بينما كانت تنتظر ديميتري لينتهي من درس مياالموسيقي في المطبخ ,دخلت مورا وهي متحمسة وقالت (لدي خبر جميل ,سنقيم حفلا رائعابمناسبة شفاء والدك وسيأتي أبي ليزورنا من لندن)
داني بتعجب !! (ألستم ايرلنديين؟)
(بلى ولكن أبي يعيش في لندن ليدير شركاته ,إنه مدير مصانع النسيج)(ولماذا يأتيالآن؟) كانت هذه كايت التي بدت غاضبة جدا لمجيء جدها (كايت لايصح أن تتكلمي هكذا عن جدك ,إنه آت بداعي الواجب سيزور عمك جوناثان )
أخذت دانييل تفكر بما يزعج كايت منزيارة جدها ؟كايت التي لم ترها ابدا منزعجة هي الآن غاضبة بشكل غريب ,,حاولت دانييلأن تبدد جو التوتر فقالت (ومتى ستقيمين الحفل ؟)
(قد يكون ذلك بعد خمسة أيام على الأكثر ) ثم أخذت تفكر وقد أخذمنها الحماس كل مأخذ فأكملت متابعة (سندعو طبعامدراء الأقسام في الشركة وندعو ..) وأخذت تعدد الأسماء فأجفلت دانييل من كثرة العدد وقالت(هل تنوين دعوة كل الولاية ؟)
(إذا كانوا يعرفون والدك سأدعوهم ..فأريدهمأن يروا زوجي الحبيب وقد تماثل للشفاء وأريدهم أن يروا ابنته الجميلة دانييل )
(إذا كنت ستقيمين الحفل وتدعين العديد من الناس فقط لأجل أن يروني فلا داعي لذلك ..) قالت عابسة ,,لكن اعتراضها لم يجد آذانا صاغية من مورا التي خرجت وهي تعددالأشياء التي ستجلبها للحفلة ,,نظرت إليها كايت وقالت (لاتقلقي ,كلنا نعاني منها عندما تخطط لحفلة فلا تتعبي نفسك بالاعتراض ,)
كانت كايت تجلس إلى طاولة المطبخ تتظر جيريمي ليأخذها الى العشاء وقد كانت تبدو جميلة جدا بثوبها الأسود والعقد الذي يزين عنقها ,,قالت كايت وهي تنظر الى ملابسها (هل أبدو جيدة ؟)
ردت دانييل مازحة (لا! )
(نيل! إنك تبدين أجمل من هيلين طروادة ) فاحمر وجه كايت ثم قالت (في كل مرة أخرج مع جيريمي أشعر بالتوتر وكأنها أول مرة ,,لاأدري لماذا ؟هل شعرتِ بذلك نيل؟)
(لا,ليس فعلا ) ثم ضحكت متابعة ( لاتسأليني عن هذا فأنا أبعد مايكون عن هذه المشاعر )
سألت كايت بخبث (حتى الآن ؟) أحست دانييل بشيءغريب (ماذا تعنين؟)
(أعني ألاتشعرين بالتوتر لخروجك مع ديميتري ؟)
(لا ولمَ أشعر بذلك؟)
(هذايعني أنه لايعجبك ؟)
أجفلت دانييل (بلى يعجبني ,ألم أقبل دعوته للعشاء ؟فهولطيف ووسيم ومهذب ..) ثم لم تعد تعرف كيف تصف ديميتري فقالت (ولطيف )
ردت كايت بمكر (لقد قلتِ هذا ,,)
(أعرف ,لقد كررتها للتأكيد على لطفه ..) قالت كاذبة لأنها لم تكن تعي أنها كررت هذه الصفة وهذه غلطة فادحة فهذا دليل على أنها غيرمقتنعة بديميتري ,,بل هي مقتنعة ,,أقنعت نفسها بقوة ,,