Part 10

186 9 0
                                    


وصل أصدقاؤنا الى البوابة....وبعد ذلك قام الحارس بفتحها....
الحارس: مرحبا بكم في عالم المتحكمين في الطبيعة.
ديالا: ما هي القوى؟؟؟
الحارس: القوات هي: قوة النار - قوة الماء - قوة الأرض - قوة الريح - قوة النباتات.
بعد ذلك اختفى الحارس والبوابة بعد عبورها....
فاجأه ظهر أمامهم ثلاثة شبان من المتحكمين في قوى الأرض .....
الشبان: مرحبا بكم سوف نأخذ الفتيات اما انتم فأكملوا طريقكم سالمين.
بيتر وسام ومايك: مستحيل.
الشبان: حسنا اذا فلتتحملوا النتائج .
قام الشبان الثلاث بتحريك الأرض يمينا ويسارا مما ادى الى وقوعهم أرضا...
بعد ذلك اختفى الثلاث شُبان من أمامهم....
ومضى أصدقاؤنا في المشي حتى وجدوا كهف ....ركضوا جميعهم الى الكهف وبعد ان دخلوه نامت ديالا وبجانبها كارمن من اليمين وألس من اليسار وقد دخلوا ثلاثتهم في نوم عميق من كثرة التعب.....
اما عن مايك وبيتر وسام ....
بيتر: هل يشعر احدكم بأي شئ باتجاه الفتيات؟؟؟؟
سام: لا اعلم ولكن أحببت وجود ديالا بجانبي
مايك: وأنا كذلك أحببت وجود كارمن
بيتر: وأنا ايضا أحببت وجود ألس
سام: فالنخلد الى النوم وغدا نتحدث.
*تسريع الاحداث (حل الصباح)*
استيقظت كل من ديالا وكارمن وألس قبل الفتية ورأوا ثلاث فتيات امام سام ومايك وبيتر....
ديالا: لست معجبة بهذا المنظر.
كارمن: ولا انا
ألس: وأنا ايضاً.
ديالا: لحظة لحظة لماذا نقول هذا الكلام؟؟؟!!؟
كارمن: لا اعلم هل نشعر بالغيرة؟؟؟
ألس: مستحييييل
ديالا: لنعترف لقد وقعنا لهم رغم برودتهم معنا وجفائهم.
كارمن وألس: انتي على حق.
بعد قليل من الوقت استيقظ كل من سام ومايك وبيتر....
ونظروا الى بعضهم عندما رأوا الثلاثة فتيات أمامهم...
سام: عفوا ولكن من انتم؟؟؟؟؟
فتاة من الفتيات الثلاث: نحن المتحكمات بالنار.
مايك: حسنا هذا رائع والان اخرجوا من هنا عندنا مغامرة يجب علينا اكمالها.
الثلاث فتيات: سوف نأتي معكم.
مايك: نحن نعتذر لا نستطيع ان نأخذكم معنا.
الثلاث فتيات: لماذا؟؟؟
ديالا: لأننا بصحبتهم.
إحدى الثلاث فتيات: هل هذا صحيح؟؟؟
سام: اجل صحيح.
فاجأه قامت الفتيات بإطفاء النار واشعالها في كامل الكهف .. مما ادى الى جمع أغراضهم بسرعة ثم بعد ذلك الخروج من الكهف.....
الثلاث فتيات: لقد افلتم هذه المرة فقط.
بعد ذلك اختفوا.....
بعد ذلك بدأ أصدقاؤنا في المضي قدماً ولكن ما لبث حتى صُدم سام فالقد وجد خريطة الكنز التي كان يبحث عنها......
مايك: واخيرا وجدناها.
بيتر: نعم واخيرا والان ما الذي تخبرك به الخريطة.
سام: ان ال...خريطة اال...رابعة فف..ي ع..الم اخر ب.بعيد عن مثلث برومودا ييجب اان تخرج من مثلث برمودا لتجد العالم الآخر.
ديالا: حسنا فالنخرج من هنا أولا ثم نرى ماذا سوف تفعلون وماذا سوف نفعل.
مايك: ان ديالا على حق هيا بنا.
بدأنا بالمضي قدماً ولكن ما لبث حتى جاءت رياح قوية تحمل صوت ....
الصوت: لن تخرجوا لن تخرجوا.
ثم بعد ذلك ذهبت الرياح التي هبت عليهم فاجأه واختفت ....
بعد ذلك رأى أصدقاءنا ورأهم سرب من الماء قادم نحوهم ومندفع بقوة شديدة أخذوا يركضون لمسافة ثم بعد ذلك تسلقوا الشجر ولكن للاسف بدأ الشجر بالتحرك يميناً ويساراً ...هدأت الأمواج بينما تتحرك بهم الأشجار بهم فقفزوا جميعهم على الأرض...
بعد ذلك أخذوا يركضون من النباتات أكلت اللحوم ...،
وبعد كثير من الركض والمحاولات وصل أصدقاؤنا الى البوابة السادسة ....
الحارس وقد فتح لهم البوابة....
الحارس: مرحبا بكم في عالم الزومبي احذروا ان يتم عضكم ولكي يموتوا اطعنوهم في رأسهم.
بعد ذلك اختفى الحارس مع البوابة....
عندما دخلوا العالم كان المنظر بالنسبة لهم أكثر من بشع فهنالك من له وجه مقلوب وهنالك من وجه عادي مثلنا......
فاجأه ودون سابق إنذار ظهر أمامهم واحد كان سوف يعض ديالا ولكن سام غرس سيفه في رأسه قبل ان يعض ديالا.....
وبعد قليل من المشي ومازالت ديالا في صدمتها ظهر لهم مجموعة منهم يريدون عضهم....
ولكن للاسف غرست سيوف أصدقاؤنا في روؤسهم عدا ديالا التي تجلس دون حراك....
سام(بإستغراب): ما الذي حدث لديالا؟؟؟
كارمن: ......
ألس: ......
سام: حسنا لا أريد ان اعلم ولكن لما تفعل ذلك؟؟؟
كارمن: ذاكرة من الماضي هذا ما استطيع ان أخبره لك.
سام: حسنا.
بعد ذلك ذهب سام وحمل ديالا وذهبوا الى كهف كان في منتصف المتاهة التي دخلوها...
سام: كارمن وألس أبقوا مع ديالا وهدؤها ان استطعتم..اما نحن سوف نذهب لنحضر شئ يشبه السياج.
كارمن وألس: توخوا الحذر.
سام ومايك وبيتر: حسناً.
بعد ذلك أطلق الأبطال لإحضار اي شئ يشبه السياج ولكن عندما وصلوا وبحثوا لم يجدوا الا أعواد خيزران وبعض الأشجار لذا لقد أخذوا بعض الأعواد وعادوا الى الكهف يتمنون ان يكونوا بخير....
اما بالنسبة لكارمن وألس فهما كنتا قلقتان على ديالا وعلى الفتية....
وبعد قليل من الوقت دخل عليهم أربعة من الزومبي فقامت كارمن وألس بطعنهم في رأسهم عدا الرابع الذي كان عند ديالا وعندما كان سوف يعضها ولكن سبقه خنجر سام الذي حفر في داخل رأسه فسقط جانباً....
ذهب سام للطمأنان على ديالا التي لم يصدر لها صوت بعد.....
بعد ذلك بدأ مايك وبيتر برمي جثث الأربعة الزومبي خارج الكهف ثم بعد ذلك جلس كل من بيتر ومايك وسام بصنع شبكه من أعواد الخيزران ....بعد ذلك قاموا بتثبيتها بقوة في مدخل الكهف....بعد ذلك ذهب سام وجلس مع ديالا وقام كل من بيتر ومايك بسحب ألس وكارمن والجلوس بعيداً....
سام: ديالا انا سام مرحبا أردت ان اعلم ماذا بكِ لا أكثر؟؟؟؟
ديالا:.......
سام: حسنا انا جالس هنا اذا أردت التكلم.
وعندما انتهى سام من جملته كانت ديالا سوف تصرخ ولكن لحقها سام بوضع يده على فمها......
سام(بحدة خفيفة): هل انتي مجنونة؟؟
ديالا(بصوت ضعيف): أرجوك لا تؤذيني فأنا ليس لي ذنب .
سام(بهدوء): لا تخافي لن اؤذيكِ.
أخذ سام يهدء ديالا الى ان نامت ثم ذهب الى بيتر ومايك وألس وكارمن....
سام: أريد ان اعرف ما الذي حدث لديالا والان.
كارمن: هل تحب ديالا.
سام: نعم ..ااااقصد لا
كارمن: قُل الحقيقة أرجوك لكي أخبرك وقلبي مرتاح.
سام: حسنا فالحقيقة احبها نعم.
كارمن: حسنا اذا لأخبرك...
#Flash Back#
عندما كانت ديالا في الثامنة من عمرها كان لها أخ يدعي بجيمسون كانت تُحبه أكثر من اي شئ في حياتها ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان تم خطف ديالا تهديد جيمس انه اذا لم يذهب الى مثلث برمودا والاختفاء سوف تموت أخته فقام جيمس بتوديع ديالا ولكن ديالا وعدته انه سوف تأتي لأجله بعد ان ذهب جيمس قام والد ديالا بضربها حتى اغشي عليها من كثرة الضرب وكانت في أوقات تنفسها يكون ضعيف وكان يضعها في غرفة ويحملها ذنب اختفاء أخوها جيمس ولكن للعلم ان الأشخاص الذين أمروا جيمس بالاختفاء واختطاف ديالا هو والدها فهو كان يريد ان يتخلص منها بأي سبب أو يعيشها عذاب العمر والان ديالا هاربة من مملكتها لان والدها فرض عليها الزواج ولكن للاسف ليس بإرادتها بل سوف يبيعها....
#End Flash Back#
سام(بصدمة): هل تقولين انه كان سوف يزوجها الرجل مقابل المبلغ الذي سوف يعطيه لوالدها.
ألس: اجل ..لذا ديالا تخاف من وجود اي شخص غريب او لا تعرفه قريب منها وخصوصا اذا كان كبير في العمر.
سام: حسنا ولكن كيف تخرج من هذه الأزمة.
ألس: لا اعلم ولكن لتهدأ أولا ثم نرى.
سام: حسنا وهل ايضا هذا الماضي بسبب الحمى؟؟؟
ألس: في الواقع لا عندما كانت ديالا تصاب بالحمى لم يكن هناك احد يعتني بها بل كان والدها يزيد من ضربها ووالدتها ليس بها دخل لانها لو تدخلت تضرب معها.
سام: حسنا ولكن لماذا فعل ذلك؟؟؟
ألس: لان جيمس كان يحمي أخته دائماً ويقف معها رغم ان والده كان يحتاجه في أمور المملكة ولكن توسل الى هذه الطريقة لكي يتفرد ب ديالا ويتخلص منها.
سام(بتفهم): حسناً... انا ذاهب لأراها.
مايك: حسنا فلتذهب الى اللقاء.
ذهب سام ليرى ديالا وعندما ذهب رأها تقوم بجرح يدها فذهب سام سريعا وأمسك الخنجر من يدها قبل ان تجرح نفسها مرة اخرى.....
سام: ما الذي تنوين فعلة؟؟؟
ديالا: لقد طلب مني ذلك.
صُدم سام وقام بأخذ الربطة المعلقة في حقيبته ثم ربطها على جرح ديالا بعد ان سكب عليه القليل من الماء.....
ديالا: لماذا تقوم بالاعتناء بي؟؟؟
شل هذا السؤال لسان سام...
سام: اا ل لأنك ص ص صديقتتي.
ديالا: حسنا.
بعد ذلك قام سام ونادى كل من كارمن وألس ليذهبوا الى ديالا بينما هو يجلس لكي يتحدث الى مايك وبيتر.....










.....يتبع......

غموض المحيط 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن