P.12

22 2 2
                                    


#ديانا

تُنهي فتاتيَ الفنانة تصفيفَ آخر خصلةٍ من شعري ، لأبتسم للمرآة...

<< لم أكن أعلمُ أنكِ بهذا الجمال يا حبيبة نفسكِ>>

تمتمتُ بيني وبينَ نفسي بغرور ، الابتسامة تشقُّ وجهي اليوم وكأني طفلة قد تلقت هديةً ما ، ولا يبدو أن مثل هذ الخرافات تدوم طويلا ، فكما الشمس تغيب في نهاية النهار ، ابتسامتي قد اختفت مع انتهاء طرق الباب...

" عُذرا هل لي بقليل من وقتكِ ؟"

عندما دَخَلَ ميشيل ليتحدثَ بصوتهِ العميق بعمق البحر ، ذو الصدى الجهوري كصدى البئر ...

" تفضل "

أجبتهُ بصدمة ، لقد حاولتُ جاهدة أن أتوجها بشيءٍ من البرود إلا أنني لم أفلح !.

" حـ حسنا .. كيف كانت فترة استراحتكِ ؟"

" لم تكن سوى يومان، لهوتُ فيهما قليلا !"

# ميشيل

يومان لَهَت فيهما قليلا ، بأي طريقة ؟ ، ما أخبارُ حياتها العاطفية ؟، هل أستطيعُ تجربة مفتاحي إن كان يجدي نفعًا مع أقفالِ قلبها الآن ؟...

" لا بُدَّ أنكِ قد استمعتي إذا !"

" هذا مُحال "

رمقتني بنظرة غريبة ، أهيمُ في تفاصيل عينيها التي تعني .. ( لا شيء)..

" أوووهه لا بأس فلتجربي المتعة معي ، ما رأيكِ؟"

قلتُ بنبرة لعوبة مُقتربًا مِنْهَا ، كدتُ أن أسمحَ لأصابعي بالتمددِ على ظهرها ، إلا أنَّ الفتى الذي كرهتهُ منذُ سماعِ اسمه للمرة الأولى قد أتى...

" ديانا أنتِ هنا ؟"

أواجهُ صعوبة في تحليل الموقف ، أريد الغضب منه لإفسادهِ لخطتي ، وبالوقت ذاتهِ أود سؤالهُ عن سببِ الخوف أو ربما التوتر الذي غطاهُ بالكامل ، أنفاسهُ المتقطعة الدالةُ على ركضه وإنهاكه ، أودُّ أن أسألهُ باختصار مالذي حصلَ معك ؟.
رتبَّ الخصلة التي كانت تتوسط جبينهُ الواسع للوراء ليتقدم مادًّا يدهُ نحو ديانا ليشدَّ على معصمها ، سيكون موقفًا غبيًّا مني لو أقدمت على منعه!...

" تعالي معي للخارج "

" لكن لما؟"

هي ترددت باللحاق به !، ظننتها واقعةٌ إلى سحرِه ، لكن لا ، ها أنا أرى أنَّ شمعتي بإمكانها أَن تشتعلَ في قلبها...

خطايا أسهُميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن