・:*:・˙ لوكاس! هجوم الزومبي ・:*:・˙

2.6K 196 104
                                    

شهر واحد. نجوت لمدة شهر واحد بعد أن وصل العالم الى نهايته.
الأمر كان يخيفك بمجرد التفكير فيه، كيف كنت تتجولين مع أصدقائك كالمعتاد، وكيف كانت أشعة الشمس تدفئ الكوكب، الذي جعل الناس تصبح أكثر نشاطا في الشارع. وكيف اصبح حال العالم الآن، بعد شيء ما لم يكن منتظراً، شيء تعودت المزاح به مع أصدقائك، لقد كان يحدث بالفعل.
هجوم الموتى السائرون قد وصل الآ، و كنت من آواخر الناجين بأعجوبة.

بالطبع كنت تعلمين أن ذلك كان بمساعدة لوكاس، الذي كان دائما يملك طريقة للنجاة طيلة هذه المدة. لولاه لكنت مع عداد القتلى او قد تحولت الى وحش منذ البداية، مثلما حدث مع جميع أصدقائك.

الآن، كلاكما تجلسان في زاوية مبنى مهجور، تحاولين تدفئة يديك بالنار القليلة التي كانت مضاءة. لم يكن الذهاب للخارج أو الإقامة في منطقة سكنية خيارا مناسبا عندما كانت تلك الأماكن مستعمرة من قبل الموتى السائرون.

والمباني المهجورة، التي لم تكن مكانا جيدا للاختباء فيه عندما كان العالم يعيش في سلام، الآن أصبحت ملاذاً آمناً الوحيد عند الناجين.

"علينا الخروج من المدينة غداً" ، تحدث لوكاس بينما يمضغ بعض النقانق المعلبة التي وجدها في متجر غذائي مهجور.

"أين سنذهب؟" سألت

"سمعت أن هناك مكاناً قبالة ساحل إنتشون."

سمحت لتنهيدة ثقيلة بالخروج من صدرك، وتكأت على الجدار الهش، بينما لوكاس ينظر إليك بفضول.

"إذن ، سنستمع إلى نصيحة الغرباء مرة أخرى؟"

سألت و بشكل واضح كنت منزعجة، ومتعبة من كونكما هاربان دائما، وتستقران في كل مدينة ليومين فقط.

"آسف، انا فقط اريد العثور على مكان نستطيع أن نكون فيه بآمان، ودون القلق بشأن الوحوش".

لوكاس كان محق كالعادة، لكنك كنت تتمنين أن تستقرين في مكان واحد، دون اهتمام بما يجري في العالم.

أومأت برأسك متفهمة، أغمضت عينيك، وذهبت في نوم، وظل لوكاس يراقب المكان هذه الليلة.

طبطبة ناعمة هي ما ايقظتك من سباتك، لكن استدرت وعدت للنوم، لكن استمرت الطبطبة على كتفك حتى أصبحت أكثر قسوة. فتحت عينيك و وجدت لوكاس بجانبك، والقلق على وجهه.

"انهم هنا."

نهضت من مكانك على الفور، وأمسكت بالمسدس الذي كان في حزام خصرك وقمت بالتصويب على أي شيء. قام لوكاس بنفس الشيء، ومعاً اقتربتما ببطء من المدخل حيث يمكنكما سماع الضوضاء.

هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن