فارس الأميرة – الفصل الخامس –
اعتادت أميرة على ملاقاة فارس كل يوم صباح في المقهى حيث يتناولان سوية افطارهما ويذهب كلا منهما الى عمله بعدها ..احتارت كثيرا حول المكان الذي يتجه اليه فارس يوميا بعد انتهاء دوام المجلة، ولكنها لم تشأ سؤاله فهو قد ألمح اليها انه يذهب الى مكان آخر بعد العمل ولكنه لم يفصح اكثر من ذلك فتعمدت عدم السؤال لأمرين أولهما أنه أن أراد إخبارها فسيعلمها دون حاجة لسؤالها والأمر الثاني أنها لم ترغب أن تظهر أمامه بمظهر المهتمة بشئونه وأن كان بداخلها فالفضول يتآكلها لمعرفة الجواب الشيء الذي أثار استغرابها الشديد من نفسها!!!!......
انتهت أميرة من القاء محاضرتها واتجهت بعدها الى غرفة المكتب الخاصة بها ونهى صديقتها لتفاجأ لدى دخولها بالأخيرة وهى جالسة الى مكتبها وعيناها منتفختان من البكاء!!
وضعت أغراضها على سطح مكتبها واتجهت اليها من فورها قائلة بلهفة:
- ( نهى ) حبيبتي مالك ؟ خير ايه اللي جرى؟ ليه العياط دا كله ؟؟
وقد وضعت يدا حانية على كتفها فما ان احست ( نهى ) بلمستها وسمعت صوتها الحاني حتى التفتت اليها وارتمت في حضنها فطوقتها أميرة بذراعيها وهي تميل عليها مربته على شعرها وتركتها حتى هدأت من نوبة البكاء ثم ابتعدت عنها حيث تناولت منديلا من العلبة الورقية فوق المكتب جففت به وجهها وتركتها تلملم نفسها وطلبت كوبا من عصير الليمون من البوفيه ثم عادت اليها ووقفت بجابنها ومالت عليها تحدثها بحنو :
- ها ..هدِيتي حبيبتي ؟؟
سمعا صوت طرقات على الباب فأذنت للطارق بالدخول فدلف الساعي ووضع كوب عصير الليمون وانصرف ، فقربت أميرة الكوب من (نهى) وطلبت منها بحنان ارتشافه ليهدئها، شربت ( نهى ) رشفة منه ثم وضعته جانبا في حين قربت أميرة كرسيا بجانبها وجلست عليه وهى تسألها عما جرى فقالت ( نهى ) :
- انا ...انا مش مصدقة يا أميرة .. بأه بعد الحب دا كله اللي بيني وبين ( مدحت ) يعرف عليا واحده تانية !!
قطبت أميرة حاجبيها وهتفت بتساؤل وصدمة :
- اييه ؟؟ انت متأكده من الكلام دا ؟؟ وعرفت ازاى ؟؟
اجابتها وهى تمسح انفها بالمنديل :
- الموضوع ابتدا شكّ، يعني يتأخر شوية في الشغل ، مكالمات ويتكلم بصوت واطى واول ما ادخل عليه الاقيه يقفل ، وبعدين تأخير بره البيت ولما اعترض خناق وما اخلصش غير انه ماعدش طايق العيال دايما خناق معهم لدرجة ان (رامز ) و ( سامر ) بئوا بيخافوا منه طول قاعدته في البيت شخط ونطر.. كل دا بردو وانا كنت بكذب نفسي لغاية ما في مرة نسي الموبايل بتاعه، لاقيته فاصل شحن اخدته حطيته في الشحن وغصب عني فتحت الرسايل وعيني جات على كلمة خلت قلبي يقع في رجليا وقريت ويا ريتني ما قريت !! طلعت وكيلة عنده في المكتب ، ما انت عارفه انه محامى وشاطر في قضايا الخُلع والطلاق وكدا، طلعت الهانم زبونة رافعه عنده قضية طلاق على جوزها ، اللي عرّفني كدا مدام ( حنان ) مديرة مكتبه اللي ماسكه عنده المكتب من ساعه ما فاتحه من اكتر من 6 سنين ، هى ست كبيرة عندها تقريبا 50 سنة وعاقلة، اضطريت اني استهبل عليها علشان اعرف هي مين خطافة الراجالة دي، واللي سهلها لي اني عرفت اسم اللي ما تتسمى دي من الرسالة ..
أنت تقرأ
فارس الأميرة كاملة بقلمي منى لطفي(احكي ياشهرزاد)
Romanceالملخص: خلق الله الرجل وخلق المرأة من ضلع من اضلاعه الذي يحيط بالقلب ، وعلى مر الزمان الى الآن وما بعد الآن يظل الكون مقسوما بين هو و هي ..... تحلم الفتاة منذ نعومة أظفارها بفارسها الذي يأتيها على حصانه الأبيض ليبحر معها في بحار الحب والعشق فتصبح مع...