بعد مرور سبع سنوات..
بعد ما حدث مع هاري لم تتخطى ماريا ذلك الموقف و لم تستطيع تصديقه، دخلت الجامعة و درست القانون، درست جيداً كعادتها، و قابلت أناس جدد و أعجبت بفتى يدعى موريس دايفس و تزوجوا بعد قضاء سنتين مع بعضهما و رزقوا بطفلةٍ صغيرة حادة الذكاء فأسمياها شارلوت و التي بلغت من العمر خمس سنوات.
ماريا:"شارلوت عزيزتي هيا بنا، سنذهب لنلقى والدكِ."
شارلوت:"حسناً، قادمة أمهليني لحظة لإرتداء حذائي."
وقفت ماريا تنتظر شارلوت عند الباب.
شارلوت:"إنتهيت."
أتت شارلوت راكضة نحو والدتها.
ماريا:"هيا لنخرج."
خرجت ماريا و فتحت الباب لشارلوت الصغيرة بينما غضبت شارلوت و قالت انها تستطيع الإعتماد على نفسها في فتح الباب، فقهقهت ماريا على شارلوت و هي تتذكر نفسها، و كم أحبت أن تعتمد على نفسها في جميع الأوقات.
كانوا قد إتفقوا على انهم سيلتقون بعضهم في الحديقة القريبة من عمل موريس ، جلست ماريا تحت شجرة لتخرج كتابها لتقرأه بينما أتت شارلوت و أخرجت كتابها لتقرأه أيضاً، لم يكن كتاباً ملوناً فيه بعض الكلمات الذي يقرأه معظم الأطفال، بل كانت كتاباً لـويليام شكسبير ملئ بالكلمات الطويلة الصعبة، لكن شارلوت كانت تقرأه و كان يعجبها جداً أن تقرأ كتباً مقاربة له.
كان الأطفال بعمر شارلوت بلعبون حولها بالكرة، ثم تدحرجت الكرة لتصل الى شارلوت، لم تعرها إهتماماً و ظلت تقرأ كتابها، بينما إقتربت فتاة و فتى ليأخذا الكرة، أخذ الفتى الكرة و هرول الى أصدقائه بينما نادى على الفتاة لتأتي لكنها كانت تنظر لشارلوت و الى كتابها، فرفعت شارلوت عيناها عن الكتاب لتنظر لعينا الفتاة الخضروان.
شارلوت:"هل هناك مشكلة؟"
تحدثت و كأنها تبلغ من العمر عشرين سنة.
الفتاة:"مادا؟ لا لم أقثد ثيئاً لقد كنت فقط أتثائل عن محتوى الكثاب الدي تقرأينه، فهو لا يبدو كـكثبي التي معي."
شارلوت:"أنه كتاب لويليام شكسبير ((كوميديا الأخطاء))."
الفتاة:"آه لم أسمع به يوماً!"
شارلوت:"بالتأكيد فأنتِ تضيعين وقتكِ باللعب."
نادى أصدقاء الفتاة على الفتاة لتكمل اللعب معهم، لم ترد على شارلوت و ذهبت بطريقها.
أنت تقرأ
أسطورة ميدوسا (H.S)
Fanfictionماريا هي فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر سنة، تعيش مع والدها، لديها صديقة أسمها كيمبرلي تختصر إسمها في "كيم"، تدرسان في ثانوية لندن، توفيت والدتها عندما كانت تبلغ العاشرة من عمرها بمرض سرطان الدماغ، هاري هو الشخص المزعج الذي تكرهه كل من ماريا و كيم، فهو...