البارت الثاني

5.3K 138 10
                                    


كثيراً ما نحمل في قلوبنا أموراً نعجز عن قولها أو شرحها أو حتّى كتابتها ..
فمصيرها أن تموت داخل قلوبنا دون أن يشعر بنا أحد

قصتي بعنوان لن يحبني

صرخت الام بجزع. ..إدوارد وتقدمت بسرعه اتجاه ابنها وهي تصرخ بوجه ناتاشا أن تبتعد عنه وقامت بدفعها بعيدا وقعت ناتاشا على الأرض وهي لاتفهم مايحدث  .......كان ادموند يضحك على منظر أخيه عااتبته والدته وطلبت منه أن يساعد أخاه بالنهوض واخذه إلى غرفته ومتثل ادموند الكلام والدته وساعد أخيه في النهوض وهو يصطحبه لغرفته......بينما أمسكت الوالدة ناتاشا وقامت بصفعها كعقاب لها على مافعلته واخبرتها أنها ستطرد من العمل .....حسنا ربما هذه حجه وجدتها السيدة ماريا  لطرد ناتاشا فهي لم تحبها منذ مجيئها. ..........

بكت ناتاشا كثيرا وهي تفكر كيف ستعيل عائلتها أن تركت العمل ...........

استيقضت ناتاشا صباحا وهي تحمل أغراضها لتغادر القصر سمعت صوت الباب يطرق فدخل ادموند بعد أن سمحت هي له بدخول وجدها قد جمعت كل أغراضها فسألهم عما حدث  فاخبرتها أن السيدة ماريا طردتها من  العمل. ...انزعج ادموند لسماعه الخبر لكنه لايستطيع تغير قرارات والدته. ....لكن خطر في باله فكرة قد تستطيع البقاء واخبرها بأن تذهب وتتحدث مع إدوارد  وتعتذر منه واخبرها بأن شقيقه شخص طيب وسوف يساعدها..........

اسرعت ناتاشا وحملت فنجان القهوة التي يحب إدوارد تناولها كل يوم صباحا طرقت الباب ودخلت إليه بعد أن سمح لها بدخول......كان قد أشرع بارتداء ملابسه تقدمت نحوه الطاولة الموضوع بغرفه ووضعت فنجان القهوه عليها واستعدلت بوقفتها  بينما جلس إدوارد وهو يمسك فنجان القهوة  ..وحين أراد أن يرتشف من قهوته رفع راسه ووجدها مازالت واقفه وهي متوترة وتنظر بتوتر إليه بين حين وآخر

سألها ببرود:مالامر

توترت ناتاشا وابتلعت ريقها وهي تحاول التحدث لكانها صمتت  .......فحاول إدوارد حثها علىُ لكلام وقال:مالامر تحدثي. .........

أجابت ناتاشا وهي تتعلثم في الكلام وقالت:اان ناا أسفه على ما حدث في البارحة صدقني لم أقصد أن أفعل ما فعلته لقد ضننتك لصا  انا حقا أسفه سيد أدوارد  أرجوك سامحني. ........

كان إدوارد يستمع اليها وهو يشرب قهوته وبعد أن صمتت عن الكلام سألها:من قام بعمل القهوة. .
نظرت اليه ناتاشا ببلاهه وهو يسألها عن من قام بصنع القهوة وهي التي كانت تعتذر إليه وأخيرا يتحدث عن القهوة وكأنه لم يسمع شيئا مما قلت أفاقها من أفكارها وهو يقول :ياانسه انا احدثك
نظرت إليه ناتاشا وقالت ببلاهة:ماذاا

ضحك إدوارد وهو ينظر إلى شكلها وقد أعاد السؤال مره اخرى عليها. ..ممااغاظ ناتاشا كثيرا وجابت بإنزعاج :انا سيد إدوارد  انا من قمت بصنعها

لن يحبني    لاني.... .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن