Part 4... The End Of Chapter 2💙

205 9 1
                                    


الفتاة: لماذا انت يائس؟؟؟ انا فقط اسأل اذا لا تريد ان تجاوب فلا بأس .
جيمس: حسنا سوف أجاوبك ولكن هل نتعرف أولا.
الفتاة: اجل بالطبع انا اسمي أريانا
جيمس: وأنا اسمي جيمس
أريانا: تشرفت بمعرفتك
جيمس: وأنا ايضا
أريانا: اذا ما سبب بؤسك.
جيمس: حسنا لأخبرك.......................................................................................هذا ما حدث.
أريانا: حسنا وانت ماذا تفعل الان ؟؟
جيمس: لا شئ فقد يئست من كل شئ.
أريانا: حسنا بما أنها أختك فيجب عليك المحاولة فالفشل مفتاح النجاح.
جيمس: حسنا تعالي لنذهب الى السيد جوجو
أريانا: من هذا؟؟؟
جيمس: ان السيد جوجو منزله ملئ بالكتب النادرة يمكن ان نجد حلا اذا بحثنا هناك.
أريانا: حسنا هيا بنا.
ذهب كل من جيمس وأريانا للبحث عند السيد جوجو وعندما جاءت أريانا لأخذ الكتاب الذي بالأعلى انزلقت قدمها من السلم ولكن امسكها جيمس وظل هناك تحديق متواصل بينهما..الى ان قطعه جيمس....
جيمس: أريانا اانا أحبك
أريانا: وأنا ايضا
جيمس(بفرح): حقاً
أريانا: اجل
قام جيمس بالدوران بها ثم آنزالها أرضا ً...
جيمس(بحزن): لو ان ديالا هنا كانت ستصبح سعيدة فأنتي تشبهين شخصيتها قليلا.
أريانا: لا تقلق سوف نجد حل وسوف تعود.
جيمس: أمل هذا
اما عن سام الذي مازال في عزلته قرر الخروج من عزلته والذهاب الى السيد جوان للبحث عن طرق هو أيضاً...
*من جهة ديالا*
التي أصبحت تعاني الكدمات والإرهاق والأرق ....
ستيڤ: ديالا تعالي هنا .
ديالا(بصوت ضعيف): نعم
ستيڤ: أعدي لي طعاماً
ديالا(بصوت ضعيف): حسنا
ذهبت ديالا واعدت له طعاما ووضعت اخر القطرات التي بالغيرة فهي في كل مرة تضع قطرات يقوم برمي الطعام لذا بقي فقط القليل من السُم لذا وضعته على هذا الطعام الذي تعده الان من اجل هذا الوحش وتتمنى ان يأكل هذا الطعام هذه المرة....
وضعت ديالا الطعام أمامه وتتمنى ان يأكله...
ستيڤ: لنتذوق طعامك لأول مرة ونرى.
وضع ستيڤ الملعقة في فمه وقام بمضغ الطعام وبلعه كانت الفرحة لا توصف بداخل ديالا....
ستيڤ: لا بأس به
وبعد ان اكل ستيڤ القليل بدأ يشعر بصداع وان الدنيا من حوله بدأت تدور فاجأه بدء ستيڤ بالاختناق وحاول الجميع مساعدته ولكن للاسف قد فارق الحياة ظهر شبح ستيڤ لدى ديالا عندما دفنوه.....
شبح ستيڤ: لكي امنيتان
ديالا: الأمنية الاولى ان أعود الى عالمي
والأمنية الثانية ان يحل السلام بين الممالك كلها .
شبح ستيڤ: لكِ هذا.
نفذ شبح ستيڤ ما تمنته ديالا.....
وفي الوقت الذي اجتمع في فيه سام ومايك وبيتر وجيمس وأريانا وألس وكارمن فتحت بوابة وخرجت منها ديالا.....
صُدموا جميعا ان ديالا خرجت حياة ترزق وما ان هرول إليها سام حتى اغشي عليها ....
سام(بفزع): ديالا ديالا
ولكن لا حياة لمن تنادي ...
قام سام بحملها وذهب بيها الى قصرها مع جيمس والبقية ....
بعد ان وصلوا ووضعوها على فراشها ونادى جيمس طبيبهم الخاص ..بعد قليل من الوقت وصل الطبيب وقام بفحصها.....
الطبيب: هي بخير لا تقلقو هي فقط تعاني من الإرهاق الشديد وهناك بعض الكدمات لذا عليكم بطحن بعض الأعشاب ووضعها على الكدمات وهي فقط تحتاج الى راحة كبيرة فيبدو أنها لم تنعم براحة جيدة في الآنية الأخيرة.
سام: شكرًا لك أيها الطبيب.
رافقه جيمس حتى المخرج ثم عاد اليهم....
مايك: ولكن كيف خرجت؟؟؟؟
ألس: أليس هذا غريب لم يمانع والدها في دخولك انت ومايك وبيتر .
كارمن: الإجابات كلها عند ديالا عندما تستيقظ سوف نعلم جميعاً كل شئ.
بيتر: هذا صحيح
سام: حسنا انا سوف أضل معها حتى تستيقظ .
بيتر: ونحن سوف نمر عليها كل يوم لكي نتطمئن.
ذهب الجميع وضل معها سام ....
*تسريع الاحداث*
مر الى الان ثلاثة أيام ولم تتحرك ديالا واليوم هو اليوم الرابع وكل يوم يمر عليها اصدقاؤنا وأخيها وأريانا ليروا حالتها.....
كان سام نائم رأسه على الفراش وباقي جسمه على الكرسي وكانت يده ممسكه بيد ديالا.....
بدأت ديالا بتحريك يدها فضغطت على يد سام بقوة بعدها بدأت بفتح عينيها وعندما فتحتها استيقظ سام في نفس اللحظة بسبب ضغطها على يده...
بعدها ساعدها سام على الجلوس وأعطاها كأس من الماء وبعد ان شربته....
سام: هل انتي بخير ؟؟؟ هل تشعرين بالإرهاق؟؟؟؟
ديالا(بصوت ضعيف): انا بخير لا لست مرهقة.
بعدها دخل كل من جيمس وأريانا ومايك وكارمن وبيتر وألس .....
أخذوها بالأحضان واخبرتهم ديالا بكل ما حدث معها منذ ان خرجوا من العالم حتى خروجها هي......
أحست ديالا بالأمان مرة اخرى وسط أصدقاؤها وأخيها والتي تسميهم بعائلتها ...
*تسريع الاحداث*
أصبحت ديالا بخير وخرجت من غرفتها ورأت ان الأحوال عادت كما في السابق ...
أحلت ديالا حبيبة اخيها والتي سوف تصبح زوجته عن قريب ...
تم خطبت ديالا وكارمن وألس من سام ومايك وبيتر ....
ومرت الأيام وهذه المغامرة سوف تحكي لأولادهم اما عن مغامرة الكنز فسوف يذهبون ستتهم للبحث عنه مع طاقم السفينة....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الحياة جميلة بألوانها ولكنها قد تصبح عبارة عن لونان فقط وهما الأبيض والأسود واذا حزنت بسبب أنها أصبحت كذلك فلا بأس فقد تنتظرك سعادة لم تكن في حسبانك .....
حب الجميع ولا تجعل في قلبا حقدا أو غلاً فنحن كُلنا زائلون يوماً ....
فإذا أحببت أحداً أخبره بذلك فلا تعلم ما الذي سوف يحدث غداً قد يذهب بعيداً وعندما يذهب من تحبه أو تحبهم تتمنى لو ان الزمن يرجع الى الوراء لثواناً لتخبرهم كم تحباً💓🌍
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

The End Of The Story 💛...
See You in Another Story💜...

غموض المحيط 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن