Part 3

135 4 0
                                    


سام: لن أسلمك لهذا الشخص أبدا.
كارمن: سام على حق.
ألس: حتى انا معه
بيتر ومايك: ونحن ايضا.
ديالا: أرجوكم كفا عنادا سوف تتأذون أكثر.
وهم يتحدثون أشرقت الشمس فاجأه ولم يلاحظوا لذا عليهم الان بدء خطواتهم ....
قامت ديالا بإخماد النار التي اوقدوها ليلا..
ثم بدؤوا بالمشي وما لبث ان ظهرت لهم عبارة كونتها السحب نهاية المغامرة قريبة ولكن احظروا.....
وما لبث ان تقدموا خطوة حتى أصيبت كارمن بسهم في كتفها هرول إليها مايك...
مايك: سوف احسب السهم .
وضعت ألس غصن في فم كارمن وقام مايك بسحب السهم بعدما سحبه مايك رمت كارمن الغصن الذي كان في فمها....
وضعت ديالا على الجرح الذي أحدثه السهم بعض من الأعشاب والنباتات التي طحنتهم ديالا سابقا ....
فبدؤوا بالمشي والمشي ثم ظهر لهم خط احمر على الأرض كُتب عليه بالأسود نهاية المغامرة ...
فاجأه بدأ الجميع بتألم عدا ديالا....
الشخص(بشر): اهلا اهلا واخيرا اتيتي.
ديالا: اجل أتيت.
الشخص: حسنا لكم جميعكم أمنية واحدة اتفقوا عليها ثم أخبروني ماذا قررتم.
ديالا: كيف سوف نتفق وهم يتألمون.
الشخص: ليس لي شأن.
ديالا(بصراخ): هل انت بلا رحمة ما الذي وضع في قلبك.
الشخص(وقد صفعها): ليس لكِ شأن بي وعموما اسمي هو ستيڤ.
سام(بتألم): دد ددييالللا ل للا دداااع ددااععيي ل ل للققلقق ععلييننا ن ن ننحن ب ببخير
ديالا: كلا انتم لستم كذلك .
ديالا: حسنا أيها المدعو ب ستيڤ امنيتنا هي ان ترجعهم ساليمين الى عالمنا فأنت تريدني لا تريدهم.
ستيڤ(بتفكير): امممم حسنا
وفي غمضة عين كانت ديالا مع ستيڤ في عالمه انا عن ألس وبيتر ومايك وسام وكارمن فهم قد عادوا الى عالمهم.....
بدأت ألس وكارمن بالبكاء على صديقتهم ديالا اما عن سام فهو كان يبكي في صمت ولكنه كان يتألم أكثر من ذلك.....
عاد الجميع الى منازلهم ومازال الخلاف بين العائلات الملكية قائم ولقد قام سام بإخبار جيمس بكل ما حدث معهم في العالم الآخر بعدها عاد سام الى قصره وعاد الى غرفته والان هو في عزله عن الجميع لا يتصور ان ديالا ضحت بنفسها لكي يعيشوا في سلام لا يتصور انه سوف يفقدها في يوم من الأيام حتى عندما يجتمعوا معا لا يذهب سام معهم حتى الطعام اصبح يذهب الى غرفته فهو اصبح صديق للغرفة لا يخرج منها أبدا....
علم والد سام ما مدى تعلقه بهذه الفتاة فلأول مرة يرى والد سام ان ابنه متعلق بفتاة فهذا يدل على ان الفتاة نادرة الوجود اما عن رحلة الكنز وطاقمه فأخبرهم سام بأنهم طلقاء وان الكنز لا يهمه بالرغم من انه وجد كل الأدلة ولا ينقصه الا بضع مغامرات في المحيط اما عن طاقمه فهو لم يذهب بعيدا بل عاشوا في بيت صغير في حال اذا أرادوا القراصنة الرجوع الى مغامراتهم للبحث عن الكنز ....
اما عن ألس ومايك وبيتر وكارمن لا يقل حزنهم تن حزن سام وأما عن عائلة ديالا فلا يهمها هذا الأمر فقط جيمس من يهتم ....
*من جهة ديالا*
ستيڤ: هي انتي تعالي الى هنا.
ديالا: ماذا؟؟ ماذا تريد انا حتى لا استطيع ان أدعوك بشخص بل بحوش.
ستيڤ(بعد ان صفعها): اجلسي
ديالا: حسنا
ستيڤ: اعتقد اني أعاملك بجفاء لذا لنبدء صفحة جديدة.
ديالا(تحدث نفسها): وهل استكشفت هذا لتوك.
ديالا: ولماذا؟؟؟
ستيڤ: لنصبح أصدقاء.
ديالا: بإستغراب أصدقاء .. حسنا ولكن انا لن اقبل عرضك غير ان ترجعني الى عالمي.
ستيڤ(بعد ان صفعها صفعتان متتالييتان): إياكِ ثم إياكِ ان تفكري انكِ سوف تذهبين الى هناك .
ديالا(وقد بدأت شفهاها بالنزف وحدها قد احمر من شدة الصفعات): ح ححسنا
ستيڤ: هذا جيد والان اذهبي من أمامي
ذهبت ديالا الى غرفتها وجلست تبكي كما هي الأحوال كل يوم وتتساءل دائماً لماذا حياتها أصبحت جحيم لماذا؟؟؟؟
وبعد أيام وأيام أصبحت ديالا تسعُل دماً من كثرت ضربه لها ...
لذا لم تتحمل ديالا الوضع فوضعت بضع من قطرات السُم في طعامه على أمل ان يأكله ولكنه رماه في الأرض رافضا اي طعام يعد منها.....
فهل ستتحمل ديالا الوضع وتجلس مع ستيڤ بقية حياتها ام أنها سوف تعود الى عالمها ؟؟ وهل ستفعل شئ مع ستيڤ ام لا؟؟؟
*اما من جهة جيمس*
ظل يحاول ان يبعث رسائل الى ديالا وظل يجرب كل الطرق ذهب الى كل مشعوذ ولكن لم تفلح ولا طريقة فكان يائس....
وفي طريقة اصتدم بفتاة التي أحبا بعضهما من اول نظرة ....
الفتاة: سيدي كتابك.
جيمس: أوه شكرًا لكِ
الفتاة: لماذا انت يائس؟؟؟ انا فقط اسأل اذا لا تريد ان تجاوب فلا بأس .
جيمس: حسنا سوف أجاوبك ولكن هل نتعرف أولا.
الفتاة: اجل بالطبع انا اسمي أريانا
جيمس: وأنا اسمي جيمس
أريانا: تشرفت بمعرفتك
جيمس: وأنا ايضا
أريانا: اذا ما سبب بؤسك.
جيمس: حسنا لأخبرك.......................................................................................هذا ما حدث.
أريانا: حسنا وانت ماذا تفعل الان ؟؟
جيمس: لا شئ فقد يئست من كل شئ.
أريانا: حسنا بما أنها أختك فيجب عليك المحاولة فالفشل مفتاح النجاح.
جيمس: حسنا تعالي لنذهب الى السيد جوجو
أريانا: من هذا؟؟؟
جيمس: ان السيد جوجو منزله ملئ بالكتب النادرة يمكن ان نجد حلا اذا بحثنا هناك.
أريانا: حسنا هيا بنا.

















.....يتبع.....

غموض المحيط 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن