10:00

411 33 76
                                    

#HARRY

من المؤلم حقًا أن تعتاد على الألام والاوجاع وكأنها جزء لا يتجزء منك.

مسحت دموعي وخرجت لاجد البقيه قد بدأو التدريبات.

ليست صعبه اطلاقًا، كان هناك من يتدرب على رفع الاشرعه وربطها، هناك من يحمل العديد والعديد من الاكياس الثقيله كي يعتاد على ثقلها.

تمارين لا تُذكر بأنها تمارين.
"شرفتنا حقًا" قالها لوي وهو ينفث دخان سيجارته من بين شفتاه الوردية إثر برودة الثلج، وعلى محياه ابتسامه ساخرة.
"ماذا تريد؟، ماذا يمكنني فعله؟" قلتها بصرامه و بدون حتى أن أنظر لوجهه.

"إذًا ستايلز الصارم، ستكون ههمم!"
وبدأ يفرك جبينه مُصطنعًا أنه يفكر بالفعل.
"ستنظف، دماء الاسماك، طين من أحذية الرجال، الاشرعه، كل شيء عزيزي"
قالها وقد نفث اخر ما تبقى من دخان في سجارته على وجهي.

أدمعت عيناي إثر الإختناق وأصبحت أكُح بشده، حتى جائني روبي بقارورة ماء التي أرتشفتها بسرعه هائله، وكل هاذا تحت نظراته الساخرة، لكن لا وألف لا لويس، لن أجعلك تشعر أني مُهان أو أخضع لك، أنا هنا للعمل كي أُطعم أهلي ليس إلا.

لذا نطقت وبكل حماسة قد أجدها على وجهه الكُره الأرضيه "ممتاز، حسنًا سأبدأ من الأن"
حاولت التمسك برباط جأشي من الضحك.
لان شكله المستنكر يبدو ألذ شيء قد أتغذى وأشفي غليلي قليلًا.

ذهبت للحمامات وأخذت دلو مُصدأ وضعت به الماء وأداة التنظيف وخرجت.

إذن ليس لي تمارين وهذا مُريح نوعًا ما، توقعت التمارين صعبه.

لكن هيهات، فـ مخرب اللحظات المريحه نطق بصوته العالي "إذًا، جميعكم ظننتم أن هذه التمترين التافهه هي تمارين حقيقيه، لكن هناك تمرين هو ليس صعبًا وليس سهلًا، لكن من يخفق به يعود للديار خائب الأمل، وأنتم لا تريدون ذلك حقًا"
ترك كل شخص ما بيده وتوجه وراء لويس، الممسك بـ شيء صغير يشبهه البوصله لكن هو ليس كذلك.

أظن أنه عداد!، هو غالٍ جدًا يبدو أنه غني.

قال"ستغوصون خمسة دقائق فأكثر، لكن الحد ألادنى لخروجكم هو خمس، من يتحمل برودة الماء وعدم التنفس يكمل معنا رحلتنا الشيقه، لكن الضعيف الذي لا يقدر يعود"
لا أريد أخباركم أن عيناه متوجهه لي وهو يتحدث لانكم بالفعل تعلمون ذلك، أي أنه يتحداني، حسنًا.

بدأ بالعد والكل قد غاص في اعماق البحر لا نرى سوا هيئتهم تحت الماء.

حتى روبي الذي ظننته سيموت غارقًا قد غاص وانا معهم.

عشره دقائق صعبه لكن أنا أستطيع التحمل، لحظات وهناك تيار مائي لذا علمت أن هناك من لم يكمل وخرج.

تنفسي بدأ يثقل لكن لن أخرج.
لا أقدر على تحمل البرودة لكن لن أخرج.
ضغط الماء قد تسبب في نزول بعد قطرات الدماء التي رأيتي على أصابعي بينما كنت اسد أنفي، لكن لن أخرج.

SHALLOWS|L.S.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن