#اراد–قتلي *الجزء 13 🔞🔞
بقلم نورا (غدرني الزمن )
بيج وكروب #قصص_ليل _وعشگ
مينا :دكولي عن شنو تعوضني هاا ...ولك سهله عبالك اتعرض للاغتصاب وعايشه ...عادي لا والله ميته واامنيتي اموت شون اواجه اهلي امي ابني شون اشيله بحظني واني اني اني اووف بجيت خليت راسي ع ركبتي واني ثانيه رجليه....بسام :تقربت منها كعدت يمهه ع الگاع مو گتلج راح اتزوجج...وبعدين انت غلطانه انت جبرتيني هيج اسوي ...ردت اصورج وبس بديتي تغلطين عليه وبسرعه اتهمتيني اريد اسويج مثل ناديه ...واني مجنت اريد اتقرب الج ....
مينا :يعني دااشوفك تنزعني ملابسي شتريد اعتقد مثلا ...
بسام :اي جان صبرتي ليش استعجلتي بالحكم ... ثانيا انت مريبه مطلقه وعندج طفل ومكلتي هالشي ...وفضوليه الف مره گتلج لاتتجسسين ميفيد ورجعتي تجسستي عليه لا وتهدديني ..ومنا اني نار وذبيتي عليه بانزين بكلامج حقدت عليج ..مينا :الله ههههها اصبري وصبرت واغتصبتني مو ....وهسه تگولي اعوضج واتزوجج زواج ع ورق وتالي تشمرني ...يعني اتطلق مره ثانيه والناس تاكل وجهي ...لايابه خليني هيج احسن...
بسام :كمت من يمهه ...مينا القرار الج اذا تردين تشوفين ابنج مره ثانيه وافقي نتزوج واخذج البغداد على مااشوف ناديه شتسوي واذا ماسوت اني اتصرف قبل لتخلص الدوره الانتخابيه هي ...وهسه تصبحين على خير روحي نامي ...
مينا :خزرته وكمت اتقربت للباب اريد اطلع خله ايده ع الحايط لحتى يمنعني من الطلعه وگال ..
بسام :هسه ولو الوقت متأخر تحبين تحاجين امج ...
مينا :بقيت مخنزره ...كتله لـnoـا
بسام :موخبلتيني عليهم مشتاقه الهم وهسه من دااگولج خابري متقبلين
مينا :ماريد ماما تسمع صوتي هيج وبجيت وخليت ايدي ع حلگي ...هو نزل ايده وگال يله روحي نامي وباجر نحجي وياريت تقررين باسرع وقت حتى نطلع خوش
باوعت بعيونه ومجاوبت شي وطلعت رحت واني داامشي بالممر الي بي الغرف صار سعد گبالي وبقى يباوع الي شافني ابجي ...گال اشبيج ..مااحجيت. شي خليت ايدي ع حلگي وكملت مشي اريد افوت للغرفه لزمني گال شبي بسام وياج سوالج شي ...اني كنت كلش مقهوره شهگت بچي ..الغرفه مالت بسام بنفس الممر مال غرفة الجهال ..وبسام كان واكف بباب غرفته ..من شافه لزمني اجه راسا ....صار قريب النه ...
سعد :شبيك وياهه شسويتلهه ولك ...
بسام :عصبت دخنت صرت نار من شفت موقفه هذا شدعوه هيج مهتم الهه لزمته من ياخته وگتله
عوفها معليك مرتي هي انت ليش تدخل نفسك بينه ...
سعد :لزمت ايده ...شنو مرتك انت مگلت هالشي
بسام :دفعته وگتله بكيفي اكول او مااكول انت معليك افتهمت ..بصياح
طلعو امي وابوي من الغرفه ع صوتي
ابو بسام :شبيكم شنو صاير ليش هالصياحبسام :ماكو يابه روح ارتاح
سعد :يابه جاي يكول ع مينا مرته هو ماكال هالشي بالبدايه ...
مينا :بقيت صافنه ..بسام مخبل مو عاقل ابد ابد
ام بسام :ياا صخام والله وعرفت متزوجهه ...واللتفتت المينا ..شعلتيهه بين الاخوان شعليتيهه هاا ياالحيه هاا
أنت تقرأ
تائه في الانتقام
Actionقصه منقوله للكاتبه نورا ناصر قصه رجل يبحث عن الانتقام وظالته مسؤؤل بالدوله العراقيه فيقف في طريقه امراه فيخير نفسه بين قتلها وازاحتها من اكمال طريق الانتقام وبين عشق جاء متاخرا