سـألـتـنـي الـدنـيـا
مـاذا تـتـمـنـى وسـأنـفـذ لـك أمـنـيـتـك
فـإلـتـزمـت الـصـمـت
فـقـالـت لـهـِذه الـدرجـهِ مـا تـتـمـنـاه يـسـتـحـق الـتـفـكـيـر
فـإلـتـزمـت الـصـمـت
قـالـت تـريـد بـيـتـآً .. عـزآً .. مـالآً
فـإلـتـزمـت الـصـمـت
وإسـتـمـر صـمـتـي حـتـى إسـتـفـزيـتـهـِا
لـكـنـهـِا لـم تـتـعـب وإسـتـمـرت بـالـسـؤال
فـأجـبـتـهـِا كـل مـا أريـدهِ هـِو
[ راحـة الـبـال ] فـهـِل أجـدهـاِ لـديـكِ
فـإلتـزمـت هـِي الـصـمـتالكاتبة farih
قصتي بعنوان لن يحبنيالبارت الأول
ناتاشا فتاة فقيرة تعيش مع والديها وجدتها وجدها وشقيقها الذي تزوج من صديقة طفولتها بعد قصه حب جميلة .......ناتاشا تبلغ من العمر عشرون عاما كانت قد درست الثانويه ولم تكمل بسبب ظروف عائلتها. .....والدها كان يعمل حدادا في احد الورشات في حييهم
وفي أحد الأيام تعرض والد ناتاشا لحادث اقعده في المنزل مده من الزمن لم تتمكن العائلة من سد احتياجاتها والديون التي كثرت بسبب مرض والدها مما أجبرت علئ البحث عن عمل ما ..........
مرت الأيام وناتاشا تخرج كل يوم بحثا عن عمل لكن لم تجد عملا بسبب عدم امتلاكها لشهادة. ...........
في أحد الأيام التقت بصديقة لها كانت تعمل خادمة في أحد المنازل الأغنياء وحين أخبرت ناتاشا صديقتها عن ظروفها وحاجتها للعمل....عرضت عليها أن تعمل خادمه في أحد القصور لكن ناتاشا في بادئ الأمر رفضت ........لكن فيما بعد وافقت على العمل بسبب سوء حالت والدها وأنهم بحاجه للمال لمعلاجته. .
.استطاعت صديقة ناتاشا إيجاد لها عمل في أحد القصور. وباشرت ناتاشا عملها في القصر ..بعد أن تم قبولها لاعمل فيه كخادمة
الكاتبة farih
كانت صاحبة القصر سيدة قاسية ومحكمة ومتسلطة ومغروره جدا .كانت تدعى السيدة ماريا عكس زوجها تماما فهو رجل طيب وكريم جدا لديها ولدين اثنين الأكبر يدعى إدوارد وهو يعمل مع والده ونادرا مايكون في المنزل بسبب سفره الكثير للعمل شخصية جاده جدا ووسيم أيضا ذى بشرة سمراء وشعر أسود ذو عينين عسليه طويل القامه يشبه ولده كثيرا
أما الاخ الأصغر كان يدعى ادموند وهو ذو بشره قمحيه وعينية زرقاوين وسيم أقصر من أخيه بقليل. .....يشبه ولدته كثيرا ذو شعبيه كبيرة بين الفتيات فهو يلقب بزير النساء لكثرة علاقاته مع الفتيات ....
مر على عمل ناتاشا في منزل السيدة ماريا شهر كامل حيث جميع من في القصر أحبها فناتاشا تتمتع بابتسامة ساحرة وعينان سوداتان كبيرتين وببشره
قمحيه كانت رشيقة وطويله وشعرها الأسود المائل إلى الاحمرار يزيدها جمالا.......ماعدا السيدة ماريا فهي تكره الخدم وتعاملهم بستعلاء وكأنهم ليسو من البشر.عانت ناتاشا كثيرا من السيده ماريا وبسبب معاملتها القاسية لكن مكان يهون عليها هو المال الذي تقبضه منهم والذي تأخذه لعلاج والدها وكذلك محبه الآخرين لها. ..
ادموند حاول كثيرا اتقرب من ناتاشا كثيرا لكن ناتاشا كانت تصده فلم تحب فكره أن الخادمه تحب سيدها وخاصه أنها تعرف بأنها مجرد نزوه له......وحين يأس ادموند منها قرر أن يصدقها وخاصه بعد مانقذته من غضب ولدته المتسلطة. حين كان يتأخر ليلا بسبب سهراته الكثيرة .
ففي أحد الأيام كان ادموند قد عاد متأخرا إلى القصر وكان قد شرب كثيرا وحين دخل المنزل كانت ناتاشا قد شعرت بالعطش وخرجت من غرفتها للمطبخ وقد سمعت صوتا ما حين كانت تملئ كأس الماء ......خرجت من المطبخ باتجاه الصوت بعد أن تركت الكأس على الطاولة. ......وكانت قد رأت ادموند بحاله يرثى لها. ......وحين كاد على وشك السقوط أمسكته بسرعه واسندته واتجهت به نحو غرفته وحين اخذ يهذي بالكلام واخذ صوته يعلو طلبت منه الهدوء بعد أن وضعت يدها على فمه واتجهت به نحو السلالم حتى وصلت لغرفته ووضعته على السرير ليغط بنوم عميق. ......قامت بخلعه لحذائه وتغطيته وخرجت من الغرفه جفلت حين سمعت صوت السيدة ماريا تسأله عما تفعله في غرفه ابنها ادموند وبساعة متأخرة كهذه...توترت ناتاشا كثيرا وخافت من السيدة ماريا ورتبكت كثيرا فيما كانت ستجيبها فالتزمت الصمت وحين رأت السيدة ماريا ناتاشا صامته ابعدتها عن طريقها ودخلت إلى غرفه ابنها وحين رأته نائما نظرت إلى ناتاشا بغضب وشك ولكن سرعان ماعادت بنظرها إلى ابنها بعد أن سمعته يهذي ويأن وحين حاولت الاقتراب منه وهي تقول مابيه ابني ....خافت ناتاشا وتوترت أكثر فقالت بسرعه :سيدتي انه يعاني من صداع شديد لهذا هو يأن.
نظرت اليها السيدة ماريا وقالت :ماذا صداع ولما لم تقولي هذا حين سألتك هل اخذ الدواءناتاشا:أجل سيدتي لقد أعطيته الدواء منذ قليل
السيدة ماريا :حسنا هيا غادري الغرفه فورا ..
غادرت ناتاشا وقد تنفست ابصعداء بعد ان شعرت بالخوف من السيدة بعد أن رأت السيده ماريا تدخل غرفتها....
في اليوم التالي استيقظت ناتاشا مبكرا وحضرت الفطور واخذته إلى غرفه السيد ادموند ووجدته مستيقضا وكان يشعر بصداع فاعطته الدواء بعد أن طلبت منه تناول الفطور. ...وحين سألها عما حدث وكيف وصل به الحال في غرفته. .......جلست ناتاشا وقصت عليه ماحدث بالتفصيل. .........شكر ادموند ناتاشا على إنقاذه له وطلب منها أن ايكونو أصدقاء في بدايه الأمر ترددت لكن إصرار ادموند جعلها توافق. ..
مرت الأيام وصبحت علاقه ناتاشا بادموند علاقه صداقه قويه فقد كان يعتمد عليها كثيرا في جرائمه..هههه اقصد مصائبه مع الفتيات.....
في أحد الأيام استيقظت ناتاشا في منتصف الليل بعد أن سمعت صوتا ما بالأول ضنت انه ادموند لكنها تذكرت انه عاد اليوم مبكرا وخلد إلى النوم تحركت من فراشها وخرجت من الغرفه ولأن الاضواء كانت مطفئه فلم تكن الرؤيا جيده لها اتخذت عده خطوات بتجاه الصوت فكان الصوت صادرا من المطبخ.....وحين وصلت وجدت شخصا ما واقفا في المطبخ لم تكن ملامحه واضحه فضنت انه لص فامسكت بالمكنسة التي تتكون من الريش وأخذت تضرب على ضهره وهي تصرخ لصصصص الصصصصص ....استيقظ جميع من في القصر على صوتها وهي تصرخ وتوجهو بتجاه المطبخ وحين فتحت الأضواء كانت المفاجأة.... ........
انتظروني في ألحداث القادمه
الكاتبة farih
أنت تقرأ
لن يحبني لاني.... .
Hayran Kurguكانت واقفه مع مات وهي تمسك بذراعه وتضحك على نكاته المضحكه سمعت صوتا يناديها وحين استدارت كانت الصدمة. ................... قالت إدوارد. ..... ابتسم إدوارد لها اببتسامه غامضة وقال :مرحبا عزيزتي وقد اقترب منها كثيرا لتختلط انفاسهم مع بعض ارتعش جسدها...