الإبحارفي أعماق الذكريات《7》

80 3 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان يدخن بشراهه وقد بدأ التوتر وحدة طباعه تظهر شيئاً فــشيئ عندها !!

رأى رجل في الأربعين من عمره وسيم المظهر وقد بدأ أصغر من عمره .

كان يقوم بتجهيز اليخت الخاص به لينطلق في وسط المحيط خطرت على بال مراد فكرة أن يذهب معه في جولة فـلقد بدأ هذا اليخت مألوفاً في ذاكرته تماماً مثل الرجل الذي كان في المطعم كان يشبهه الرجل المدعو أكينو بشكل واضح مما دفع ذاكرته الى إعادة رسم صورته بشكل أوضح .

إقترب مراد من الرجل وقد كان مشغول بفك الأربطة ويهمهم بأغاني كلاسيكية .

قال مراد بنبرة واضحة :

- صباح الخير

تفاجأ الرجل بوجوده فلقد ظن أنه لوحده منذ لحظات ثم قال :

- مرحباً صباح الخير !! كيف أخدمك ؟

- في الواقع أرغب بإستئجار واحدة من هذه اليخوت ترى هل انت مالكها ؟

- لا صديقي هو من يمتلكها هل ترغب مني إعطائك رقمه ؟

- نعم أرجوك

أملاه الرجل الرقم وقام بتخزينه في هاتفه مدعياً أنه سوف يشتريه .

- في الواقع إنها المرة الأولى التي أقوم فيها بإستئجار يخت إذا لم تكن مشغولاً أتمنى أن لا تمانع بتعليمي بكل أمور اليخت ماذا يحتاج وكيف يعمل وما الى ذلك .

- لا مانع لدي سأكون سعيد في خدمتك ترى هل هناك مناسبة للإستئجار ؟ .

- فقط أردت أن أصفي ذهني

- تلك حالتي الآن أرغب في أن أصفي ذهني شعور جميل عندما تكون وحدك في المحيط وتستمع الى أصوات الأمواج التي تتلاطم ببعضها وهناك هواء يداعب شعرك هنا أجد الخصوصية والراحة .

أجاب مراد محاولاً إقناعه برغبته الحادة في ذلك :

- نعم وهذا ما أريده .

- هيا لندخل الى الداخل ولأريك المعدات وكيف تشغل المحرك وتتحكم في حركته ....

كان الرجل يشرح له العديد من الأشياء ومنها حركة الرياح وتأثيرها على القيادة وبعض التحذيرات بينما الرجل منهمك في الشرح كان يقول مراد في نفسه :

ذكريات متلاشئة 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن