#HARRY.
خرج جاك العجوز من الكبينه
وهو يبتسم لي ونطق"هل اردت شيء صغيري؟"نظرت ليداه التي تحتوي على قطن وشاش ومُطهر، ولوي المستلقي على ظهره عاري الصدر، وبطنه ملفوفه بـشاش، واضع ذراعه على عيناه وبتأوه بخفه، أرجعت بصري لجاك وانا أبتسم وقلت "لقد أردت التحدث مع القبطان لكن يبدو أنه مُتعب سأحادثه لاحقًا"
لكن السيد توملينسون قد رد علي بصوته الأجش وهو لايزال مستلقي قائلًا بصوته الأجش والثقيل"تحدث ستايلز أنا أسمعك"
أبتعدت جاك من امام الباب وتوجهت الى غرفه السيد لوي، هو قال "أغلق الباب، الجو بارد بالخارج" اغلقته وأقتربت وانا أجلس على طرف السرير، حاول أن يستقيم لكنه تأوه لذا بادرت بقول "إسترح، اهدأ"ولا أعلم لماذا فعلت هذا لكني وضعت أصبعي ملامسًا لـِبشرته الناعمه صعودًا من وشم صدرة قد كُتب بأحرف متشابكه حتى الشاش الملفوف على نهاية بطنه هو ارتعش تحت لمساتي، لكن تأوه فور لمسي للشاش لذا نطقت بهمس "هل تؤلمك؟، ماذا حدث؟"
"ستايلز، أنا متعب، أخبرني ماذا تريد وأذهب لكبينتك"احمرت وجنتاي إحراجًا، اللعنه عليه.
"أه صحيح، اردت منك بعض الـ- المال لابي وأخوتي، فقط نصف راتبي كي يستطيعون الأكل، فقط القليل، أعتذر إذا كان هذا صعبًا"همهم بتفهم أستنكرته بالفعل، ثم قال بهمس "المال بهذا الصندوق خُذ ما تحتاجه"
وقد اشار بيديه على أحد الصناديق فِـ الغرفه.
أقتربت من الصندوق وأخذت ثلاث مئه دولار، أظنها تكفي.ثم قُلت "أشكرك حقًا"
اومأ برأسه وقال "عندما نُبحر، سوف نرسل لاهلك كُل اسبوع مبلغًا من المال كي يسدوا به حاجاتهم، ليس أنت فقط بالطبع، بل وكل العاملين هُنا"شكرته مرة اخرى وذهبت لجاك كي بوصلهم لأبي ثم لكبينتي، صنعت شاي ووضعت ثلاث ورقات نعناع، عادتي قبل النوم، شربته واشعلت النار مرة أخرى واستلقيت على سريري منعمًا بنوم هادئ على صوت امواج البحر.
-
-
-أستيقظت على صوت بوق الذي اطلقه جاك بالأمس، ظننت انه الإفطار لكن فورما خرجت قد جعدت حاجباي بألم لان الشمس قد اخترقت عيناي.
أمعنت النظر لأجد طابور قصير من الشباب والقبطان جالس يدون أسمائهم ويدخلهم كانو تقريبًا حوالي عشره شبان ووجدت شاب ينظر للقبطان بإعجاب ويمزح معه قليلًا ثم ضحك ولوي أبتسم، مالعنته؟.
تقدمت وأبتسمت للقبطان، وضعت يدي على كتفاه نظر لي بإستنكار ثم قلت "كيف حالك الأن، بخير؟"
نطق بجفاء "بخير".ابتعدت وأنا أعبس ومكتفًا يداي، لأجديد قد حطت على كتفاي فـ ألتفت ووجدت شاب بعينان عسليتان ورموش كثيفه شفتان منتفخه ورديه وأنف حاد شعره أسود قد رفعه للاعلى يبدو أنه أكبر مني سنًا، وسيم جدًا.
نطق مادًا يده
"مرحبًا،أنا زين، زين مالك، وأنت؟"
صافحت يده وقلت "هاري ستايلز"
"سررت بمعرفتك"
"وأنا ايضًا"
"إذًا لما أنت عابس أيها اللطيف؟"
ووضع اصبعه بين حاجباي ليفك عقدتهما
إبستمت للطافته وقلت"لا شيء، هيا لأعرفك على المكان افضل"مددت يداي ليمسك بها، لكن شعرت أن هناك نظرات تخترقني.
ألتفت فوجدت القبطان ينظر ليدي المعلقه بيد زين وحاجباه انعقدوا بإستغراب، لذا نظرت له نظرة الـ'ماذا'
رفع عيناه المستنكرة ورجع ليكمل تدوين الاسماء.
------------------------------------------------
WDYT?دبل ابديت م مرت ٢٤ ساعه.
أنت تقرأ
SHALLOWS|L.S.
Fanfictionوكأني أختنق غرقًا في هذه المياه الضحلة، عن كونِها غير عَميقه، كـحُبكَ تمامًا، لم أقع لكَ كِفايه لكنيِ اجزُم اني سأغرقّ.