P.2

44 5 1
                                    


هاهي الكلماتُ اصطفت لتدفئها عيونُ أحدهِم بمقلتيها~
    **********

سحابةُ السكون تعتلي رؤوس الحاضرين، إنهم يترقبون اسم المُستثمر الجديد ..

<< بعدَ مُقابلاتٍ عِدّة، سأعلنُ اسم الراعي لفلم الآنسة ديانا بصفتي مديرَ أعمالها... إِنَّهُ السيد ميشيل >>

اعتلى صوتُ التصفيق القاعة ، وبدَأتِ التهاني تنهالُ على ميشيل ، ليتَهم يعلمون ما الاتفاق القائمِ بيننا!.

انتهى الحفل لأعودَ إلى شقتي مُنهكة، غيرتُ ملابسي لأرتدي ثوبَ نومي البنفسجي ، جلستُ عِنْدَ تسريحتي الخاصة لأضعَ بعد المرطباتِ لبشرتي.

" أووهه حبيبتي ها أنتِ هنا !"

" وأينَ سأكون مثلا ؟"

اقتربَ شارلز مني ليلف يدهُ حولي ..

" ما بالكِ غاضبة !"

أبعدتُ ذراعيهِ الطويلتين عن خصريَ النحيل لأستقيم، ارتميتُ فوق فراشي الناعم وخبأتُ نفسي تحت غطاءهِ الدافئ ، ليأتي هو ويستلقي بجانبي ، طبع قبلة في خديَ الأيسرْ ، والتصق بي ، بدأتُ أملُّ مُعشارته لا بُدَّ لي مِنَ الحصول على حبيب جديد.

# الاتفاق

"سيد كاي هناكَ شيءٌ يَجِبُ أن تعرفهُ قَبْلَ أن توافق على رعايتي لفلمِ الآنسة "

التفتُ لديانا ، واثق بأنها تتساءل في نفسها ( ما بالهُ يحدّقُ فيَّ!) ، أنا مُتلهفٌ لردة فعلها.

" تفضل سيدي اليافع ، كُلّي آذانٌ صاغية"

"أشكرك، أنا لديَّ شرطٌ واحد ، وهو .. أن أشاركَ في فلمِ الآنسة ديانا ، ولكن ليس بالنص ذاتهِ ، أودّ إضافة بعض الحاجاتِ الصغيرة !"

الأمر مُضحك ، تعابير ديانا ، ونظراتُ السيد كاي ، ألهذه الدرجة يهدفون إلى  التماع نجمِ ديانا فقط ! ، إنني أهلوس فهذه نوايا كل شركة سينمائية.

" اه سيدي يَجِبُ أن أستشير الآنسة في هذا الموضوع "

" أنت تعلم يا سيد كاي بأنهُ يَجِبُ عليكَ إعلان اسم المستثمر قبل نهاية الحفل ، لذا لا بُدَّ أن تقرر الآن وبسرعة .. مِن الواحدِ حتى الثلاثة، واحد ، اثنان ، ثلاثة ، لا رد !"

لم يكن هدفي من العد انتظارُ الجواب ، بل استفزاز ديانا واثق بأنها ستتلفظ بشيءٍ ما.

" انتهى الأمر لقد اتفقنا "

" آنستي ! "

" لا عليكَ سيد كاي سيكون كلُّ شيء بخير، أنا أتحمل مسؤولية قراري "

خطايا أسهُميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن