・:*:・˙ تين! الفتى المفقود ・:*:・˙

2.4K 191 37
                                    

Inspired by Peter Pan movie

"تشرفت بمقابلتك"

يمكنك سماع نبرة صوته قريبة من أذنك، لكنك تعلمين أنه ليس هناك. كانت مجرد واحدة من تلك الأحلام الغريبة التي تواجهينها هذا الأسبوع. كانت الأحلام تظهر كفكرة بعد إلهام عظيم، باستثناء حقيقة أنك لم تحظين بتجربة إلهام على الإطلاق.

في الواقع، كان وضعك عكس ذلك. لقد شعرت كأن العالم كله ينهار؛  كأنك تخليت عن حياتك. يوما بعد يوم، تقضين الكثير من الوقت في البحث عن بعض المساعدة، ولكن يبدو أنه لا يوجد شخص يستطيع أن ينقذكِ من مرحلتك الحالية. تتصلين بوالدتك في الصباح وتطلبين منها الحضور، لكنها ترفض في النهاية بحجة أن لديها الكثير من الأشياء للقيام بها في ذلك اليوم. تذهبين في نزهة قريبة من مكانك المفضل في المدينة؛ مقهى صغير، لكن بطريقة ما لم يكن هذا المكان الصغير يؤثر عليك بأي حال من الأحوال. تراسلين أصدقائك لكنهم لا يردون حتى.

هل أنا وحيدة أم أنا حساسة جدا؟

غزا شعور الوحدة صدرك، ملئك بوصمة العار. كانت رغبتك في البكاء وشيكة جداً لدرجة أنك لم تستطيعي امساك دموعكِ وانتهى بك الأمر واقعة على أرضية غرفة المعيشة خاصتكِ، ممسكة بهاتفك بشدة لدرجة قد ينكسر في ثانية واحدة. يمكنك أن تشعرين بقلبك ينبض بقسوة، كما لو أنه سينفجر في أي لحظة. استلقيت باسترخاء هذه المرة، على أمل تتوقف هذه الحالة المؤلمة الذي وضعك جسمك فيها. لقد استولى عليك القلق ولم يكن هناك ما تفعلينه حيال ذلك. لقد عانيت فقط، مثل كل الأوقات الأخرى.

"يمكنك أن تغلقي عينيك."

تحدث الصوت. و مرة أخرى شعرت به بالقرب منك،  أقسمت ان هناك شخص بجانبك. مسحت دموعك من وجهك الأحمر و أدرت رأسك،  لم ترين شيئا سوى اريكتك البيضاء.

أنا مجنونة هذا كل ما في الأمر.

"لست مجنونة. فقط أغمضي عينيك "

صوت غير معروف بدا وكأنه لحن. كان صوتا رجوليا. يمكنك أن تخمني ذلك بسهولة لأنه كان يملك رنين عميق لا يملكها صوت المرأة. لكن للأسف، لا يمكنك رؤية وجهه. أدرت رأسك من جانب إلى آخر، تتفحصين غرفة المعيشة بأكملها، ومع ذلك لم ترين شيء الا بعض الأثاث هنا وهناك.

مجنونة تماما.

شعرت بالهواء البارد يحيط شقتك. ومع ذلك، أبقيت جسمك ملتصقاً على الأرض، كأن ذلك سيساعدك في تغيير مزاجكِ. لم تتذكري أنك فتحت نافذة المطبخ، لكن الشعور بدا ممتعا للغاية، على الأقل نبضات قلبك بدأت تعود إلى طبيعتها بشكل تدريجي، وأصبح تنفسكِ أكثر هدوءا، ولم تعد دموعك تنزل. لذلك لم تهتمي بشأن حرارة جسمك المتدنية، لطالما غادر الألم جسدك وروحك، فأنت راضية.

هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن