02:00

593 36 43
                                    

#HARRY
ماللعنه لقد أفزعني.

رأيت عينان مُظلمه تشابهه البحرٌ في جمالها، فلا أدنو إلا أن أغرق بها.
ألا يُمكن أن أكن قُبطانًا في بحر عيناك؟

شفتاه الحمراء تشابهه توت العُليق.

أنفه الوردي من شده البرودة، كُل هذا كان يصرخ بـِ أنا سيد توملينسون.

لطالما رأيته يتحدث مع والدي عندما أتجسس عليهم في تجمعاتهم، كانت تجمعات لطيفه ودافئه، مليئه بقدوح الخمر المُعتق، والشُعل الدافئه، الموسيقى الشعبيه التي أشتهرت في أنحاء البلده، ضحكاتهم وهتافاتهم، ولكن كانت عيناي جُل ما تقع على سيد توملينسون، الذي أفقد أنفاسي عند ذِكر أسمه فقط، ولاول مرة سأتعامل معه.

نطق هو لأزيل عيناي التي تشبثت به بشده وقال "إذًا! من أنت؟"
نطقت وقد حل علي توتر البلدة أجمع "أنا هاري، أبن السيد ديس ستايلز"
اومأ برأسه، سيد توملينسون لم يكُن لطيفًا أبدًا على حد علمي، كان صارِمًا.

أبي دائمًا ماكان يُخيفني منه، برغم أنه شاب في مُقتبل عُمره هو يبلغ الـخامسة والعُشرون فقط، لك أن تصدق أن عِقابه للبحارة الكُسلا هو أن يقيدهم وهم نائمين ويغرقهم بماء بارد حتى لا يُعاودوا الكَره.

لاحظت أن عيناه إرتكزت علي ثم نطق الرجل العجوز والذي أتضح أن إسمه جاك، فـوليت رأسي وجُل تركيزي بعيدًا عن السيد توملينسون الذي يَحدق بي الى جاك العجوز"أنت جئت قبل موعد تقديم الفتيان للإبحار، لذا بدوت غريبًا عليه"
جلست بجانب سيد توملينسون وبدأت بالتحدث بحماسه "متى سوف تبدأ بتعليمي أنا أعدك أني لن أُتعبك فأنا لدي سرعه بديهه جيدة، أبي اخبرني أنك ستعلمني كل شيء، هل لي أن أسئلك؟ كيف تكن صديق والدي بينما أنت صغير جدًا؟ و..."
قاطعني قائلًا "هل لك أن تصمت؟ أنت ثرثار للغايه" تحمحم ونطق "أول درس: تعلم أن تكن هادئًا" رمى هذه الكلمات وذهب بعيدًا أحمرت وجنتاي حرجًا وشعرت بالحرارة.
نظر لي العجوز جاك نظرة مُتأسفه عما فعله لوي ثم نطق"هو هكذا دائمًا، ستعتاد عليه"

اللعنه عليك سيد توملينسون.

"هل لك أن تدُلني على كبينتي من فضلك؟"
نطقت بها للعجوز جاك، والذي توقف وعرفت معنى وقوفه أن أتبعه، فتبعته.

أشار إلى كبينه صغيرة ونطق "بما أنك ابن السيد ديس فـ يجب أن تكون مميزًا، كبينه خاصه بينما أي متقدمون يقيمون معًا في الكبينه الكبيرة"
نظرت حولي ووجدت كبينه و وعلى زجاج بابها العاكس شعاع ضوء من الداخل دلالة على وجود أحد.

حركت رأسي بإتجاهها للعجوز جاك دلالة على سؤالي 'من هُنا؟'
قهقه بخفه وقال "القُبطان لُويس، لكن أنصحك أن لا تناديه بهاذا الأسم ناديه بـ سيد توملينسون او سيدي القبطان، هو متعجرف قليلًا" قالها وتنهد دليلًا على ما بيده حيله، ثم قال "إذا أحتجت أي شيء أنا بالجوار، سأحضر لك غطاء وماء الأن وشُعله لكي تُدفئك أو كي تصنع الشاي، سأحضر لك بعض الشاي وقطع السُكر حتى تتدفأك عندما تشعر بالبرد" اومأت ثم أكمل هو "أنها غرفه والدك يوجد سرير ودولاب صغير، أهتم بنفسك"
ذهب ودقائق عاد ومعه بعض الخشب، معه علبتين صغرتين وعرفت أنهم الشاي والسُكر شكرته ثم تذكرت أني لا أتناوا الشاي بدون نعناع ف سألته إن وُجِد فأخبرني أنه قد جف من زمن فوالدي كان يحبه بالنعناع ايضًا، ثم قال انه سيخبر لوي أو أوه أنه القبطان أن يجلب البعض وذهب.
أغلق باب كبينتي أشعلت انار وجلست بجانبها ع الأرض ومقابلي طاولة قصيرة، جلبت مُذكرتي، وبدأت أكتب بها أحداث اليوم، العديد من الحُزن على مفارقه أبي وأخوتي الحماسة لتجربه عمل البحارة قليلًا الحب اتجاه العجوز جاك، الأعجاب أتجاه القبطان لويس، والاحراج منه أيضًا، والعديد والعديد من الكلام على لويس.

أظن أني غفلت لاني أستيقظت ويدي وخداي تؤلماني، على طرق مِن الباب.

"نائم؟"
---------------------------------------------------
هاي

رأيكم؟

اي شي م تفهمونه ارجوكم أسئلوا وبجاوب عليكم فورًا.

*معنى كبينه هي الغرفه بس اللي تكون ف السُفن والمراكب الخ.. تسمى كبينه وجمعها كبائن".
جست باي💜.

SHALLOWS|L.S.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن