العزف على أوتار غموض الذكريات 《3》

161 4 0
                                    

(ملاحظة قم بتشغيل المقطع بالأعلى للإستماع الى الموسيقى ...)

________________________________________________


فور أن إستيقظ مراد رأى كلاً من أوزيان وناستيا فوق رأسه وقد بدأ عليهم القلق .

قال مراد بصعوبة : تــ تـــرى مالذي حدث ؟!!

- لا شيئ مهم فقط أُغمي عليك فجأة !! وقام الطبيب بإعطائك مسكنات .

نظرت ناستيا الى أوزيان وقالت معاتبه : ما كان عليك أن تخرجه هو يحتاج الى راحة في غرفته الوقت مبكر لإخراجه !!!

- توقفي عن اللوم !! فقط أردت أن أخرجه من جو المستشفى الممل

- وهل أنت طبيبه الخاص لتتخذ هذا القرار !! ؟لما لاتعد الى مستشفى المجانين التي تديرها ؟ والتي كنت سوف ترمي  بــمراد المسكين  فيها هاه !! هيا أجبني ؟

- ايتها الحمقاء لم أكن ارمي به الى مستشفى المجانين كنت فقط أخذ معه جلسات نفسيه انتي لا تعرفين عنه شيئ !!

- وما نتيجة ذلك !! أصبح في سجله أنه مريض نفسي

بين ضجيج مشادتهم الكلامية كان مراد يحدث نفسه

" مريض نفسي ؟ مسشتفى مجانين ؟ مالذي يحدث هنا !! "

"ترى هل هذا صحيح !! أوزيان كان ينوي رميي في مستشفى المجانين ؟؟ ولكن لماذا !!"

" أشعر أن الإجابة في تساؤلاتي تكمن في معرفتي عن الرجل الغامض الذي يقبع في ثنايا ذاكرتي ولكن هل أنا متأكد من إسمه !!! أكينو ؟ "

" سوف أتحرى بالأمر بنفسي !! الجميع يرفض إخباري بالحقيقة "

دخل عليهم الطبيب والغضب في وجهه قائلاً :

- مالذي يحدث عندكما !! مريضي يحتاج لراحة وليس لوجود إثنين يتعاركان فوق رأسه أخرجا الآن !!

- ولكن –

- أخرجا ولا تعترضا وإلا ناديت رجال الأمن وأخرجتكما بالقوة .

بعد خروجهم إقترب الطبيب منه وقال وهو يغطيه بغطاءٍ دافئ أبيض اللون .

- عليك أن ترتاح مراد فقط خذ قسطاً من الراحة

- دكتور !!

- ماذا ؟

- مالذي يحدث مع ذاكرتي هناك أمور غريبة تحدث لي .

- لا أريد أن اتحدث بالتفاصيل ولكن علي أن أخبرك أن ذاكرتك لم تعود كــسابق هناك ضرر غريب لم يسبق لي رؤيته في جميع الحالات التي مرت علي ولكن ما زلت أجري تحاليل وإختبارات عليها أحاول أن اتوصل للإجابة تماماً مثلك يا مراد ....أعذرني سوف أتركك لوحدك الآن لترتاح .


- أشكرك دكتور ..

إستلقى على جانبه وبدأ بفكر بكل تلك الذكريات الغامضة التي أحاطت من كل جانب ........

ذكريات متلاشئة 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن