Part 4

220 9 0
                                    


فتح الجميع أعينهم من الدهشة....
ديالا: لقد قمت بإغماض عيني وتخيلت حبل ولكن للاسف الحبل موجود في وسط الثعابين.
كارمن: اذا ما الذي سوف نفعله الان؟؟؟
ديالا: فاليغمض الجميع أعينهم ولتتخيلوا أحبال لكي نستطيع النجاة .
فعل الجميع ما طلبته ديالا ولكن للاسف كل الحبال التي تخيلوها وجدوها تتوسط الثعابين عدا حبل طويل كان بجانب سام الذي قام بأخذه وربطه في اقرب صخرة ورماه إلى الأسفل ....
سام: هيا جميعا إلى الأسفل.
بدأ الجميع بالنزول إلى الأسفل الا ان وصلوا إلى الأرض بعد ذلك رأت ديالا كهف ....
ديالا: هنالك كهف.
بيتر: قد يكون فخ.
ديالا: لن نعرف الا اذا دخلنا.
سام(بحدة): لما انتي أنانية هل تريدين ان تأذي الجميع بسبب انكِ تريدين دخول الكهف لتتأكدي ان كان فخ أو لا.
ديالا(بغضب فهو قد جرحها): حسنا انظر لا داعي لقدوم أحدكم معي سوف اذهب لوحدي لأنني لست أنانية كما يقول بعض الأشخاص.
كارمن: ديالا أرجوك لا تتهوري.
ديالا(بإبتسامة تدفء القلب): لا تقلقي على كارمن فبأي حال من الأحوال نحن نريد مكان لنستريح فيه لذا سوف اذهب وأرى الكهف ان كان خدعة أم لا.
كارمن وألس: حسنا كوني حذره.
ديالا: حسنا.
أخَذت ديالا تتجه نحو الكهف بحذر شديدة تَعُد كم خطوه مشت وصلت ديالا إلى الكهف وعندما دخلت ديالا الكهف ووجدت ديالا دب يتوسط الكهف وما شد انتباه ديالا ان هناك لغز تم كتابته خلف الدب النائم فعلمت ديالا بأنه اللغز الذين يبحثون عنه أخذت ديالا خطواتها بحذر عائدة إلى إليهم.....
ألس: هل انتي بخير؟؟ما الذي حدث؟؟هل هو آمن؟؟
ديالا: ألس فلتهدي قليلا فأنا لم اذهب إلى الفضاء.
ديالا: المهم لقد وجدت اللغز الذي نبحث عنه ولكن لكي نصل إلى اللغز يجب ان نعبر الدب الموجود بالداخل.
مايك: حسنا هيا فلنذهب.
ذهبوا جميعا بخطوات حذرة لكي لا يستيقظ الدب من سباته العميق ولكن كما قلت سابقا الجزيرة يجب ان تلعب لعبتها لذا عندما دخلوا وجدوا بركة تمدد بعرض الكهف ويوجد بها تماسيح وخلف البركة يقبع الدب الذي يوجد خلفه اللغز الذين يريدونه لكي يخرجوا من السفينة.....
*نذهب لأفراد الطاقم*
فرون: بيشوب متى سوف يرجع الكابتن؟؟
بيشوب: حينما يجد اللغز.
رينولد: ولكنه لم يطل البقاء فلقد مر نصف يوم فقد يا فرون.
*نرجع للأصدقاء العالقين في الجزيرة*
مايك: ديالا الم تقولي انكِ وجدت فقط دب؟؟
ديالا(بإستغراب): أجل
ألس: اعتقد ان الجزيرة تتلاعب فهي تريد إظهار كل ما تخيلناه على ظهر السفينة قبل ان تظهر لنا.
بيتر: اذا لم يتبقى غير شئ واحد وهو عدو سام اللدود.
سام: اذا لنتابع لكي أواجه ونخرج من هنا فلقد اطلنا البقاء.
بعد صمت قليل يفكر فيه كل شخص منهم كيف يعبرون هذه البركة ....
بيتر: حسنا يجب علينا القفز على التماسيح لكي نعبرها ولكن حاولوا ان تقفزوا على أفواههم لكي لا يتم اكلكم.
بدأ الجميع بتنفيذ ما قاله بيتر وعبروا التماسيح بسلام ولكن للاسف لا يوجد سلام ولقد استيقظ الدب الذي خلفهم من سباته العميق(رحمهم الله😂😂).....
عندما أحس كل من بيتر ومايك وسام بأنفاس الدب تيبسوا مكانهم لا يريدون النظر خلفهم حتى عندما أحست كل من ألس وديالا وكارمن بأنفاس الدب تيبسوا هن الأخريات....
ديالا(بصوت متقطع): فكروا ..بسرعة.. ما ..الذي.. يجب ..ان ..نفعله.
سام ولقد أمسك سيفه لكي يهجم قام مايك بإبمساكه في نفس اللحظة كلهم تنهدوا ان مايك قام بإمساك سام فلو لم يمسكه كانوا الان في عداد الموتى...
بيتر: سام أرجوك لا تتهور.
سام: حسنا ما الذي يجب فعله؟؟؟
ديالا: فلتتخيلوا عسل بسرعة.
فأغمض الجميع أعينهم وقاموا بتخيل العسل وبعد قليل من الوقت ظهر العسل داخل علب ولكنها موجدة في البركة....
لعن الجميع حظهم على ذلك ولكن ما صدمتهم ان ديالا ذهبت لكي تحضر العسل....
قام سام بإمساك ديالا من ذراعها....
سام: إلى اين تظنين نفسك ذاهبة؟؟
ديالا(بعد ان سحبت يدها): سوف اجلب العسل فلا يوجد وقت للنقاش.
وما ان أنهت ديالا جملتها حتى بدأ الدب بالهجوم عليهم....
كارمن: هيا اسرعي يا ديالا.
ذهبت ديالا والتقطت علبة عسل وعادت قبل ان تلتهمها التماسيح.....
بعد ذلك أمسكت ديالا علبة العسل ورفعتها وأخذت تقفز حتى انتبه لها الدب وعندما اشتد تركيز الدب على العلبة أخذ يمشي إلى ديالا وعندما يتقدم خطوة ترجع ديالا خطوة إلى ان وصلت إلى حافة البركة ثم قامت ديالا بوضع علبة العسل على الحافة وتركتها مفتوحة فأخذ الدب يمشي نحو علبة العسل بينما بدأت ديالا بالتسحب إلى الخلف حتى رجعت ل كارمن وألس والبقية......
بعد ذلك أخذوا يتقدمون خطوة خطوة حذرين من ان يقعوا في فخ اخر بعد ذلك وجدوا على الحائط اللغز الذي يدل على مكان الخريطة ولكن للاسف مكان الخريطة جعل كل من بيتر وسام ومايك يتحدثون كالمجانين فذهبت كارمن لترى ......
كارمن: ان مكان الخريطة الثالثة هو مثلث الشيطان.
بيتر: ما العمل؟؟؟
سام: لا اعلم فالنعد الان إلى السفينة ثم نتحدث هناك.
وعندما التفتوا لكي يعودوا وجدوا ان الدب لم يعد موجودا هو وبركة التماسيح ولكن للاسف ظهر لهم ديناصور الميزوسورس وديناصور اكل لحوم.....
ألس(بذعر): س سح سحق سحقا.
قامت ديالا بسحب ألس ثم ذهب الجميع بتسحب حتى تعدوا الديناصوران بإعجوبة ولكن ما فاجأهم أنهم عندما خرجوا من الكهف رأوا انفسهم عند الكوخ......
كارمن: والان هل انتم تمزحون؟؟؟؟؟!!!
مايك: حسنا سوف تتجه إلى الأمام فهذا حلنا الوحيد.
ظل أصدقاؤنا يمشون إلى الأمام إلى ان رأوا ظل لسفينتهم ولكن ظنوا أنهم يتخيلون ولكن ما صدمهم عندما سمعوا صوت بيشوب يتحدث وعندما أخذوا أولى خطواتهم أخذت الجزيرة بالتحرك لذا أخذوا يركضون حتى وصلوا إلى السفينة ولقد نجوا بإعجوبه....










.....يتبع......

غموض المحيط 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن