بعد أسبوع , بداية الفصل الدراسي الأول , الجميع يستيقظ بنشاط لمقابلة أصدقائهم , و بدأ بداية جديدة . يقف عمها عند باب المنزل, ويقول : لا تنسي الخريطة التي رسمتها حتى لا تُضيّعي طريق العودة , و أيضاً تناولي وجبتكِ و أبتعدي عن الطلبة الذين يفتعلون المشاكل.
أبتسمت تلوحُ له, و تقول: حسناً , لا تقلق علي أرجوك لقد مررتُ بهذا من قبل.. وداعاً يا عمي.
ثم ركبت المواصلات بإتجاه مدرستها الجديدة ، أكملت طريقها سيراً على الأقدام و رأت العديد من الطلبة الذين يتخطوها هذا يتشاجر مع أصدقاءه و تلك تتحدث مع صديقاتها و آخرون يرتدون السماعات و يسيرون لوحدهم ، توقفت أمام المدرسة ألقت التحية على الحارس ثم أخذت نفساً عميقاً و تابعت طريقها نحو المبنى لتقابل معلم الصف الذي سيقوم بتعريفها على زملائها.
وقفت أمامهم و قالت مبتسمة: مرحباً , أنا أدعى (كانيا) لقد أنتقلت حديثاً إلى المدينة , سررتُ بمعرفتكم جميعاً.
الأستاذ: حسناً , شكراً لكِ، إذهبي إلى ذلك المقعد الفارغ في الخلف .. و الأن أجلسوا بهدوء و لا تفتعلوا المشاكل.
ثم خرج من الصف و عاد الطلبة للتحدث مع بعضهم , بينما كانت تعلق حقيبتها على ظهر الكرسي أستدار الطالبان اللذان يجلسان أمامها و رحبا بها , ثم قال أحدهما: أنا (كايل) و هذا (تشاو) , لدينا صديقٌ آخر يُدعى (آران) ولكنه في الشُعبة المجاورة و هذا النائم بجوارك يُدعى (جان).
أبتسمت و قالت: أهلاً بكما و بإصدقاؤكما , أنا...
صمتت عندما نهض (جان) متذمرا: ما بكما تُثرثران منذُ الصباح!
نظرت إليه مندهشة : أنت! .. أنه أنتَ حقاً , واو أليس هذا ما يدعوه الناس بالقدر؟
تعرّف عليها و قال متعجباً: الطفلة الباكية!
(كايل) و (تشاو) ينظران إليهما ثم ينظران لبعضهما البعض , فسألَ (تشاو): هل يعرف أحدكما الآخر؟
قالت له و هي تمدُ يدها مبتسمة: مرحباً , أنا الطالبة الجديدة و أدعى (كانيا) , من الجيد رؤيتك مجدداً.
نظر إليها بتعجب , ثم قال ببرود: لا يهمني , و الأن دعيني أنام!
أنتهت الحصة الرابعة , ودق جرس الإستراحة , خرج الطُلاب من صفوفهم متجهين إلى الكافيتيريا , لتناول الطعام.
أخذت (كانيا) وجبتها , ثم بدأت بالبحث عن طاولة لتجلس عليها , لمحت من بعيد زميلها , أبتسمت و أتجهت نحوه : مرحباً (جان) , يمكنني الجلوس صحيح .. آه بالطبع.. شكراً لك.
أجابها و هو ينظر إلى طعامه: أجلسي بهدوء , ودعيني أتناول طعامي.
أبتسمت قائلة: حاضر!
بينما كانا يتناولا طعامهما , أتى أصدقاءه و جلسوا على نفس الطاولة ، قال (تشاو): (كانيا) هذا صديقُنا (آران) , (آران) هذه الطالبة الجديدة أنتقلت اليوم و تُدعى (كانيا).
أنت تقرأ
الوَقــت
Random(كانيا) أنتقلت حديثاً إلى منزل عمها في مدينة بانكوك التايلاندية, بعد وفاة والدها , و هنالك ستتعرّف على أصدقاء جُدد و تمر بالكثير من الأحداث , و لكن ماذا يُخبئ لها القدر يا تُرى , سنعرف هذا خلال الفصول القادمة من الرواية.