10

2.9K 140 0
                                    

#حلات_الحب_عذابه

الجزء العاشر
بقلم نورا غدرني الزمن ...

نور...فتحت الفون ...وبديت اقرأ رسائله وحده وحده...
كاتب ...لانور عفيه ليش تكسرين بيه لان احبج هيج تسوين ..شنو دتشاقين لو دتتعززين عليه ..او تعرفين مقدار حبج

لج لتستسلمين احبج ونبي اخذج ونهرب سوه وحتى امج اخذها ..اخوانج ميستاهلون تبقين يمهم ..

حرام عليج دكافي ردي .. عليه تره ميصير هيج هذا دمار عذاب حسي بيه مااتخلى عنج ولتضعفين صيري قويه وواجهيهم دافعي عن حبنا ..يعني حبنا ميستاهل ..كل هالاشهر احبج وماانطي بيج هيج تجازيني ..

يعني لهيج گتيلي اخر مره اشوفك هيج تننازلين بسرعه ..خرب بيهه من عيشه

واخر رساله ...مااشي نور تزوجي بس مراح اسكت اني خوش ومو اني الي اسكت لااا

اقرأ ودموعي تجري ..ونار وتشب بيه ولااكدر أجاوبه ابد .. غلقت الفون. وشمرته فوك الكنتور .. ورحت اريد انام بس عيني ماتغفى ..بس دمع ينزل ..هسه شصار لو هو الي خطبني ..ولبسني حلقه .. شصار كمت ادعي كون انام ومااكعد ..ياربي شسويت بيك علاوي انه اكيد هسه ديتعذب اووف شجابني بطريقك ..من يروح الك محسن فدوه وفدوتين ..هو واهله وعشيرته ..

اتذكر مسجاته ..وشون يلوم بيه واحس كل حرف كاتبه وهو متعذب ..وانه وانت نفس العذاب حبيبي بس محد يحس بيه صرت احاجيه بخيالي حبيبي علاء والله نفس الوجع اني بي ميختلف ابد نفس الحرگه بداخلك بداخلي ..وظليت ع هالحال واني كاعده ع الكاع ومثنيه رجليه ومنتكيه ع السرير الا ان حسيت بنفسي ان اني بحظنه واشتم عطره ونمت ....

صحيت الصبح ..ع صوت بنات حازم .. يتعاركن ..رحت الهن مسويات گصايب كل وحده لزمتها من گصيبتهه ..ورگعتهم راشديات ..ظلن يبجن ويباوعن الي ..بداخلي انقهرت بس شسوي تعبانه واحس روحي ميته ..

اجتي امهم ..ولج شبيج ليش تضربيهم .. جهال انت شنو من مله ..

نور..انه شنو لو انت ..ولج باعي لاعبالج اصير لاخوج زوجه محترمه لااوالله مثل ماتعاملين اخوي ومشيته مثل الخروف لاامشي اخوج مثل الصخل والصخل شويه عليه

زهره ..ههههاي ..خاف هو يمشيج مثل النعجه

نور...يحلم حلمه والله ..وتقربت منها. كتلهه من هسه خلي يعوفني .. احسن الكم
عاد هي ضربتني ع كتفي ع الخفيف وكالت الي انجبي هي استوت بعد وترفع بحواجبهه وتضحك ..بدون وعي عضيتهه بزندها دفعتني وضربتني .. اجت امي تبجي ومن الالم وكعت يم الباب مابيهه تكوم .رحت الهه دفعتني .وتحجي عليه ..كافي ولج موتيني بهالمشاكل والحجي ولج صرت اتمنى اليوم الي ياخذوج وارتاح منج ولج موتيني
گتلها حتى انت ياامي محد يحس بيه .. وكمت ادعي بحرگة گلب ماادري شكد دعيت ع حازم وتفريطه بيه وهو يعرف كلش زين نسيبه شنو من مله .. امي تصرخ عليه ولج كافي ولج كافي .. تدعين ع اخوتج .. طبيت الغرفتي .. ولزمت التليفون .. اه ياربي فتحت رسائل علاء.. واحاجي بس بدون مااتصل بي اعاتبه من يمي .. وتلومني بعد يااعلاء تلومني ..اووف ربي اخذ عمري وريحني ..

حلات الحب عذابهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن