لا أريد أن أتخلى عنك《20》

49 3 0
                                    




عند وصول مراد تفاجأ بوجود سيارة غريبة تصطف بجانب منزلها نزل من باب السيارة متوجهاً الى المنزل وهو يفكر بسبب وجود تلك السيارة الغامضة !!



فور أن أمسك مقبض الباب حتى سمع صوت صراخها ومعها رجلٍ يشتم ويلعن بين صرخاتها .

فأخذ يتتبع الصوت ....



دخل الى الغرفة فوجد رجلاً فوقها يضغط بيديه على عنقها بقوة ويحاول نزع ملابسها عنها بعنف .


قال الرجل وهو يصرخ في وجهها:


- هل وجدتي بديلاً لي أيتها العاهرة !!


- سامي توقف عن فعل ذلك لقد إنتهينا ...علاقتنا إنتهت فور أن تركتني -


لم تكمل حديثها حتى صفعها بأقوى ماعنده ليجعل خديها بعد تلك الصفعة محمراً للغاية كان ينوي أن يسدد لكمة ليفقدها وعيها ولكن سرعان ما هجم عليه مراد وأخذ يسدد لكمات متفرقة على وجهه فأصبح وجهه مليئ بالكدمات وينزف دماً بغزارة .


أوقفته ميس وهي تبكي بحرقة وقالت وهي تمسك بيد مراد التي أصبحت ممتلئة بالدماء :


- مــ مراد أرجوك دعه سوف تقتله ...


كان مراد قد أرخى يديه وأبتعد عنه ليهم بإحتضان مــيّس ولكن !!



تفاجأ بلكمةٍ قوية سددها له حتى أفقدته التركيز وجعلت الدماء تنزف من أنفه بغزاره أمسك مراد برأسه ليضبط تركيزه ... فوجد سامي يقترب منها وهي تصرخ بشدة وقام برميها على السرير وإكمال ما تبقى من ملابسها لنزعها .


ثواني حتى عاد وعيه ونهض مستجمعاً قواه نظر إليه ...فوجده فوقها ويثبت بمعصمها بقوه على السرير ويحاول الإعتداء عليها جنسياً .


قالت ميس و صوتها قد تقطع من الصراخ :


- أرجوك لا تفعل ذلك سام -


قام مراد بكسر المصباح على رأسه والمصيبه أنه لم يتأثر !!


بل نظر إليه بغضب وقام بدفعه حتى خرجا من الغرفه وبدأ بتسديد لكمات لبعضهما لبعض .

ذكريات متلاشئة 🌊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن