part7

3.1K 235 18
                                    

الخيانه تلك الكلمه توصف العديد من الأفعال من من نحبهم كذب خداع غش الكثير ليس فقط رؤية من نحب بين احضان شخص اخر لكن ما حدث مع بيكهيون كان الاخيره....

***

"من الارض الي المجره هل تسمعني سيد بيكهيون اين ذهبت؟"
هزت مينا كتفه فهي منذ ثواني تناديه ولكنه كالصخره لم يتزحزح ابدا تتبعت موضع نظره هي الاخري..

تصنمت هي ايضا مكانها اعادت نظرها له ثم الي المشهد امامها نظر لها هو ايضًا كأنه ينتظر منها ان تخبره انه يتوهم و ان من امامه ليست هيمي و كانج هيون ممسكًا بيد بعضهم البعض يتبادلان الحديث و يقهقان ملتصقين ببعضهم للغايه عدل كانج هيون شعر هيمي لتبتسم له هي باشراق و كل هذا تحت انظار بيكهيون و مينا يشاهدان ما يحدث كأنه فيلم يتمني بيكهيون انه مجرد حلم او كابوس سينتهي لكن لم يتغير لا يعلم من اتته تلك الشجاعة بوسط تلك الصدمة لكن ..

امسك بيكهيون بيد مينا بين يده و شبك اصابعهم ببعضها
شهقة خفيفة خرجت منها لكنه تجاهل ذلك كله

"ساعديني"

همس بها بجمود و  لم ينتظر إجابتها سحبها معه ب اتجاة الثنائي الخائن

لم تكن سترفض علي اي حال وتتركه يظهر بمظهر ضعيف فموقف كهذا لم يطعها قلبها الذي احترق من اجله تتألم كأنها هي من تمت خيانتها و ليس هو.  

"يبدو ان كلانا وجد شخصًا افضل اليس كذلك بارك هيمي"
اردف بيكهيون بنبرة مستهزئه ظهرت قوية لكن يده المهتزة بين يدي مينا تخالف ذلك تمامًا

فزعت هيمي لتترك يد كانج هيون سريعا
"بي..بيكهيون"

"اجل بيكهيون يبدو انك نسيتي وجودي بالفعل يالا حماقتي كان يجب ان الاحظ ذلك منذ مدة"

نظر له و لها من الاعلي الي اسفل باستحقار بعدما رمي جملتها بوجهها دون رحمه

"لكن دعني اشرح لك هذا..."
اردفت هيمي تحاول تبرير موقفها لكنه رفع يده ف وجهها يوقفها

"لا يحتاج هذا الي شرح صحيح برغم انه لا حاجه لقول ذلك لننفصل بارك هيمي لا اريد رؤيتك مجددا"

نهي كل شئ  بتلك الجمله و استدار ساحبًا مينا خلفه  تنظر له فقط لكن هيمي اوقفت تقدمهم اكثر من ذلك و وقفت امامهم

"حسنا لننفصل لكن اوقف هذه الكذبه انت لن تحب غيري و لا يوجد شئ بينكم هذا واضح انتم لستم قريبين حتي"

اردفت هيمي بنبرة غاضبه و هي تحاول فك يد مينا من يده

شدد علي يد مينا بين يديه و اعادها خلف ظهره

 Ambiguous  ||مكتملة||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن