عادت ديالا هي وأخيها الى قصرهم الذي حدث فيه الكثير من المشاكل بسبب والدها الذي أصر على زواجها برجل كبير في العمر ولكن عندما علم والد ديالا ان سام من العائلة الملكية إيفريا عارض والدها فكرة أن يتقدم لها سام بل تختار اي شاب ارحم من ان تتم خطبتها من هذه العائلة الملكية ...
وحصل نفس الموقف مع كارمن عندما علم والدها ان مايك من العائلة الملكية برنادوت...
وقد حصل ايضا نفس الموقف مع ألس عندما علم والدها ان بيتر من العائلة الملكية أتالية...
*اما من جهة الفتية*
رفض والد سام هذه الفكرة تماماً عندما علم ان الفتاة التي يريد سام ان يتقدم لها من العائلة الملكية تراستامارا....
وأيضاً رفض والد مايك هذه الفكرة عندما علم ان الفتاة التي يريدها مايك من العائلة الملكية أسكانيا...
وكذلك رفض والد بيتر عندما علم ان الفتاة التي يريد الزواج بها من العائلة الملكية تيودور...
~~~انتم الان طبعا تتسألون لماذا؟؟؟~~~
حسنالأخبركم ....
في الماضي كانت كل هذه العائلات الملكية مشتركة في ميناء لقرية إليفيا هذه القرية كانت تأتي لها السفن من كل القرى التي حولهم سواء بعيدة أم قريبة ....كانت العائلات الملكية الثلاث تراستامارا وأسكانيا وتيودور (هذه العائلات توجد في الشمال) قريبين من بعضهم جداً لدرجة لتنقل بين قراهم فقط يتم عبور جسر تم بناؤه بينهم ونفس الأمر مع العائلات الملكية إيفريا وبرنادوت وأتالية (هذه العائلات توجد في الجنوب)...
ولكي تصل الى الناس التي في الجنوب الى الشمال تستغرق يومين والعكس ايضا.....
لذا كانت العائلات الملكية تراستامارا وأسكانيا وتيودور تهتم بالمجوهرات القادمة من القُرى الأخرى اما العائلات الملكية إيفريا وبرنادوت وأتالية كانت تهتم بالأقمشة والملابس.....
والخدم الذين كانوا يأخذون البضاعة ويقوموا بتوصيلها كانوا جميع الخدم يعملون لدى العائلات الملكية الثلاث إيفريا وبرنادوت وأتالية في يوم وصول البضاعة طمع الخدم في المجوهرات القادمة من القرى لذا عندما أتأت البضاعة أخذوها الخدم وخبؤها في بضاعة الملابس والأقمشة فقط وضعوا البعض اما الباقي خبؤه لهم.....
بعد يومين لم تصل بضاعة المجوهرات لان العائلات الملكية التي في الجنوب خافت ان تخبرهم ان مجوهراتهم مفقودة ولكن حسموا أمرهم لكي يخبروهم لذا بعثت العائلات الملكية التي في الجنوب رسالة الى العائلات الملكية التي في الشمال كُتب فيها ان مجوهراتهم مفقودة ....
تسألتم العائلات الملكية لماذا لم يخبرونا عندما وصلت لهم البضاعة؟؟؟؟!!!!.....
حسبت العائلات الملكية الشمالية أمرها بالذهاب الى العائلات الملكية الجنوبية ....
وبعد ان ذهبوا ورأوا الوضع اتهمت العائلات الملكية الشمالية العائلات الملكية الجنوبية أنها هي من سرقت مجوهراتهم تم سحب اسم هؤلاء العائلات الملكية الشمالية من سوق بتجارتهم الغير سارة وأقاموا ثروة في هذه السنة لذا قاموا بإرسال المال الى القرى لمقابل المجوهرات التي سوف تأتيهم من جديد ولكن هم من سوف يستقبلوها وعادت سمعتهم الى السوق ورجع الحال كما هو وانتهى كل شئ بين العائلات الملكية الجنوبية والشمالية ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
*والان هل سيعود كل شئ كما هو الحال قديماً ؟؟؟؟؟سنرى؟؟؟؟
<لنتابع>....
بعد ان تم رفض العائلات الملكية الجنوبية والشمالية لطالبات أبنائهم ...
بعثت الفتيات برسالة الى الفتية لكي يلتقوا ..
التقوا جميعهم في قرية التي تتوسطهم جميعا ذهبوا الفتية والفتيات وتقابلوا وقد حكى كل شخص فيهم ما حدث واتضح ان كلهم رفضوا لنفس السبب ....
لذا عادوا الفتية والفتيات متفقين على ان يحلوا هذه المشكلة ....
عاد الجميع الى قصره ولكن عندما عادت ديالا الى قصرها ذهبت الى غرفة أخيها وكانت ستدخل قبل سماعه يتحدث مع شخص...
*داخل غرفة اخيها*
جيمس: ماذا تريد؟؟؟؟
الشخص: أختك سوف تجعلها تدخل هذا العالم .
جيمس: مستحيل هل جننت لن أخسر اختي مرة اخرى.
الشخص: اذا هي من ستخسركم ..انظر سوف احقق لهم أمنية ولكن شرط ان أختك ديالا لن تخرج من هذا العالم.
جيمس: لماذا ؟؟ ماذا تريد منها؟؟
الشخص: ببساطة لأني احبها.
جيمس: وهل سألت عن رأيها؟؟؟
الشخص: كلا لن يهمني.
جيمس: ومتى تتخلص منك؟
الشخص: هههه حقيقةً عندما أموت تحقق لهم امنيتان واختفي من الوجود ولن يبقى العالم الذي تحكمه موجود سوف اعطيك مهلة اسبوع واذا لم اجدها في العالم فالتودعكم كلكم.
بعدها اختفى الشخص وظل جيمس محتار...
بعد ان سمعت ديالا ما دار بين اخيها والشخص ذهبت الى السوق وقامت بشراء سُم....
بعدها عادت ديالا الى القصر ودخلت الى غرفة اخيها.....
ديالا: مرحبا
جيمس: اهلا
ديالا: لماذا تبدو مرهق؟؟هل حدث شئ؟؟؟
جيمس(بتوتر محاولا إخفاؤه): كلا لم يحدث شئ.
ديالا: جيمس انا أعرفك جيدا.
جيمس(بتوتر): ااا حسنا لقد ككشفتيني للقد أتى شخخص وو......
ديالا: جيمس انا اعلم ما حدث ولقد سمعت ما دار بينكما لذا انا اقترح ان تدلني كيف نذهب الى هناك.
جيمس: هل انتي مجنونة مستحيل ان أجعلك تذهبين له بقدمك انه بلا رحمه سوف تعذبين اذا لم تسمعي كلامه بالحرف الواحد.
ديالا: لا بأس
جيمس: كلا لن اسمح لكِ.
خرجت ديالا وبعدها خرج جيمس الى السوق لشراء بعض البضائع اما بالنسبة لديالا فبعد خروج جيمس ذهبت وقامت بالبحث والبحث الى ان وجدت كره خضراء صغيرة كُتب عليها عالم جديد قامت ديالا بأخذها وذهبت الى غرفتها وقامت بإرسال رسالة الى اصدقائها ان يجتمعوا في نفس المكان الذي اجتمعوا فيه سابقاً بعدها خرجت ديالا وبعد خروجها ببضع دقائق دخل جيمس القصر .....
*من جهة ديالا*
وصلت ديالا ورأت الجميع قامت بحضنهم كلهم واخبرتهم كم تحبهم وتكلمت مع سام وأخبرته كم تحبه ....
ديالا: سام هل تثق بي.
سم: اكييد ما هذا السؤال.
ديالا: حسنا يا أصدقائي انا حقاً حقاً اعتذر عن اي شئ سئ سببته لاحد .
كارمن: ديالا ماذا هناك؟؟؟
ديالا: لا يوجد شئ انا فقط أحببت ان أخبركم بذلك.
كارمن(بإستغراب): حسنا.
بعدها رمت ديالا الكره وتم تحول عالمهم الى عالم اخر عالم لا ينذر بالخير.
*من جهة جيمس*
عندما ذهب ليرى الكره لم يجدها فظل يبحث ويبحث ولكن صُدم عندما جاء في باله فكره ان ديالا أخذتها ذهب الى مكان تجمع اصدقائها فهو يعلم ديالا جيدا وعندما وجدها رأهم يذهبون الى عالم اخر...
جيمس(بصراخ): ديالا
ديالا(بصراخ مماثل): أحبك يا أخي.
بعدها اختفت ديالا هي وأصدقاؤها.............يتبع.......
أنت تقرأ
غموض المحيط 🌊
Fantasy*محفوظة لدى حقوق النشر* الجزء الأول: ************************************************* تتحدث القصة عن فتاة ملت من منزلها نادر ما ترى اصدقائها وتحب المغامرات وتحلم بها وذات يوم سوف تقرأ عن "مثلث الشيطان" الذي يدعى بمثلث برمودا..ولكن ما الذي سوف يحدث...