هناك اعتقاد بأن القطط أكثر الحيوانات مرافقة وخدمة السحرة، فهم يعرفون بشكل حدسي أنه مرتبطين بالسحرة، ويكونان متشابهان في الشخصية، فكلاهما يكون ذكي، حكيم، مستقل. وعندما تعمل السحرة والقطط معاً، يصبح السحر قوياً للغاية، ويتم الترابط بينهم ويكونا الإثنان حليفان مدى الحياة. هناك أسماء عديدة للقطط الخادمة لكن في القصة ذكرتُ إثنان منها فقط وهم مشابهان لشخصية الأبطال أيضا:✧ بروسبيرو القط الأسود : ساحر قوي، اقتُبس الاسم من شخصية رئيسية في The Tempest لشكسبير. بروسبيرو كان يستحضر العاصفات الكبيرة ويمارس أعمال خارقة و ساحرة أيضا.
✧ جايد القطة البيضاء : يرمز إسمها إلى اليشم و هو حجر يستخدم في السحر للشفاء والحماية. يستخدم اليشم الأخضر للتهدئة والتسكين، و اليشم الأحمر يعزز الصداقات ويساعد على الازدهار. يتم تسمية القطط بهذا الاسم رغبة في تعويذة الحظ و الحصول على الصداقات وتكديس ثروة كبيرة.
♡♡♡ ♡♡♡ ♡♡♡
يقال أن رؤية القط الأسود في طريقك يجلب الحظ السيء. لكن بالنسبة لك، رؤية قطة سوداء كان أكثر الأمور حظاً حدثت معك.
♡♡♡ 13/10/18 ; {11:11 am} ♡♡♡
كان صباحا خريفيا لطيفا، مع رياح باردة بما يكفي لتجعل أنفك ورديا، كنت تسيرين في المدينة مع قطتك البيضاء 'جايد'، وبيدكِ قائمة من مكونات العقار السحري عليك شرائها.
دائما يكون متجرك للأعشاب و العقارات السحرية أكثر انشغالاً في هذا الوقت من العام؛ مع اقتراب الهالويين يقصدون سائر السحرة متجرك لأخذ جرعات من جميع الأنواع. في بعض الأحيان، يأتون أناس طبيعيون يتجولون في المكان، وينظرون حولهم ويهمسون عن حقيقة المكان وكل شيء حوله. ويتعجبون من التكنولوجيا التي جعلت كتب تعويذات تبدو وكأنها تطفو.
لو أنهم فقط يعلمون حقيقتك ...
ابتسمت مع نفسك لأفكارك، قبل أن يندفع قط أسود بين ساقيك، وأنت تستعدين لعبور الشارع، تاركا فراء بلون الفحم بين قدميك.
في الرصيف على الجانب الآخر، استدار القط لتحديق في عينيك بعيونه الخضراء المتلألأة، نظرت اليه أيضا، كنت مندهشة بـ البلورة الزمردية في سلساله التي تتوهجت في شهر أكتوبر خاصة عندما تكون السماء رمادية. مسحت 'جايد' كاحلك، ودارت حول ساقيك بضع مرات قبل عبور الشارع و اللحاق بالقط الأسود قبل أن يلتفت إلى الإتجاه الذي كان ذاهبا اليه و يركض بسرعة.
"جايدي!" ناديت قطتك لكنها تجاهلتكِ، لم يكن بيدكِ حيلة الا أن تركضين أيضا خلف القطط اللذان يتسابقان في الشوارع الجانبية المتعرجة، وبين مسارات الحجارة المرصوفة القديمة. لم تكن لديك أي فكرة عن الاتجاه التي تركضين إليه.
أنت تقرأ
هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملة
Horror"مجموعة قصص قصيرة لإنسيتي بمناسبة الهالوين، 18 قصة مختلفة ، لـ 18 عضو. ماذا سيمنحك فتاكِ المفضل خدعة أم حلوى ؟ ستعشين معه كابوس أم حلم ؟" HAPPY OCTOBER , stay creepy 🎃🦇