تبكــى العيــون دمــــوعا لا يـراهـــا آحــد....
ويصرخ القلــــب آنيــــــنا لا يسمعه آحــد..
ونكتب الصمت كلـــــمات. لا يفهـمه آحــد...
وحين نــود الرحـــــــــيل نرحل مـع لا آحد..
ولــــو آردنا البـــــــــــقاء لا يبقى معنا آحد..
وهــكذا رغم وجود الكثيــرين..
نحيـــــــــــــــا بلا آحــد..
ونمــــــوت ولا يودعنا آحـــد..قصتي قصه لن يحبني. .....لاني
الكاتبة farih
مرت الأيام وكانت ناتاشا سعيدة جدا برغم من معامله السيدة ماريا القاسية الانها لم تهتم فقد كانت سعادتها بأدوارد وبمفاجأته أكبر من أن تعكر صفوها معامله السيدة ماريا لها. ......اشتقت إليكِ
وسأجعل من كل حرف جسرا حتى ألقاكِ،
سأتسلق خيوط السماء لعلي أجدكِ في دروب الأشواق،
سأكتب على الماء وعلى أوراق السماء
اشتقت إليكِ فعلمني أن اشتاق،
علمني كيف في غيابك ازرع حبك كوردة في أعمق الأعماقفي أحد الأيام جاءت السيدة ناتاشا واخبرت الخدم ليقوموا بتنظيف المنزل وتجهيز غرفه لجل حضورشخص مهم ....وقد علمت ناتاشا أن هذا الشخص هي ابنه شقيقه السيدة ناتاشا وتدعى شيري كان استقبال السيدة ماريا لابنته شقيقتها حارا جدا .....كانت شيري سعيدة جدا بوجودها بمنزل خالتها كانت تعامل الجميع بالطف وخصوصًا ناتاشا كانت شيري فتاة شقراء تملك عينين زرقاوين كانت طويله ونحيفه كانت ترتدي ملابس تضهر أكثر مماتخفي كانت علاقته بادموند أشبه بشقيقين يتشاجران مره ومره يتصالحان .............
مرت الأيام وكانت ناتاشا قد علمت أن شيري جاءت من أجل أن التحضير لجل حفل زفافها. .......استغربت ناتاشا اول الامر لما تأتي إلى هنا لتجهز حفل زفافها لكنها لم تسأل فهذا ليس من شأنها.................
هكذا مرت الأيام كانت شيري لطيفة جدا مع ناتاشا
في أحد الأيام كانت شيري تجلس مع خالتها وهن يتحدثن حيث جاءت ناتاشا وهي تحمل بيدها كوبين من القهوة وضعتهن على الطاولة أمام شيري والسيدة ماريا وحين أراد المغادرة ...اوقفتها شيري وهي تقول :مهلا ناتاشا أريد أن أخذ رأيك بشئ. .
نظرت ناتاشا باستغراب إلى شيري وقالت :ماهو إنستي. .........نهضت شيري وهي تحمل بيدها بطاقتين دعوى زفاف وقفت امام ناتاشا وقالت :أريد أن أخذ رأيك ببطاقات دعوى الزفاف الخاص بي في الحقيقه احترت بين هذين البطاقتين مارأيك أن تساعدوني آخذي انظري إلى هذه البطاقه واخبريني أن كانت جميله. ............أمسكت ناتاشا البطاقه وأخذت تنظر اليها لكن حين وقعت عينها على الاسم المسجل بالبطاقه صقعت وفتحت عينيها بتساع وهي مازالت تنظر إلى الاسم وتتمنى أن ماترى غير حقيقي. .........لكن سرعان ماانتشلها صوت شيري وهي تسألها مالامر ناتاشا لم تعجبك البطاقه اه يالهي لقد احترت حقا أي واحدة سأختار اخشى أن يعود إدوارد وانا لازلت لم اختر بطاقة الدعوى. ..
تحدثت السيدة ماريا :اهدئى عزيزتي لاتزال أمامنا دعوات أخرى سنراها. ..........
شيري :حسنا. .................غادرت ناتاشا وهي بالكاد تحمل قدمها لتصل لغرفتها وماان دخلت حتى ارتمت على السرير وهي تشهق وتبكي. .....لماذا لماذا كذب علي لما خدعني لقد أحببته لقد اعطيت له كل شيء لما إدوارد مالذي فعلته لك لتفعل بي هذا لقد كسرتني وحطمتني لقد جرحت قلبي إدوارد لن اسااامحك ابدا إدووووارد ابدااااا..................
أتألم بشدة وما بداخلي لا أعلم هل أحترق أم تمزق، حتى الحديث يُشكل على صدري حمل كبير، قلبي ينبض بجميع جسدي، شعوري هذا اليوم سيء وغريب..............مرت الأيام وكانت ناتاشا تذبل يوم بعد يوم وهي تشهد بعينها تجهيزات الزفاف من خفق قلبها له الشخص الذي ضحت بكل شيء لجله لكن هو ماذا فعل خدعها كسرها طعنها لميزق قلبها ويحوله لاشلاء..................
حتى جاء اليوم الذي قررت به أنها لن تسمح له بان يذلها أكثر لأن تسمح له لن يحطم ماتبقى لها من كبرياء فتبا له ولمفاجأته لن تسمح له لأن يكسرها أكثر من ذالك............
لا تستغل حب المراة و غيرتها و تتلاعب بمشاعرها
لانها اذا عرفت بان تصرفاتك تصل الئ كرامتها. ،،
سوف تنسئ حبك و تنسئ عشقك و لا تفكر سوة في كرامتها
الانثئ اكثر إحساسا من ما تضنون ،، كرامتها و كبريائها فوق الجميع
حبها و أسعدها او دعها لمن هو ارجل منك ،، لا تقتل رجولتك بطيشك..........طرقت ناتاشا الباب ودخلت بعد أن سمعت صوت السيدة ماريا تقول :تفضل...
أسفه سيدتي هل يمكنني التحدث إليكالسيدة ماريا :مالامر ناتاشا
ناتاشا :حسنا في الحقيقة جئت لاخبرك بأني إرغب بترك العمل
سيدة ماريا :مالامر ناتاشا لم قررتي ترك العمل هل تحتاجين للمال
ناتاشا :لا سيدتي في الحقيقة انا سوف أتزوج وخطيبي رفض أن استمر بالعمل
انفرجت اسارير السيدة ماريا وقالت :هذا رائع تهانينا لك ناتاشا
ناتاشا :شكرا لك سيدتي. ..استأذنك
السيدة ماريا :تفضلي
اخذت ماريا خطواتها خارج المنزل وهي تحمل حقيبة ملابسها وقفت امام المنزل وهي تنظر إليه الآخر مره قبل أن تستقل سيارة الأجرة التي وقفت لتنظرها تصعد فرت دمعه من عينيها وهي تنظر إلى المنزل ...............
"كنت أريد أن أخبرك أن الكثير خذلني واني أصبحت الجميع ، ولكنك خذلتني قبل أن أخبرك بذلك"..........توقعاتكم
انتظروني في البارت القادم
الكاتبة farih
أنت تقرأ
لن يحبني لاني.... .
Fanficكانت واقفه مع مات وهي تمسك بذراعه وتضحك على نكاته المضحكه سمعت صوتا يناديها وحين استدارت كانت الصدمة. ................... قالت إدوارد. ..... ابتسم إدوارد لها اببتسامه غامضة وقال :مرحبا عزيزتي وقد اقترب منها كثيرا لتختلط انفاسهم مع بعض ارتعش جسدها...