بطلتي العزيزة

635 21 1
                                    


(هاأنت هنا ! كنتُ أبحث عنك ) دخلت كايت المطبخ ثم جلست إلى الطاولة حيث كانت دانييل تقرأ الصحيفة الصباحية ..

(وأين سأكون غير في المنزل ؟) ردت دانييل متابعة القراءة

التقطت كايت تفاحة من سلة الفواكه ..وقال مقتربة من دانييل (لقد عنيت البارحة ,لم أجدك في غرفتك عندما عدتُ البارحة ..لقد قلقت عليك ..)

(لقد كنتُ في نزهة ) وقع نظر كايت على باقة رايان

(ماأقبح هذه الباقة ,إنها غير مرتبة أبدا ...لابد أنها من ديميتري. هذا الرجل لايتمتع بذوق أبدا ....لاتقولي أنك كنت معه البارحة؟؟؟)

وضعت دانييل الجريدة بهدوء لترى رد فعل كايت على ماستقول وقالت بكل هدوء (إنها من رايان !)

ساد صمت في المطبخ ,كانت كايت فاغرة الفم وملامحها تنبئ بالصدمة قالت ( ياإلهي ! هل تقولين أنك كنت مع رايان البارحة ؟)

(نعم ! )

صرخت كايت بفرح ثم احتضنتها قائلة (ياله من خبر جميل ويالها من باقة جميلة ..لكن كيف ذهبتما ؟ ألم يكن لديه مناوبة البارحة ؟؟)

(بلى ! ) ثم صمتت ..كانت جدا مرتبكة وخجولة ..وأيضا لم تكن تريد أن تأمل كثيرا ..لكنه هو من يجعلها تأمل ..لقد كان لطيفا وساحرا ومذهلا ليلة البارحة ..سواء عندما أخبرها بقصة كيث أو عندما اشترى لها باقة الورد وفي حلبة التزلج ..لقد كانت تصرفاته مثل تصرفات

الــــــــــــــعــــــــاشــــــــق ؟!!!

نعم مثل تصرفات العاشق , لكن هل يعقل هذا ؟ وماذا عن كلوي ؟

(بلى ؟ بلى فقط ؟ أخبريني ماذا حصل يا فتاة ؟)

تنفست بعمق وقالت (حسنا ,في الواقع تلقيت اتصالا .......) وشرحت باختصار مغفلة تفاصيل دقيقة مثل التي مرت بهم عند بائع الأزهار وأغفلت ذكر باحة التزلج ..إنها لاتريد أن تشجعها كايت على الحلم بما هو صعب المنال ...

وذكرت لها قصة كيث فعلقت كايت (ياله من صبي مسكين ! )

(أجل ,لذلك تجدين أن الجانب الرومنسي الذي تفكرين فيه ليس موجودا فقد كان رايان منزعجا وأراد التنفيس عن غضبه ليس إلا ...)

صمتت كايت قليلا فارتاحت لأنها استطاعت إقناعها لكن راحتها لم تدم طويلا لأن كايت قالت (كان بإمكانه أن يتنزه لوحده ويرسلك إلى البيت في سيارة أجرة ...) ونظرت إليها نظرات ذات معنى ماكر

(كايت ,,لاتـ.........) بدأت دانييل في التراجع وأحست بالمنطق في كلام كايت ,كان بإمكانه أن يرجعها إلى البيت ويتنزه لوحده لكنها قالت (لقد أراد أن يعتذر عن فظاظته معي ..)

(كلمة اعتذار تكفي وليس نزهة ,ألا تظنين هذا ؟) ساد صمت في المطبخ وودت لو تخنق كايت على تعليقاتها المنطقية ..فماذا يحصل في رأس رايان ؟ هل ياترى يخدعها أم ماذا ؟ لا يمكن أن تتحول مشاعر البغض نحوها إلى حب عاصف ؟؟

عيناك عذابيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن