
بعد ذلك فتح الحارس لهم الباب ولقد عبروه..........يتبع.......
أنت تقرأ
غموض المحيط 🌊
Fantasy*محفوظة لدى حقوق النشر* الجزء الأول: ************************************************* تتحدث القصة عن فتاة ملت من منزلها نادر ما ترى اصدقائها وتحب المغامرات وتحلم بها وذات يوم سوف تقرأ عن "مثلث الشيطان" الذي يدعى بمثلث برمودا..ولكن ما الذي سوف يحدث...