التقيت "ديمي" للمرة الأولى خلال تناولي الإفطار في فندق لندن في صيف عام 2012.
كانت حينها في أوج مسيرتها المهنية ، حيث حققت اغنيتها 'skyscraper' نجاحاً مدوياً وكانت أغنيتها 'Give your heart a break' ترتقي تصنيف الاغنيات الناجحة ( حتى وصلت في نهاية المطاف إلى قمة الأغنيات الناجحة)
كما انها كانت على وشك الالتحاق ببرنامج " إكس فاكتور " كواحدة من الحكام بعد عدة أشهر الى جانب كل من 'سايمون كويل' و 'بريتني سبيرز'.بالنسبة لفتاة بلغت للتو العشرين من عمرها وتوجت كملكة ممثلي ديزني المراهقين. كانت تبدو أكثر حكمة مما تدل عليه سنوات عمرها ؛ حيث إنها عبرت الكثير من العقبات خلال رحلتها نحو تحقيق النجاح. قصَّت عليّ "ديمي" صراعاتها الشخصية، من بينها صراعها مع مرضي فقدان الشهية والنهم، وكذلك التنمر، والرغبة في إيذاء الذات والإضطراب ثنائي القطب، وكيف ان هذه العقبات كانت تدمر مسيرتها المهنية.
كنت، كوالدة لفتاتين ممتنة لأن "ديمي" استخدمت تجاربها الشخصية المؤلمة لتتحدث بصراحة مع الفتيات وتدعهن يدركن أن الشهرة لا تكن بالضرورة درعاً تحمي من عدم الشعور بالأمان وانعدام الثقة بالنفس.
من خلال إزاحة الستار اللامع لكونها شخصية مشهورة، وعرض جانبها الإنساني العادي، جعلت "ديمي" عدداً لا يحصى من الفتيات الصغيرات اللواتي يواجهن المشكلات ذاتها يشعرون بأنهن لسن بمفردهن.
بعد وقت قصير من لقائنا الاول. استقبلتُ "ديمي" في موقع تصوير البرنامج التليفزيوني الذي أقدمه. لم يدهشني كونها جذابة ومتحدثة مفوهة، لدرجة أن رغبتها في التحدث بأنفتاح في منتدى عام ألهمتني انا أيضاً بأن أقص تجربتي مع اضطرابات الشهية عندما كنت في العشرينات من عمري .وهو أمر لم اتحدث عنه من قبل مطلقاً جعلتني صراحة "ديمي" أشعر بالأمان لأن أكون صريحة أنا أيضاً فيما يتعلق بماضيَّ.
تمتلك "ديمي" علاقة استثنائية بمعجبيها؛ حيث انهم يحبونها و تحبهم في المقابل لقد علمتنا كل ما نحتاج إليه من أجل ان نربح قلوبنا في الأوقات العصيبة،وان نستمتع بوقتنا ناظرين للعالم من فوق ناطحة السحاب عندما نكون في أوج نجاحنا.
سواء كنت في السادسة عشر من العمر، أو كما في حالتي في السادسة و الخمسين، ستتعلم شيئاً من رحلة "ديمي" ونصائحها الحياتية ، وسينتهي بك الأمر بأن تُقدٌرها أكثر فأكثر.
أنت تقرأ
ابق قويّاً
Randomمررتُ بجميع أنواع التجارب التي قد نتصورها خلال حياتي ، ومررتُ بصراعات ترواحت ما بين الإدمان والإكتئاب ، كل هذا في أثناء محاولتي البحث عن ذاتي الحقيقية وعن السعادة ، إن الحياة تمتلئ بالنجاحات و الإخفاقات و الهزائم والإنتصارات ، وكل شيء آخر يقع فيما...