11:00

453 42 59
                                    

#HARRY

صباحًا، خرج لوي وأيقض كل الشُبان عن طريق البوق المُزعج.

تجمعوا على السفينه، وبدأ كل شخص يفعل ما وكله به لوي، من يرفع الأشرعه، وذو النظر الثاقب يراقب المكان من الأعلى، ومن يربط المرساه.

ثم نطق لوي "غرفه الطعام ستُغلق، لانها ستكون لحفظ الصيد ،الغداء سيكون على متن السفينه هنا" وضرب برجله الأرض بخفه.

اكمل "اي تقصير قد يؤدي بنا الى الجحيم، اريد العمل بجد، تعاونوا معي أرجوكم، إن وجدنا أسراب السمك تسمح للأصطياد بكثره، فـستكون رحلتنا رحله صيد"

أكملوا الشبان ماكانوا يفعلونه، وبدأن السفينه بالتحرك، سارت كثيرًا أختفى جزء من الشمس وشارفت على الغروب، وتوقفت السفينه، فـ خرجت لوي من غرفة التحكم وأخبرنا أنه أمر بإنزال المرساه.
"سنقيم هُنا، بحسب الخريطه، يمر سرب من الدرافيل كُل أسبوع، لذا فـ سنحتاج القليل"

جلسنا جميعنا أرضًا بما فينا لوي.

الغداء، كان عبارة عن سمك، ولا أعلم متى قد تم شويه، لكن على الأرجح أنهم زين وليام.

طبق مليئ بالسمك المشوي، وطبق يوجد به بعض الفواكه كـ عنب تفاح برتقال.

قدوح وزجاجه نبيذ، قد جاء بها العجوز جاك.
"هي زجاجه مُعتقه من عام 1940، من مصنع جدي، هي الأفضل"
نطق نايل بمرح "بل أنت الأفضل جاك"
بدأ نواه وبرادلي بـ صنع أصوات كـ "وهووه"

بالطبع، فـ من من طبقتنا المُتواضعه قد يحلم أن يحصل على رشفه نبيذ معتق كُل هذا الوقت؟.

عيناي توجهت على لوي ذو الإبتسامه حاليًا.

يقضم التفاح، ويلعق شفتيه ثم يمضغه، أبتلعت ريقي.

لكن ما رأيته أنه قد نظر لي بخبث، واكمل اكل وهو يبتسم.

اللعنه عليه، لم أفكر به بقذارة أصلًا، لماذا ينظر لي هكذا؟.

غربت الشمس والليل قد حل علينا، فـ أشعل جاك بعض من الأخشاب الصغيرة، التي تُدفئنا وتنير ظُلمتنا.

نايل نطق"إذًا هاري، سمعت أنك تستطيع الغناء، لانك عندما كُنت تنظف كُنت تُدندن، وانا لدي جيتار، لكن ليس بالشيء الكبير، هو مهترئ قليلًا، لذا يمكن أن أعزف وتغني؟"

"لا عليك ناي، أستطيع العزف قليلًا، هاته"

استقام نايل، وبضع ثوانٍ حتى جاء بالجيتار وهو يلقيه عليه.

بدأت أُفكر في أغنيه مُعينه، لكن فور ما وقعت عيناي على عينا لوي الذي ينظر لي بفخر قليلًا ولا أعلم السبب.

طرئت ببالي كلمات أغنيه فورًا، وكأنها كانت مُعلقه في زُرقه عيناه.

تحمحمت وقُلت"سأُغني مخلوق حُلو، قد ألفتها ولحنها لي جَدُ صديقي بالتمريض"

SHALLOWS|L.S.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن