الفصل الرابع عشر : الأمنـية الأخيـرة

74 8 0
                                    

في الصباح الباكر طرق (جان) الباب و فتحته (كانيا): صباح الخير ... (أنتبهت للكدمات على وجهه و عرفت أن بعض الأمور لا يُمكن تغييرها و أكملت مبتسمة): هيا أدخل عمي يُحضر الفطور.

قال (جان): عمي ,إلى الأن لم نجد صالة للتدريب لا يُمكننا أن نبقى نتدرب على الإطارات و أكياس الإسمنت و غيره.

أكملت: هذا صحيح , يجب أن يستعد جيداً من أجل المباراة النهائية.

أجابهما: من قال بأنك لا تمتلك صالة للتدريب سنذهب لرؤيتها بعد تناول الطعام.

صَعِدوا إلى سطح المنزل كان هنالك العديد من آلات التدريب و مظلة للتضليل من أشعة الشمس , فخرج أصدقاءه فجأة: مفاجأة!

دُهش (جان) مما رأه ,فلقد كانَ متأثراً للغاية : أنتم يا رفاق ماذا تفعلون هنا؟

أجابه (أران): لقد كنا نعمل على ترتيب المكان منذُ فترة و تأخرنا بسبب المال و لكن ..

أكمل(تشاو): و لكن كما ترى أستطعنا الإنتهاء منها في الوقت المناسب يُمكنكَ التدرب هنا من أجل نصف النهائيات و الإستعداد للنهائيات .

ألتفتَ (جان) إلى العم (لاوان) قائلاً: شكراً لك يا عمي , هذا كثير حقاً.

أجابته (كانيا): لا تشكر عمي فحسب بل أشكرهم , أنهم حقاً أصدقاءٌ جيدون, لقد ساعدونا على ترتيب السطح من أجلك لتحقيق هدفكَ الذي تسعى إليه.

ألتفتَ إليهم : يا رفاق شكراً لكم جميعاً , لقد فعلتم الكثير من أجلي , حقاً شكراً لكم.

(تشاو) ربتَ على كتفه قائلاً: لا بأس يُمكنكَ أن تشكرنا بدعوتنا على وجبة كبيرة بعد فوزكَ بالبطولة .

العم (لاوان) وضع يده على كتف(جان) و قال : هذه معركتكَ في الحياة يا (جان) , العديد منا لديه معارك ليخوضها , و عقبات ليتخطاها , المشاكل التي تواجهك في حياتك , تظن بأنها كبيرة و لن تنتهي و لكنها مجرد دروس تعلمكَ أمور مختلفة , لذا فقط آمن بنفسكَ و بقدراتك و ثق بأنك ستصل إلى هدفك و حلمك في النهاية و ستنتصر في معركتكَ.

مساءاً و بينما العم (لاوان) و (جان) يتدربان , أستغلت (كانيا) هذه الفرصة و أتصلت على (كوي) و البقية لتحضير الزينة و الطعام إستعداداً لحفة ذكرى مولد (جان).

بعد الإنتهاء أرسلت رسالة لعمها , ثم أغلقوا الأضواء و أختبئوا .

أنهى التدريب و نزلوا ,عندما خطى (جان) الدرجة الأولى شعر بشعور غريب فقال متمتماً: المكان هادئ للغاية.

و فجأة أنارت (كوي) الأضواء و بدأ الجميع بغناء الأغنية من أجله , قدموا له الكيك و قام بإطفاء الشموع ثم وزعوا الطعام فيما بينهم .. ألتفتَ (جان) إلى (تشاو)و قال متعجباً: هل كنتَ تعلم بأمر الحفلة!

وضع (كايل) يده على كتف (تشاو) و قال مُحدثاً (جان) : ليس هو فقط , جميعُنا خططنا لهذه الحفلة .

الوَقــتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن