ديالا: لماذا تقوم بالاعتناء بي؟؟؟
شل هذا السؤال لسان سام...
سام: اا ل لأنك ص ص صديقتتي.
ديالا: حسنا.
بعد ذلك قام سام ونادى كل من كارمن وألس ليذهبوا الى ديالا بينما هو يجلس لكي يتحدث الى مايك وبيتر.....
*عند الفتيات*
كارمن: ديالا هل انتي بخير؟؟
ديالا: نعم لا تقلقي .
بعد قليل من الوقت عادت ديالا الى وضعها الطبيعي بعد ان حدثت محادثات وشجارات بداخلها.....
*عند الفتية*
مايك(بإبتسامة جانبية): منذ متى وأنت واقع في حب ديالا؟؟؟
سام(بإبتسامة): منذ اول يوم رأيته فيها...وانت وبيتر هل تنكران أنكما تحبان؟؟!!!
مايك: صراحةً انا لا انكر اني احب كارمن.
بيتر: وأنا ايضاً لا انكر اني احب ألس.
*عند الفتيات*
ديالا: كارمن لماذا سام كان يعتني بي؟؟؟
كارمن(بتوتر خفيف): اااا.. لا ااعلم
ديالا: حسناً لا يهم ولكن هل انتي واقعة في الحب؟؟؟
كارمن(بشبه صراخ): مستحيل.
ألس: بلى هي تحب مايك.
كارمن: اجل وألس ايضا تحب بيتر.
تركتهم ديالا وذهبت عند الفتية....
ديالا: هل سوف نظل هنا لقد مللت.
سام(بقلق ممزوج بالخوف): هل انتي بخير؟؟؟
ديالا(بخجل): اجل لا داعي لكل هذا القلق والخوف.
سام: حسناً.
ديالا: ألن نخرج من هنا؟؟؟
بيتر: سوف نخرج ولكن ليهدأ الوضع خارجاً.
فاجأه سمعوا صراخ الفتيات....
وعندما ذهبوا ليروا ماذا حدث تفاجؤا ان الشبكة بدأت تتحرك من كثرة الزومبي ....
سام: هيا لنخرج من طريق اخر.
بدؤا بالتحرك في طريق اخر مظلم حركتهم كلها كانت حذرة لا يصدرون اي صوت وعندما رأوا سواد افتح من سواد الفحم الذي هم بداخله علموا ان هذا هو المخرج......
بدؤا يركضون في الممر الذي اذا تمشي بداخله تشعر ان ليس هناك نهاية له....
خرجوا كلهم من الكهف ولكن الصدمة هي سرب الزومبي المتجه الى داخل الكهف....
ذهبوا دون إصدار اي صوت وبدؤا بالتحرك كالزومبي فلم يشعروا بهم وظلوا هكذا الى ان وصلوا الى البوابة .....
الحارس(وقد فتح لهم البوابة): مرحبا بكم في عالم مصاصين الدماء هذا هو العالم الأخير اذا خرجتم فهنيئا لكم واحذروا من عضتهم ومن ان يشربوا دماءكم.
بعد ذلك اختفى الحارس والبوابة بعد ان عبروا .....
وما ان عبروا حتى بدأت قلادة ديالا بالاضاءة الخفيفة .....
وبدأت قلادة شخص اخر بالإضاءة ايضا...
بدؤا بالمشي وهم يعلمون رائحة دمائهم يتم شمها....
قام سام بإمساك يد ديالا...
وقام مايك بإمساك يد كارمن...
وقام بيتر بإمساك يد ألس...
الفتيات(بخجل): لماذا تمسكون أيدينا؟؟؟
الفتية: لأننا نحبكم .
كارمن وديالا وألس(بصدمة): ماذاااا؟؟
حضت كارمن مايك...
كارمن: وأنا ايضا
وقفزت ديالا على سام....
ديالا: وأنا كذلك
ثم حضنت ألس بيتر وقام بدوران بها....
ألس: وأنا ايضاً
أصبحوا الان مع بعضهم يرودون الخروج من هنا لعيش حياة سليمة مع بعضهم....
وعندما بدؤا بالمضي قدماً بدأت قلادة ديالا تتوهج أكثر وبدأت قلادة الشخص الآخر تتوهج أكثر ....
ثم فاجأه ظهرت أمامهم مجموعة من مصاصي الدماء وكان من ضمنهم الشخص الذي لديه نفس قلادة ديالا ....
زعيم المجموعة: مرحبا مرحبا بكم في عالمنا والان لكي تخرجوا من هنا يجب عليكم تسليم أحدكم لكي تستطيعوا الخروج.
سام(بسخرية): ههههه اذا تم تسليمك أحداً منا لن يستطيع احد الخروج من هنا وهذا ما تريده.
فاجأه لاحظت ديالا القلادة التي عند الشخص الآخر عندما تحرك زعيم المجموعة وهو ايضا لاحظها.....ولكن نظراتها كانت غريبة ممزوجة بين نظرات مختلفة....اما هو فلا توحي عينيه بأي شئ ولكن فقط يفكر كيف لها ان تحصل على نفس القلادة؟؟؟؟ ومن اين؟؟؟؟
ديالا(بإستغراب): هي انت كيف لك ان تحصل على نفس قلادتي؟؟؟
الشخص: كُنت سوف اسألكِ نفس السؤال ..كيف لكِ ان تحصلي على نفس قلادتي؟؟؟
ديالا:........
ديالا(بصدمة): لحظة هل اسمك جيمس
جيمس(بإستغراب): كيف عرفتي؟؟؟
ديالا: انا أختك ديالا أختك الصغرى.
جيمس: امممم انا اعتذر ولكن لا أتذكر ان كان لي أخت صغرى.
ديالا(بحزن أخفته): حسناً انا اعتذر إذ أزعجتك.
أمسك سام يدها....
سام(بهمس): لا داعي سوف يعرفكِ لا تقلقي
زعيم المجموعة: مرحباً انا هنا ... والان سوف تأتون معنا اذا كنتم لا تريدون ان يتم مص دمكم.
مايك: حسناً
ذهبوا جميعهم مع مجموعة مصاصي الدماء وتم وضعهم في زنزانة في القبو......
عاد الزعيم واجتمع بهم.....
الزعيم: جيمس هل هذه أختك حقاً.
جيمس: انا لا اعلم فانا لا أتذكر اي شئ من الماضي.
شخص اخر: ولكن كيف عرفت اسمك؟؟؟
جيمس: هذا ما يحيرني الا الان ...انا ذاهب الى غرفتي.
وبعد خروج جيمس من الغرفة وكان سوف يصعد السلم الى ان سمع....
شخص اخر: أيها الزعيم هل نخبره.
الزعيم: كلا فلننتظر.
صعد جيمس السلم بعد سماعه هذه المحادثة وهل يقصده بها ... وعندما جلس على السرير جلس يفكر ويحاول ان يتذكر....ولكن اصابته ذكريات ضائعة وأصابه صداع لذا قرر النوم....
اما الزعيم فقد نزل الى أصدقائنا الذين في القبو ......
الزعيم: حسنا بما أنكم هنا لن تخرجوا الا عندما امتص دم ديالا وإلا سوف يموت اخاكِ.
ديالا(بيأس): حسناً
سام(وقد سحب خلفه ديالا): اياك ثم إياك التفكير في مص دمها أو قتل أخيها.
الزعيم: انا امزح نحن هنا لا نمتص دماء البشر الا اذا كانوا أشرار فنحن نخزن عندنا دماءهم اذا اردنا ولكن نحن بين الحين والآخر نأخذ كبسولة تجعلنا مثل البشر.
سام(بشك): حقاً
الزعيم: نعم حقاً ولكن أتصدق لقد أعجبت بك.
الزعيم(وهو يفتح لهم الزنزانة): انا فقد أحببت ان أتي بكم هنا عندما علمت ان ديالا هي أخت جيمس فللأسف جيمس قد فقد جزء من ذاكرته وهو يعلم ان والدك سئ ولكن لا يتذكر البقية لذا احضرتكم هنا من اجل جيمس فانا طوال السنوات وانتظر أخته ان تمر من هنا وها قد جئتي.
ديالا: ولكن كيف تعلم هذا؟؟؟
الزعيم: لان انا أردته ان يفقد الذاكرة فهو كان كل يوم ليلا يصرخ ويتعذب ويبكي لذا قمت بإفقاده الذاكرة ولكن بشكل خفيف .
فاجأه دخل عليهم احد من اتباع الزعيم....
الشخص: أيها الزعيم ان جيمس اااا لا اعلم ما به ولكنه يحطم كل شئ في الغرفة.
الزعيم: حسنا هيا بنا.
ذهبوا جميعهم وكانوا هنالك شخصان يمسكان بجيمس وكانوا سوف يعطونه مهدأ ولكن منعهم الزعيم ....
جيمس: ماذا بحق السماء انا افعل هنا؟؟؟؟
الزعيم: ماذا بك؟؟؟
جيمس: لا اعلم ولكن أريد ان اجمع الذكريات الضائعة.
ديالا(بهمس): سام هل سوف تعود ذاكرته؟؟؟
سام(بهمس مماثل): اجل لا تقلقي.
التفت جيمس على مصدر الصوت فهو بدا مألوفاً له وعندما رأى ديالا مر عليه خيط الذكريات كاملة بعد ذلك أغمي عليه....
ديالا(بشبه صراخ): جيمس
شخص(١): لا تقلقي بل افرحي فلقد عادت اليه.
ديالا(بفرح): حقاً
شخص (١): نعم
*تسريع الاحداث(في الليل)*
استيقظ جيمس وذهب الى القاعة التي يجتمعون فيها غالباً...
جيمس: مرحباً بأختي الصغرى.
عندما سمعت ديالا هذه الجملة ركضت على جيمس وعانقته.....
طال هذا العناق فقام سام بسحب ديالا عن أخيها......
سام(بغيره): هذا يكفي
جيمس(بإستغراب): لماذا من انت؟؟؟؟
سام(بإبتسامة): حبيبها
جيمس(بفرحه): يا الاهي اختي كبرت واصبح لديها حبيب مبارك لكما.
سام: شكرًا لك
ودون سابق إنذار قام جيمس بإحتضان سام كأنه صديقه الذي يعرفه منذ القدم.....
مايك: حسنا والان اعتقد انه وقت العودة
سام: جيمس هل انت متحول؟؟؟؟
جيمس: كلا
ديالا: اذا تستطيع الخروج من هنا والعودة معنا.
جيمس: اجل
الزعيم: اذا لنفتح لكم الطريق.
بعدها ذهبوا أمر الزعيم عدم مهاجمتهم ومنع الأفخاخ.....
وصل أصدقاؤنا وجيمس معهم الى بوابة نهاية السبع عوالم ....
الحارس: هنيئاً لكم لقد تخطيتم السبع عوالم بسلام لذا سوف تخرجون جميعاً سالمين ...وفي الخارج تنتظركم سفينتكم التي دخلتوا بها هذا العالم.
بعد ذلك خرجوا من البوابة وكأنهم في نقطة البداية حيث هناك أُناس وأسواق ....
بعدها ظهرت لهم بوابة عملاقة كُتب عليها...
(لا تفقد من تحب بل افعل المستحيل لتجعله بجانبك).....
بعدها فتحت هذه البوابة وخرجوا أصدقاؤنا وركبوا سفينتهم وبدؤا بالإبحار......
جيمس: ديالا أبي مازال على طبعه؟؟؟
ديالا(بتوتر): اا اا ا رر رربما
كارمن(متدخلة): نعم جيمس مازال على طبعة ولتأخذ الصدمة انه كان سوف يزوجها من شخص كبير في العمر مقابل الكثير من المال.
جيمس: ديالا هل هذا صحيح؟؟؟!!!
ديالا(بخوف): اا اجج اججللل
جيمس: ديالا لا داعي للخوف انا بجانبك وسام ايضا...حسنا
ديالا: حسنا
بعدها وصلوا أصدقاؤنا الى قرية لافينار هذه القرية تتوسط كل القرى لذا الرجوع الى البيت منها يكون أسهل لهم كلهم.....
سام: ديالا انت أمانه عند جيمس الا ان أتي واطلب يدك..حسنا
ديالا: حقاً سوف تطلب يدي
سام: اجل
عانقته ديالا عناق الوداع الا ان يأتي ويطلب يدها بعدها قبل جبين ديالا وذهب ينتظر أصدقاؤه ....
مايك(وهو يعانق كارمن): لا تخافي سوف أتي لخطبك لذا لا تأخذي احد
كارمن: حسنا
بعد ذلك ذهب مايك الى سام.....
بيتر: ألس خذي حذرك حسنا سوف أتي إليك واخذكِ من عائلتك
ألس: اي سوف تطلب يدي؟؟؟
بيتر: نعم
ألس: حسنا
بعدها ذهب كل مايك وسام وبيتر وعادوا الى ممالكهم...
اما ديالا وجيمس وكارمن وألس عادوا الى ممالكهم.....~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ليس كل ما تتمناه سيتحقق ولكن عندما تتمسك بالأمل تحدث المعجزة وعندما تريد تحقيق هدفك لن يحدث وانت جالس بل ثابر واكمل طريقك حتى لو وقفوا في وجهك وسوف تحقق هدفك مهما كانت الظروف..💞
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهى الجزء الأول .....
والان نذهب الى الجزء الثاني ونرى ماذا سوف يحدث مع ديالا وأخيها عند عودتهم الى قصرهم.....
وما هي مغامراتهم الجديدة......؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أنت تقرأ
غموض المحيط 🌊
Fantasy*محفوظة لدى حقوق النشر* الجزء الأول: ************************************************* تتحدث القصة عن فتاة ملت من منزلها نادر ما ترى اصدقائها وتحب المغامرات وتحلم بها وذات يوم سوف تقرأ عن "مثلث الشيطان" الذي يدعى بمثلث برمودا..ولكن ما الذي سوف يحدث...