فارس الأميرة – الفصل الحادي عشرة –
حضر فارس صباح اليوم التالي في موعده تماما ال 8 صباحا وبعد ان ادخلته ( حسنية ) طلبت منه الانتظار في حجرة الجلوس قليلا ريثما تبلغ أميرة بقدومه وعرضت عليه تناول الافطار ولكنه اعتذر منها فأصرت على تناوله قدحا من الشاي وانصرفت لاحضاره ولابلاغ أميرة...
سمع صوت اقتراب خطوات من حجرة الجلوس وكان يضع فنجان الشاي على فمه ليرتشف منه و ما ان رآها امامه حتى سعل بشده وقد فتح عينيه على وسعهما من الدهشة التى سرعان ما خبأها عن نظرها وانصرف الى السائل الذي انسكب القليل منه على ال تي – شيرت ذو الماركة المشهورة بلون السماء الذي يرتديه على بنطلون من الجينز الاصلي باللون الازرق الغامق ، اتجهت أميرة اليه وقد اقلقها سعاله الشديد فناولته منديلا من العلبة الموضوعه على الطاولة الصغيرة وكان يميل واضعا الفنجان على الطاولة فتناوله منها متمتما ببعض كلمات الشكر التى لم تستطع تفسيرها ،جلست أميرة على الكرسي المقابل له وقالت مقطبة جبينها :
- خير يا فارس انت تعبان ولا حاجه ؟؟ سلامتك ..
نظر اليها شاردا في محياها وهو يحدث نفسه قائلا :
- خير ايه بس ؟؟ اقولها ايه انا دلوقتى ؟ اقول انى كنت مستني ال د . (اميرة ) اللي كل يعرفها بطريقتها ولبسها وتسريحه شعرها المرفوع دايما واللبس الرسمي بتاعها الاقي اللي طالعالي اميرة الحورية !! اميرة بس حاجة تانية خاالص ..
فقد كانت اميرة ترتدي زي عصري مكون من بنطال جينز سماوي وقميص فضفاض ليموني اللون وفوقه سترة قصيرة تنتهي أسفل الابطين عند بداية الخصر، ومن نفس لون البنطال و حذاء رياضي ولا ترتدي من الاكسسوارات سوى ساعه جلدية باللون الابيض وحلق بسيط من اللؤلؤ ولكن ....ما جعله يغيب عن دنياه ويسبح في دنيا أخرى هو شعرها !! .. فهو لم يكن يتخيل ان يكون شعرها بهذا الطول واللون الاسود الليلي الرائع ينسدل على ظهرها ليصل الى حدود ركبتيها وهي تنظر اليه بعينيها ذوات اللون الاخضر و الذي اكتسب لونهما درجة اغمق قليلا مما يدل على قلقها فهو يعلم ان لون عينيها يتغير بتغير مزاجها – لم يعلم بما يجيبها فهي ما تنفك تثير استغرابه فمن الشخصية الوقورة المتزنة الباردة الى درجة تصل به الى اتون الانفجار الى فتاة في ريعان شبابها وجمالها وكأنها لا تزال في سنوات الدراسة لم تبرح مقاعدها بعد!!..
أجابها:
- لا يا اميرة ماتقلقيش مش تعبان ولا حاجه انا شرئت (سعلت) بس..
قالت له وقد ارتاحت اساريرها قليلا :
- آه ..طيب كويس اجيبلك تشرب مايه ؟؟
هز برأسه نافيا وهو يهرب بنظراته منها فهو لا يضمن ان نظر اليها الا يغرق في عينيها وهتف :
أنت تقرأ
فارس الأميرة كاملة بقلمي منى لطفي(احكي ياشهرزاد)
Romanceالملخص: خلق الله الرجل وخلق المرأة من ضلع من اضلاعه الذي يحيط بالقلب ، وعلى مر الزمان الى الآن وما بعد الآن يظل الكون مقسوما بين هو و هي ..... تحلم الفتاة منذ نعومة أظفارها بفارسها الذي يأتيها على حصانه الأبيض ليبحر معها في بحار الحب والعشق فتصبح مع...