الفصل الحادي عشر : المتهمة البريـئة

74 8 0
                                    

بدأت (كانيا) بتوخي الحذر حتى لا تتعرض لإي أصابات و تحرص على تناول الأدوية في وقتها , و كثيراً ما كانت تسقطُ أرضاً فاقدة للوعي, و بسبب كثرة السقوط كان جسدها مليئ بالكدمات ما جعل عمها يقلق عليها و يمنعها من القيام بالأشياء المجهدة .

بعد الحصة الثالثة , أجتمع الطلبة في الممر لرؤية قائمة الأسماء التي عُلقت و نتائج الإمتحانات , "أين أسمي ؟ هل وجدته؟" " لا هل رسبت مجدداً!" "رائع لقد نجحت يا رفاق!" "من يهتم بهذه النتائج حمقى!" و غيرهم الكثير كانت تعابير الطلبة مختلفة عند رؤية نتائجهم على القائمة.

وقفت (كانيا) بعيداً عن التجمع فآتى (جان) قائلاً: هل رأيتِ نتيجتكِ؟

أومأت سلباً: إن لم أستطع رؤيتها الآن فسآرها آخر الدوام سيكون التجمع قد خف.

ردَ: حسناً إذاً , فلنذهب إلى الصف قال (تشاو) أنه قد أحضر بعض الوجبات الخفيفة.

أبتسمت: حقاً ! أنني جائعة للغاية .

فصاح أحدهم : من في المركز الأول!

أجابه من في المقدمة: أنها (كانيا) من الشعبة الأولى!

ألتفتت إليهم بتعجب: أنا في المركز الأول!

وضع (جان) يده على رأسها و أبتسم: أحسنتِ عملاً.

نظرت إليه مبتسمة: سيفرح عمي بهذا الخبر كثيراً.

و أكمل من صاح في المقدمة: يا للعجب الفتاة الجديدة في المركز الثاني!

كانت (كايت) تقف على مقربة من الطلبة و تنظر إليهم بنظرات غاضبة ثم نظرت إلى (كانيا) و همست قائلة: لا أصدق أن القدر يُعيد نفسه مرة أخرى , هذا ما يحصل دائماً أنتِ في المركز الأول و أنا في الثاني , مهما فعلت أبقى أنا تحتكِ , ظلكِ , لا يعرفني الناس , أنا أكرهكِ!

بينما كانت(كانيا) تُحادث (جان) , بدأ الطلبة بالإنتشار و العودة إلى صفوفهم فدفعها أحدهم بكتفه و أختفى .

صمتت (كانيا) تنظر يميناً و يساراً متعجبة , و لكن (جان) كانت عيناه تُحدق بظهر شخص واحد حتى ألتفتَ و تلاقت عيناهما , الغضب و الحقد الذي يخرج من عيناها كان كفيل بأن يعرف أن خطوتها القادمة ستكون خطيرة.

بعد أيام خلال اليوم الدراسيّ , خرج الجميع لتناول الغداء ولكن (كايت) بقيت جالسة على مقعدها فتوجهت نحوها (كانيا) و (كوي) لتسألها: ما الأمر هل أنتِ بخير؟

أستدار(تشاو) :هيا يا (جان) ألن تأتي؟

أجابه بينما ينظر إلى (كايت): سأتي .

ثم غادر الصف ,أجابتها و في صوتها بعض التعب: معدتي تؤلمني بعض الشيء , تناولتُ الدواء و أريدُ أن أرتاح قليلاً.

أبتسمت: حسناً , إذا أردتِ شيئاً أخبريني.

ثم غادرا الصف ، بقيت لوحدها و وضعت رأسها على دُرجها , بعد إستراحة الغداء عاد الجميع إلى الصف يتحدثون و بعضهم يرقص بسعادة .

الوَقــتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن