7/ إعـتراف مُـعلَّـن

503 32 7
                                    

WRITER P.O.V

استيقظَت بطلتنا لتنظُر في هاتِفها فورًا ، قفزت من فراشها بحماس بعدما تأكدتّ من الخبّر ، الخّامس من اغسطس .. عيد مولدِها.

"إحذروا عيد ميلاد مَن؟ .. نعم إنها انا" صرخَت بحماس بينما ترقُص بعشوائية علي الفِراش فهي دائمًا ما تنتظر عيد مَولدِها من السنة للسنة ، و رُبما مُتحمسة لأنها ستقوم بقضاءه مع المزيد من الأشخاص مثل زيِـن ، لـوي و حبـيبـة لوي ..

و بِما ان تنظيم الحفلَات هو ما تجيدَه فـ لم يكُن من الصعب عليها ان تقوم بتنظيم حفل عيد مولدِها الرابع و العشرون بتأنٍّ و دِقة في حديقة سان دييغو المُخصصة لهذه الإحتفالات بشارع لورد الرئيسي و بكُل تأكيد قد دعَت من تهتم لأمرهم قبل يومين ..
ارتدت فُستانًا بسيطًا خفيفًا فـ لا تُريد المُبالغة كون ان الحفل بالصباح ..
مشطَت شعرها و تركته مُنسدلًا بحرية بينما تُزين جبهتها غُرةٍ قصيرة تصل عِند حاجبيها بالضبط ..

زُينت إطلالتها بحذاءٍ ابيض مُسطح فـ هي لا تُحبذ فكرة الكعب و الحديقة معًا خاصًة لأنهم صباحًانظرت للساعة وجدَتها الثالثة عصرًا مازال يتبقي ساعة و لكنها فضلَت الذهاب مُبكرًا لأجل التأكُد من نظام كل ما خططت له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

زُينت إطلالتها بحذاءٍ ابيض مُسطح فـ هي لا تُحبذ فكرة الكعب و الحديقة معًا خاصًة لأنهم صباحًا
نظرت للساعة وجدَتها الثالثة عصرًا مازال يتبقي ساعة و لكنها فضلَت الذهاب مُبكرًا لأجل التأكُد من نظام كل ما خططت له ..
اخذَت هاتفها و مفاتيحها و تفقدَت نفسها مُجددًا لتخرج من المنزل و تستقِل سيارتها مُتوجهة للحديقة مُباشرًة ..
آخذ هذا مِنها نِصف ساعة و حالما وصلَت ترجلت من السيارة ليستقبلونها العُمّال بإبتسامة مُبهجة

"كُل عام و انتِ سعيدة يا آنسة آدامز" التحية المُعتادة في مِثل هذه المُناسبات لذلك ابتسمَت بسعادة نابعة من قلبها بينما تشكُرهم علي مجهودهم الرائع

"لقد اتعبتكُم معي كثيرًا ، شُكرا لكم و يُمكنكم آخذ إجازة لمُدة ثلاثة ايام فـ انا اعلم كم ارهقتكُم بطلباتي الدَقيقة .. يُمكنكُم الرحيل الآن" قالت مُبتسمة ليشكرونها علي لُطفها و إنسحبّوا واحِدًا تِلو الآخر
قامت بالنظر للمكان و ابتسمت برِضا للنتيجة
بلالين وردية و زرقاء مُعلقة بكُل المكان .. الوانُها المُفضلة.
طاولة كبيرة ترتَصُ عليها الاطباق و الاشواك و ما تبقي فقط هي الكعكة التي سيجلبونها بعد حضُور الجميع ..
صورها مع مَن تُحب مُعلقة بإلتصاق مع البلالين ، صورها مع عائلتها ، نايثن ، اليكساندرا ، لورا و آندي و للأسف لم تحصُل علي صور مع زين حتي تضعها ..

MARIAM|مـريـمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن