01:00

844 40 30
                                    

#HARRY
أظن ان الأمر لا هروب منه أبدًا، لذا ترجلت إلى غرفتي لأخذ حقيبه مُهترئه اضع فيها بعض الملابس والتي اصبحت قصيرة بعض الشيء علي، أبي قد بُترت قدماه إثر حادث في البحر لذا ووالدتي قد توفت منذ زمن ليس ببعيد جدًا لقد كانت سيدة عظيمه، أخوتي يتضورون جوعًا، فـ الخُبز قد فرغ من لدينا، والجُبن وحتى الحليب، لم يتبقى سوا بعض الفُتات التي يسدُ بها أخوتي جوعهم.

الأمر حدث فجأه، والدي كان بحارًا عظيمًا يصيد الأسماك وينقب المياه بحثًا عن الأثار والسُفن الغارقه الكبيرة، كُنا نتناول الاسماك واللحوم ونرتدي ملابس تبدو مقاسنا، لم نكن نعرف ما معنى الجوع.

جيما أختي الصغيرة التي تبلغ من العمر خمسة أعوام، قد توفت والدتي وهي تضعها، دانيّيلا تبلغ العشره سنوات وهيڤن أختي التوأم، ودعتهم جميعًا بما فيهم والدي لمعت عيناي وتذكرت مُذكرتي صعدت لغرفتي وأخذتها، تفقدت عُلبة الحبر والريشه، والتي جمعت مالًا وأشتريتهم كي يكونوا معي لاطول فترة ممكنه.

توجهت لموقف القوارب وأنا أحمل حقيبتي على ظهري واضعها تحت المعطف الجلدي، كي لا تتبلل من المطر.

توقفت عند مركب سُمي بـ LT78.

ناديت بصوت عالٍ "مرحبًا أنا هاري أبن ديس ستايلز، هل أحد هُنا؟"

نطق صوت من الداخل قائلًا "هنا"
دخلت المركب والتي تبدو كبيرة ومهيبه، وجدت رجل عجوز يجلس أمام شُعله يدويه للتدفأه وجهه كسته التجاعيد وجسمه النحيل عصف به البؤس والشقاء فوهنت قوته، شاهدته يمشي بإتجاهي بخطى ثقيله وكان يضع على رأسه الأشيب قلنسوه باليه تقيه البرد والثلج، عيناه غائرتان، أما ثُقل السنين فلقد ترك عليه أثاره، فبدت هزالًا في جسده ورجفه في يده وكأن الأيام أبت إلا أن تسقيه كأس الشقاء.

حياني بحراره شديده وقدم لي بعض الشاي الساخن، أجلسني أمام الشعله بجانبه وقال "أنا هنا الصياد ، أبدو كبيرًا بالسن لكني صبور جدًا، فأنا أتجاوز الستون من العُمر الأن -قهقه- يجب أن يُعلمك القُبطان كُل شيء فلقد نُبحر قريبًا جدًا"
تسائلت "كم مدة الإبحار؟ أذكر أن والدي قد يتجاوز الأسابيع أحيانًا عندما يكون في عملية تنقيب"
أجاب "بالطبع وقد تتجاوز الأشهر أيضًا، يجب أن تتحلى بالصبر، فـهذه المهنه ليست الا للصبور"
أردفت بملل "متى سيأتي القُبطان إذًا؟"
فوجدت الإجابة أتيه من الخارج "يجب أن تتحلى بالصبر أيها الفتى"
---------------------------------------------------
Hello
So What do u think?
Hope u like it 💜.

SHALLOWS|L.S.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن