حل الصباح، وأشرقت الشمس منيرة سكان الأرض، لتدخل أشعتها إلى تلك الغرفة الفاخرة مسببة إيقاظ تاي.
نهض من السرير متجها نحو الحمام بعد أن أخذ ثيابه.
استيقظت هيمي بعد دخول تاي إلى الحمام، لتجد تلك الحقائب أمامها، فتتذكر أنها ستسافر مع تاي إلى أستراليا، ليخرج تاي فيتجه نحو المرآة ليجفف شعره، فتردف هيمي:
تاي...هل فعلا سنذهب إلى أستراليا؟! ومتي؟؟
ليجيبها تاي:
أجل، سنذهب إلى أستراليا، إن الطائرة ستقلع بعد ثلاث ساعات، لذا جهزي نفسكي، وأنا سأخبر والدي..!!
وخرج دون سماع رد هيمي، لتتنهد هذه الأخيرة فتدخل إلى الحمام، أما تاي فقد اتجه إلى غرفة السيد و السيدة كيم، لكنه لم يجدهما، فيسأل إحدى الخادمات عن مكانهما، لتخبره أن السيدة كيم في المطبخ أما السيد كيم فهو في مكتبه.
اتجه تاي إلى المكتب ليجد والده جالسا يقرأ بعض الملفات، وما إن انتبه لوجوده حتى قال:
تاي..ماذا تفعل هنا؟!! هيا اخرج..لا أريد رؤية وجهك!!
نظر إليه تاي بحزن ليقول:
أتيت فقط لأخبرك أني سأسافر، ولا أعرف متي سأعود..!!!
فيجيبه السيد كيم:
هذا ليس من شأني...منذ متى وأنت تستشيرني؟ لذلك افعل ما تريد و اغرب عن وجهي!!
شعر تاي بألم في قلبه، وخرج من الغرفة متجها نحو المطبخ
ليخبر والدته عن سفره، لكن ما الفائدة، فنفس الكلام يعاد.
.
.
تجهزت هيمي، وخرجت بتلك الملابس القصيرة و الكاشفة، لم يتفاجأ تاي، فهي دائما ترتدي هذا النوع من الملابس الغير محترمة.
حمل الخدم الحقائب ليضعوها في السيارة، وينطلق تاي و هيمي إلى المطار فيصعدا على متن الطائرة متجهين نحو أستراليا..
.
.
.
-عند جوي-
استيقظت جوي لتوها، لتتجه إلى الحمام فتستحم لترتدي ملابس العمل التي تجعلها راقيةوضعت القليل من الميك اب و العطر، ثم فطرت، لتتجه بسيارتها الرياضية نحو شركتها.
ما إن دخلت حتى بدأ جميع الموظفين بالانحناء لها واستقبالها، فهي قد عادت إلى الشركة بعد غياب طويل.
دخلت إلى مكتبها فتجد كاي ينتظرها أمام الباب، ليردف وهو يجلس على الكرسي المقابل لكرسيها:
هذه بعض التصاميم الخاصة بالمناقصة التي ستتم بين شركتنا و شركة غوتشي...!!!
لتجيبه جوي:
إذن شركتي ضد شركة السيد كيم، هذا يعني أن تاي سيأتي إلى أستراليا..!!
تشه هذا غير مهم، المهم هو الفوز بهذه المناقصة!
فتلقي نظرة على تلك التصاميم و هي تحتسي قهوتها، لتكمل عملها بالشركة
.
.
.
-بعد ساعات-
أنت تقرأ
أَصْبَحَ لَقَبِي اَلسَّيِّدَةَ كِيمَ || مكتملة
Fanfictionالرواية {مكتملة} °• عِشْقِي لَكَ هَلْوَسَةٌ دَوَاؤُهَا رُؤْيَتُكَ..أَمَّا بُعْدِي عَنْكَ فَهِيَ آفَةٌ تَعَرَّضَتْ لَهَا رُوحِي عِنْدَ اِرْتِبَاطِهَا بِخَاصَّتِكَ •° علاقة زواج...تبدأ بغرور و تكبر الزوج و عدم مبادلته لزوجته مشاعر الحب!! فكيف ستكو...