/10/

5.3K 312 4
                                    

#اراد–قتلي* العاشر*❌
بقلم نورا ησяα(غدرني الزمن
بيج وكروب قصص ليل وعشگ
مينا :من اخذني بسام للمكان المقطوع حسيت خلص راح اموت موته شنيعه ..شجابني ع هالناس اني ..شون صورت بهاللحظات ..واحس الموت قريب مني وبيني وبينه شعره ...فكرت بابني مصطفى لساني يلهج باسمه اذا اني هيج متت امي وابوي اثنينهم يروحون بيهه ..ومصطفى حيضيع ..يمكن شفعلي اسم مصطفى الي هو اصلا على اسم اخويه الشهيد ..ومااعرف ليش هالحقير ماقتلني ..بعدها اخذني للشقه وبده ينزعني واني مااكدر اتحرك من السحل والضرب والوجع مااكل عظامي اكل ..ماكدرت ادافع عن نفسي شفت بعيونه وجوه ايده وتحت رحمته هذا اذا عنده رحمه ..بقلبه الوصخ ..كمل مني وگام ..شفت گبالي كلاص كزاز كسرته وجرحت رقبتي دااجرح بيهه ودمي ينزل حتى دمي مااشتهي احسه نگس ..دخل عليه اخد الكزاز مني وظل يغلط عليه وطلع ..راح جاب وصله ولف رقبتي لينقطع الدم ..بعدها ماحسيت بنفسي ونمت ....
بسام :شكد انقهرت على امي من صيحت عليهه اوف باجر اخابرها واعتذر الها

رحت شفتهه نايمه شكد مكروهه اريد اقتلها خلاص خصوصا بعد مااغتصبتها ..شديت الكاتم ع المسدس ورحت خليته على راسهه
مينا :حسيت بالمسدس ع راسي گتله يله اقتلني وخلصني ممهتمه للحياة اني ..

بسام :راح اقتلج بس بغير طريقه ...اسمعي كل الي اكوله الج تنفذي بالحرف الواحد ..خوش

مينا :مابقه شي بعد يمي الك خلص بس روحي اخذهه وخلصني ..

بسام :لا بقه وباجر راح تشوفين 
مينا :تركني وطلع بقيت بمكاني متمدده من الليل للفجر وبالي يم امي وادعي ربي لو تاخذ روحي لو ترحمني ...نمت بعدهه للصبح
افكر بحال اهلي شلون ميعرفون عني شي
صار ظهر بس بسام ماكو ..گوه كمت رحت للحمام غسلت من الدم واحس نفسي وصخه شكد مااغسل ماانضف ..لفيت نفسي بشرشف ورجعت للسرير ..ومددت.. اجه بسام بعدهه ..  دخل وبيده التليفون مالته ...
كعد يمي واني كارهته  ميته منه اتمنى اقتله والالم البيه اموتني.....
بسام :باعي لج عندي اوامر الج تنفذيهم خير على خير متنفذيهن شوفي شراح يصير باعي للفديو ...
مينا :فتح الفديو شفت امي وابويه ومصطفى بقيت اللطم ع خدودي ووصدري ..شفتهم يمهم مسلحين ولافين وجهم..ياالله ليش هيج ..بسام حرام عليك هم شنو ذنبهم موتني واخلص مني ميعرفون شي هم ومرضى يروحون بيهه حرام عليك ...ابجي وادك واللطم ..
بسام :لزمتهه من شعرها ..نفذي الي اريده مفهوم
مينا :الي تريده عفيه كول بس لا تسوي بيه مثل البارحه
بسام :لج لا اصلا اكتفيت ولعبت نفسي منج ويع انه اتقرب الج بعد ..باعي ولج عندي بنيه وولد ببيت اهلي بالبصره ..راح اوديج الهم راح تصيرين مسؤؤله عنهم ..خوش ..عن تربيتهم هم ..يعني بنتي بالمدرسه ترسب اكتلج انت اعذب اهلج هم ابني اذا يغلط او يتمرض نفس الشي يصير لابنج ..مفهوم ..وثانيا متحجين كدام اهلي ان انت متزوجه قبل وعندج طفل لااا...كلشي متحجين.. الي اكوله الهم انه عنج يمشي مفهووم ..

تائه في الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن