・:*:・˙ تايل! سايكو ・:*:・˙

2.2K 150 19
                                    

Inspired by The purge Movie

نظام بث الطوارئ يعلن عن بدء عملية التطهير السنوية. عند صفارات الإنذار، جميع الجرائم، بما فيها القتل، ستكون قانونية لمدة اثنتي عشرة ساعة. سيتم توقيف جميع خدمات الطوارئ.
شكرا على مشاركتك.

☠☠☠☠

هل تظن أن هذا سينجح؟

يوم واحد كل عام، من منتصف الليل حتى شروق الشمس، حيث القوانين تكون مجرد كلمات على الورق. من احراق المنازل إلى إستخدام القنابل كألعاب نارية أو إطلاق الرصاص كقصاصات ورقية ذهبية و فضية، يوم واحد في السنة يكون كل ذلك و أكثر ممكنا.

حيث كل شيء وأي شيء مسموح به.
وليس هذا فقط!

هناك جزء، الجزء الذي يحبه الجميع. ليس رؤية الدم على اليدين أو سماع صوت طلقات نارية مجهولة، وليس عندما تحوم الخفافيش فوق الرؤوس البشر المقطوعة أو رائحة الدخان الذي يغطي المدينة.
بل حقيقة الشعور أن كل ما تفعله ليس له أي عواقب.
إنها الإثارة ، والاندفاع، والحقيقة اللعينة بقيام أي شيء تريده، وإزهاق أي روح، دون أن يمنعك أحد.

مع ذلك لم يكن هذا السبب الوحيد الذي يجعل الليلة مثيرة للغاية. لا يمكن أن يقبض عليك، صحيح؛ لكن يمكن بالتأكيد أن تُقتل أيضا، الأمر أشبه بـ "توم و جيري" مع خناجر و مسدسات، ومشاهد مرعبة ومقززة، وإذا لم تكون خائفا، أو متحمسا، فأنت لا تعيش عملية التطهير بشكل صحيح.

ليلة واحدة كل عام.

جثث في الشارع، منازل مدمرة؛ عواء في الليل وضحكات المجرمين في الشارع، يحتفلون به، و أنت أيضا تحتفلين بحمام الدم مع أحمر الشفاه وإبتسامة ملطخة، تحتفلون بقانون خرق القوانين لهذه الليلة.

وعندما تذهبين إلى العمل في اليوم التالي،  تتسائلين من لا يزال يملك أيادي نظيفة، من لا يزال بإمكانك الوثوق به. هل تعتقدين أنه لا زال بإمكانك قول صباح الخير لرئيسك مع ابتسامة قطة شايسر؟

او عندما تذهبين إلى المدرسة وتشاهدين البوابان المتبقيان يسمحون بقع الدماء من الخزانات قبل أن يراها الطلاب، و تتسائلين كم عدد المعلمين المفقودين. هل تعتقدين أن قائمة الطلاب ستكون أقل هذا الأسبوع؟

و عندما تعودين إلى المنزل، وتغلقين أدراجك بإحكام، تحذفين الشريط على الكاميرات الأمنية و تتنفسين الصعداء عندما تغطين كل جرائمك. هل سألت والدك اين كان الليلة الماضية؟

لا أحد يتحدث عن ذلك، لكنه يدور في ذهن الجميع.

المراسلون مختلفون على شاشة التلفزيون عندما يعلنون عن إحصائيات التطهير الذي كان مرتفعا بشكل كبير هذه السنة، حتى أطلقو عليها الشرطة اسم السنة العظمى.

هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن