Part 9

181 6 0
                                    


بعد ذلك ذهب أصدقاؤنا الى غرفة معينه لمعالجة ظهر سام الذي يحرقه...بعد ان عالجوه ذهب أصدقاؤنا الى البوابة وقاموا بتقديم التصريح الى حارس البوابة ....وبعد ان تأكد الحارس من صحتها قام وفتح لهم البوابة....
الحارس: مرحبا بكم في عالم Elf.
وبعد ان عبروا البوابة اختفى الحارس مع البوابة وظل أصدقاؤنا حائرون اين نحن ؟؟؟وما هو عالم Elf؟؟؟
فاجأه قام بيتر بإخراج كتاب من حقيبته وظل يبحث عن عالم يسمى بElf ....
بيتر: وجدته انه عالم الجنيات الصغيرة احذروا هناك الطيب منهم وهناك من يدعي ذلك ولكن من يدعي ذلك فإنه لا يتمنى لك الخير وهنالك من يضع لك سُم وانت نائم أو قد يضعه في طعامك أو شرابك.
ألس وكارمن: لقد دخلنا الى الجحيم ليس الى عالم اخر.
مايك: تفائلوا سوف نعبر لا تخافوا.
ديالا: كيف سوف نعبر أستاذ مايك؟؟؟؟
مايك: هيهيهيي لا اعلم ولكن انا أخبركم بان تتفائلوا😅😅😅
سام: إذا لا تتكلم لكي لا أحفر قبرك هنا.
مايك: حسنا حسنا الحق على عقلي الذي قال يجب علي ان اجعلكم مطمئنين وان لا تتوتروا.
ألس: لقد ظلمتوه
كارمن: امممم افهم انا الان انك قد أصبحتي في صفه.
ديالا(بشبه صراخ): هدوء والان هذا ليس موضوعنا حسناً يجب ان نخرج من هنا دون ان يتأذى احد تمام.
بعد ذلك بدأ أصدقاؤنا بالمشي بحذر وهم تحت أنظار الجنيات وهم لا يعلمون ذلك....
بعد كثير من المشي.....
ديالا: لقد مررنا من هذا المكان..صحيح؟؟
سام: نعم ونحن الان داخل متاهة.
ديالا: حسنا كيف سنخرج من هذه المتاهة ؟؟
سام: لا اعلم.
بيتر: قد يكون هناك مخرج ولكن يجب البحث بتركيز.
بدأ الجميع بالبحث على اثر يدل على مكان الخروج لكي يخرجوا من هذه المتاهة التي لا تعلم بدايتها من نهايتها ....
فاجأه دخلت جنية تطير بسرعة جداً وخلفها سرب من الجنيات التي يتضح عليهم الشر واللئم....
اصتدمت هذه الجنية بكتف ديالا ثم وقعت على الأرض ...
نظرت ديالا بمستوى كتفها ولكنها لم ترى احد ثم بعد ذلك نقلت نظرها على الأرض عندما رأت حركة خفيفة ...فرأت الجنية التي كانت تطير بسرعة وعندما رأت سرب الجنيات التي تبحث عنها قامت ديالا بأخذها ووضعتها داخل جيب صغير في الحقيبة.....
ديالا: لا تتحركي ابقي ثابتة.
بعد ذلك بدأ سرب الجنيات بالطيران الى الأعلى ثم اختفوا فاجأه وبعد ان تأكدت ديالا بأنهم ذهبوا أخرجت ديالا الجنية من الحقيبة...
وبعد ان خرجت الجنية طارت بسرعة ثم ما لبثت بعض ثواني حتى عادت الى ديالا وجلست على كتفها....
سام: من هذه؟؟؟؟
ديالا: صديقتي الجديدة.
سام(بإستغراب): حسناً.
ديالا: ما أسمكي.؟؟؟
الجنية: ليس لي اسم.
ديالا(بإستغراب): كيف؟؟؟؟
الجنية: انا المنبوذة بينهم لذا هم يرودون ان يقتلوني.
ديالا(بإستغراب أكثر): لماذا؟؟؟
الجنية: لان أمي حنطية وأبي حنطي وسلالتي كلها بنفس اللون واللون العيني خضراء اما انا بيضاء ولون عيني زرقاء لذا انا أسمى المنبوذة.
ديالا: امممم حسنا بالنسبة لي هذا طبيعي لذا سوف أعطيك اسم أممم لِيرس.
الجنية وقد طارت من الفرحة ثم عادت الى كتف ديالا وقد حضت رقبت ديالا...
الجنية(بفرحة كبيرررة): شكرًا شكرًا جزيلا انتي حقاً رائعة.
اما عن سام فكان ينظر الى ديالا وكان يبتسم تلقائياً...
ديالا: لِيرس هل استطيع ان اطلب طلب منكِ؟؟؟
لِيرس: بالطبع
ديالا: اين هو المخرج؟؟؟
لِيرس: المخرج من هنا تعالي معي.
قامت لِيرس بأخذهم الى سرداب ..ولا يظهر هذا السرداب الا بوجود جنية....
نزل أصدقاؤنا الى السرداب ثم مشوا قليلا الى الإمام ثم بعد ذلك صعدوا سلالم اخرى أدت الى خروجهم خارج المتاهة التي كانوا فيها.....
ديالا: شكرًا لكِ والان الى بوابة العالم الآخر.
لِيرس: لا داعي فأنتي اصبحتي صديقتي...والان هيا بنا ولكن يجب عليكم الحرص على خطواتكم أكثر من حياتكم.
بيتر: لهذه الدرجة؟!!!
لِيرس: اجل
بدأ الجميع بالمضي قدماً مع بعضهم لكي يصلوا الى البوابة الأخرى سريعاً ولكن مالبث حتى بدأت ديالا بالإحساس ان كل شئ من حولها بدأ يدور والرؤية بدأت تصبح غير واضحة....
لِيرس(بصراخ): ديالا هل انتي بخير؟؟؟
إلتفت إليها كل من سام وألس وكارمن وبيتر ومايك....
ودون سابق إنذار أغمي على ديالا ولكن حملها سام قبل ان تقع على الأرض وبعد قليل من البحث على مكان ذهبوا وقام سام بوضع ديالا تحت الشجرة....
وبدأ سام بضرب ديالا بخفة لعلها تستيقظ ثم قام بأخذ القليل من الماء التي كانت في حقيبة ديالا ورشها ولكنها لم تستيقظ ثم فاجأه ظهر لهم مجموعة من الجنيات ولكن الزعيم يترأسهم.....
الزعيم: هذا يحدث لكل من يقوم بحماية جنية منبوذة.
بيتر: يعني ماذا فعلتم لها؟؟
الزعيم: ببساطة وضعنها في سُبات ولن تستيقظ الا اذا غادرت العالم أو اذا حدث لها معجزة.
سام: وما الذي تعنيه بالمعجزة؟؟؟
الزعيم: أعني ان قلبها يكون بداخله قوة نقاء هي ليست بشئ ولكن عندنا هنا اذا كان قلب البشر نقي فهو يخرج من هنا حي دون آذيه ونحن نحترم هذه الفئة من البشر.
الزعيم: وبما أنها في سُبات فل تعطينا الجنية المنبوذة .
سام وكان يتذكر ديالا مع الجنية وكيف فرحت الجنية عندما أعطتها ديالا اسم وكيف فرحت عندما ووجدتهم تقبلوها بعيوبها قبل مميزاتها...
سام(بعد تفكير وبعد تذكر هذه الذكريات): اسف لا استطيع.
الزعيم(بإستغراب): لماذا؟؟؟؟!!! فهي لا تقرب لكم شئ !!
سام: اعلم أنها ليست من فصيلتنا ولكن هي تقرب لنا صديقة.
الزعيم(بسخرية): اخرجي أيتها المنبوذة ... هه لقد اصبح لديكِ أصدقاء تحمين نفسك بينهم.
سام(بحده): أولا هي ليست منبوذة ليس ان خرجت لا تشبه والديها معناها ان تصبح منبوذة فهي قد تشبه جدتها أو جدها وثانيا لها اسم وهو لِيرس.
الزعيم: ههههه لقد أضحكتني هل اصبح لديها اسم.
فاجأه ارسل الزعيم سهم في كتف سام صحيح ان سهمهم صغير ولكنه يؤلم حد الجحيم.....
وجلس سام يتألم ولكنه اسند نفسه بالسيف لكي يستطيع ان يحمي ديالا والجنية وقد وقف بجانبه أصدقاءه ...
ثم بعد ان وقف سام واعتدل في وقفته أصدرت ديالا صوتا وقد استيقظت من سُباتها بألم في رأسها....
صُدم الزعيم هو ومجموعة الجنيات...ولكن ما لبثت بضع ثواني حتى وقفت ديالا بجانب اصدقائها .....
ديالا: لقد سمعت كل ما دار وحار بينكم ولكن لن تأخذ لِيرس حتى ولو بالقوة.
اما عن سام فلقد عالجته لِيرس باستخدام رملهم السحري.....
سام: شكرًا لكِ
لِيرس: لا داعي
ثم فاجأه ركعوا كلهم احتراما لديالا وفتحوا لها ممر الخروج ولكن قبل ان تذهب أخذت تاج الزعيم ووضعته على لِيرس...
ديالا: من الان وصاعداً زعيمتكم هي الزعيمة لِيرس.
لِيرس: لا اعلم كيف افاديكِ حقكِ فأنتي فعلتي الكثير لأجلي.
ديالا: لا داعي فنحن أصدقاء...الى اللقاء أتمنى ان نلتقي مرة أخرى.
لِيرس: وأنا كذلك الى اللقاء.
بعد ذلك مضى أصدقاؤنا في طريقهم بأمان الى البوابة الأخرى ...يتمنون ان تكون سهلة العبور.....
فهل سوف تكون سهلة العبور أم صعبة؟؟؟؟
وصل أصدقاؤنا الى البوابة....وبعد ذلك قام الحارس بفتحها....
الحارس: مرحبا بكم في عالم المتحكمين في الطبيعة.
ديالا: ما هي القوى؟؟؟
الحارس: القوات هي: قوة النار - قوة الماء - قوة الأرض - قوة الريح - قوة النباتات.











......يتبع......

غموض المحيط 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن