فتحت ماريا عينها لتغمضهما مرة أخرى بألم لضوء الشمس الذي حرق عينيها، إلتفتت للجهة اﻷخرى لتعود للنوم و اﻹسترخاء، لكن لﻷسف سمعت صوت باب الحمام يفتح فعرفت على الفور أن هاري إستيقظ، تأففت و هي لا تزال تحاول العودة للنوم، لكن ذلك لم يحدث ﻷن هاري أخذ عنها اللحاف و هو يقول لها أن عليها اﻹستيقاظ.
ماريا: "هاري أرجوك، فقط خمس دقائق أخرى و سأستيقظ."
هاري: "لا، ليس لديك الوقت للنوم فلدينا مهمة علينا ان نقوم بها، عندما نعود للبيت نامي كما شئت."
تأففت ماريا لتلف للجهة اﻷخرى منزعجة من هاري، و هي تحاول النوم.
هاري: "هيا إستيقظي يا حمقاء!"
قال هاري و هو يهزها لتستيقظ، لتتضايق هي و تقوم من على فراشها العزيز الذي لم تقوى على فراقه.
ماريا: "حسنا حسنا! لقد إستيقظت، سعيد اﻵن؟!"
هاري: "أجل!"
قال هاري بأكبر إبتسامة بلهاء، لتختفي هي خلف باب الحمام لتأخذ حماما خفيفا بما أنها إستحمت باﻷمس، و تخرج لهاري.
ماريا: "مستعد لمهمتنا؟"
هاري: "مستعد بكل تأكيد!"
ماريا: "إذا هيا بنا!"
يقفان أمام بوابة القصر خلف كل تلك اﻷشجار الكثيفة و هما يتهامسان بما سيفعلانه ليبعدا حارس البوابة.
هاري:"سألقي له قطعة ذهب و سأحكرها حتى أتخلص منه، حسنا؟"
ماريا:"لست متأكدة من نجاح خطتك لكن حاول."
أخرج هاري قطعة من الذهب من جيبه لتوقفه ماريا بقولها.
ماريا:"لحظة من أين لك هذه القطعة؟"
لاحظت التوتر الذي غلب هاري، فهم في حياتهم الطبيعية لم يكونوا يستخدمون الذهب كعملة لهم، فمن أين له من قطعة الذهب هذه؟
هاري:"لا تغضبي لكنني وجدتها فأخذتها."
ماريا:"هاري ما الذي تعنيه ب"وجدتها فأخذتها" ؟"
هاري:"فقط دعينا نكمل الخطة اﻵن، ثم عاتبيني."
قام هاري برمي قطعة الذهب تحت أرجل حارس، لفت ذلك أنتباه الحارس بسرعة، لتقول ماريا بفسها "يا له من أحمق!" لينزل الحارس ليأخذها لكن قبل ذلك تأكد أن لا أحد هناك يراقبه، لكن قبل أن يالتقط القطعة، حركها هاري لليمين ليستغرب الحارس و اثارت القطعة فضوله فحاول أن يمسكها، لكن هاري ظل يحركها لتهمس ماريا لهاري.
ماريا:"سأذهب ﻷجلب المفتاح."
إلتفت هاري لها و هو ينظر لها بصدمة.
هاري:" هكذا؟! حتماً سيراك فهو لم يبتعد كثيراً."
ماريا:"بالتأكيد لا يا أبله أين عقلك؟! سأختفي و سأحضره لنفتح البوابة."
أنت تقرأ
أسطورة ميدوسا (H.S)
Fiksi Penggemarماريا هي فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر سنة، تعيش مع والدها، لديها صديقة أسمها كيمبرلي تختصر إسمها في "كيم"، تدرسان في ثانوية لندن، توفيت والدتها عندما كانت تبلغ العاشرة من عمرها بمرض سرطان الدماغ، هاري هو الشخص المزعج الذي تكرهه كل من ماريا و كيم، فهو...